صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 2-1-2015

15

WWE.Smackdown

 

سجّلت WWE عرض سماك داون الذي سيبث يوم الجمعة القادمة بتاريخ 2.1.2015 عدة مواجهات والذي شهد أحداث شيقة سيتم عرضها لكم في هذا التقرير.

– افتتح عرض سماكداون من قبل كريستيان وأيدج ولكن قاطعهما الحارسان (جوي وجيمي)، وحدثت مشاجرة كلامية بينهم انتهت بإعلان كريستيان وأيدج على مواجهة بين رايباك ضد بيج شو، والمصارع الروسي روسيف ضد رومان رينز.

– فاز المصارع “الغامض” براي وايت على غريمه اريك راون.

– قام براي وايت بتحذير غريمه “المجنون” دين أمبروز بأنه سيدفع ثمن فعلته وسينتقم منه الإثنين القادم في عرض الرو من خلال نزال “سيارة اسعاف”.

– بيج شو يهزم رايباك من خلال العد الخارجي وذلك بعد أن خرج المصارع روسيف مع مديرة أعماله لانا والذان قاموا بتشتيت انتباه “الرجل الكبير”، هاجم روسيف غريمه رايباك بعد النزال ولكن الأخير تولى زمام الأمور في النهاية.

– فريق تايسون كيد وسيزارو يهزم فريق لوس ماثادور.

– خرج أمبروز والذي تلقى تحية كبيرة من الجماهير الحاضرة، لم يبدأ النزال بين أمبروز وكرتيس أكسل وذلك بسبب هجوم الأول على الأخير قبل بداية المواجهة، وقام أمبروز بالرد على براي وايت.

– ظهر فريق “الصعود” وخاضوا نزال ضد مصارعان محليان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد