النتائج الكاملة لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 4-7-2014

0
266

smack down

افتتح المصارع الموهوب سيث رولينز أحداث عرض سماك داون بدخوله إلى الحلبة حاملا الحقيبة الذهبية التي فاز بها في عرض موني ان ذا بانك 2014 وكان قريبا من استخدامها ضد جون سينا في عرض الرو الماضي، ولم يمضي الوقت الكثير على دخوله حتى باغته صديقه السابق دين امبروز بهجوم عنيف.

ظهر بعد ذلك المصارع “الأفعى” راندي أورتن لإنقاذ حليفه وحليف الادارة سيث رولينز من هجوم دين امبروز، لكن أورتن لم يهنئ كثيرا بمساعدة رولينز وهجومهما المضاد على امبروز بسبب تدخل النجم رومان رينز الذي انقذ صديقه امبروز وقلب الحال ضد خصومه في فريق ايفوليوشن.

النزال الاول
بيغ اي – يهزم – سيزارو
انتهى النزال بالعد على سيزارو خارج الحلبة

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
المصارع شيمس – يهزم – البرتو دلريو

دخل المصارع المخضرم كريس جيريكو إلى الحلبة وسط صيحات الجماهير التي تحييه متحدثا عن هجوم المصارع الغامض براي وايت عليه في عرض الرو الماضي، وأخذ جيريكو يهدد ويسخر من وايت إلى أن قاطعه النجم العائد ذا ميز بدخوله إلى الحلبة، انتهى المشهد الحواري بضربة قاضية من جيريكو على ذا ميز وغاد بعدها الحلبة.

النزال الثالث
اي جي – تهزم – ايفا ماري

قبل النزال تحدثت بطلة السيدات العائدة في عرض الرو الاخير عن عودته وفوزها باللقب فور ظهورها في الحلبة، وقابلتها الجماهير بترحيب كبير وبهتافات صاخبة لزوجها سي ام بانك، وقد شاهدت بطلة السيدات السابقة بايج النزال من طاولة المعلقين.

ظهر المصارع داميان ساندو مقلدا شخصية أحد الموسيقيين الامريكيين اسمه بروس سبرينغتين واخذ يغني اجدى اغنياته المعروف والتي حملت اسم “مولود في اميريكا”، قاطع المصارع العنيف روسيف ومديرة اعماله الروسية لانا غناء ساندو واخذت تسخر من الامريكيين في عيد استقلالهم يوم الرابع من يوليو/تموز.

ولم يفوت مدير الأعمال زاب كولتر برفقة مصارعه جاك سواغر فرصة إثبات وطنيته وظهر ساخرا من لانا ومن الجمهورية الروسية مما أعجب الجماهير الغفيرة التي أخذت تهتف عاليا “USA” في وجه لانا وروسيف، وانتهى المشهد بطلب كولتر من الجماهير ترديد شعار نحن الشعب برفقته.

النزال الرابع
دين أمبروز – يهزم – راندي أورتن

أنهى حكم اللقاء النزال لمصلحة دين امبروز بسبب تدخل سيث رولينز الذي هاجم امبروز بحقيبته الذهبية وطرحه ارضا وانهال عليه بالضرب برفقة زميله الجديد راندي أورتن، ودفع هذ الهجوم النجم رومان رينز على التدخل لانقاذ صديقه امبروز الذي استعاد الافضيلة وهاجم رولينز وطرده من الحلبة، وانتهى العرض على مشهد لكم رومان لراندي اورتن بقبضة “سوبر مان” امام الجماهير التي فرحت بهذا التدخل.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك