النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 7/11/2014

0
419

wwe

 

بدأ عرض هذا الاسبوع من سماك داون دون حوارات مسبقة بين المصارعين أو الادارة كما هو المعتاد، وبدأت الاحداث بنزل القفص الحديدي المفتوح تمهيدا للمواجهة الكبيرة على لقب WWE للزوجي.

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
(داخل القفص الحديدي)
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو

وبعد انتهاء النزال تمك الاعلان عن استضافة النجم المخضرم كريستيان للمصارع “المجنون” دين أمبروز في برنامجه الحواري العائد من جديد كريستيان بييب.

دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة وقال إنهم كانوا مجبرين على تقديم مثال للجميع على قدرة السلطة ومصير خصومها وذلك بما حصل لراندي أورتن في عرض الرو، وأعلن كين أنه سيواجه دولف زيجلر داخل القفص الحديدي في هذا العرض.

وقال مدير العمليات أن مكان راندي أورتن في السلطة وفريقها أصبح شاغرا لمصارع آخر، وقبل أن يكمل حديثه ظهر المصارع سيزارو وقال إن يريد أن يشغل ذلك المكان، وافق كين بشرط أن يخضع لاختبار أمام رايباك.

النزال الثاني
رايباك – يهزم – سيزارو

حاول مدير العمليات كين الحديث مع المصارع رايباك بعد انتهاء النزال بفوزه، لكن رايباك رفض الحديث إليه ومضى في طريقه إلى خلف الكواليس دون حدوث أي احتكاك.

النزال الثالث
ار تروث – يهزم – ادم روز

دخل ادم روز إلى الصالة برفقة صديقه الارنب، وهو الذي تسبب بخسارته للنزال عندما شتت انتباهه عن طريق الخطأ، مما أغضب ادم روز الذي انهال عليه بالضرب بعد ذلك.

استضاف كريستيان المصارع دين أمبروز في حلقة جديدة من “بييب شو” وتحدث معه حول مشاكله الاخير مع المصارع الغامض براي وايت، قاطع الاخير الحوار مهاجما أمبروز الذي بدأ بمطارده خصمه الذي انطفأت الاضواء بعد هروبه.

تفاجئ دين أمبروز بعد ذلك بظهور براي وايت وراء ظهره، وبدأ بينهما عراك كبير انتهى بهروب براي وايت بعد أن عاد أمبروز لإحضار بعد الكراسي الحديدية لاستخدامها.

ظهرت بري بيلا تعتذر لصديقتها اي جي لي عمّا حصل في عرض الرو، وأكدت لها أنها كانت مجبرة على فعل ذلك، قبلت اي جي الاعتذار وقالت انها تتفهم موقفها، لتباغتها نكي بيلا بهجوم من خلفها.

وفي مشهد اخر كان تايسون كيد يتحدث مع سمر راي خلف الكواليس، لتظهر زوجته نتاليا أثناء حوارهما وتسأله عن سبب تجاهله لرسائلها على الهاتف، وأجابها بأن هاتفه ليس معه الان.

النزال الرابع
سمر راي – تهزم – نتاليا

شتت تايسون كيد انتباه زوجته وتسبب بخسارتها بسبب تشجيعه لها بصوت مرتفع أثناء جلوسه إلى طاولة المعلقين مما تسبب بخسارتها للنزال.

هاجم المصارع دولف زيجلر السلطة الادارية خلال مقابلة خلف الكواليس، وقال أنهم غير قادرين على كسره، وأنه سيواجه كين داخل القفص الحديدي ولا يخشاه، قاطع تربل اتش حديث زيجلر وأخبره بأن لا أورتن ولا سينا سيتمكنون من حمايته في هذا العرض، لذا عليه أن يتدبر حماية نفسه.

النزال الخامس
دولف زيجلر – يهزم – الإداري كين

فرحت الجماهير بفوز دولف زيجلر واشتعلت المدرجات بالهتاف والتشجيع أثناء مغادرة دولف زيجلر بعد نجاحه من الخروج من القفص، وتفوقه على مدير العمليات كين وقهره للسلطة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك