صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لعرض WWE TLC 2016 بتاريخ 5.12.2016

2

بدأت أحداث عرض تي أل سي 2016 باستعراض أهم المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير من خلال فيديو ترويجي، ثم بدأت الأحداث فعليا بدخول براي وايت بطريقته المميزة برفقة شريكيه راندي أورتن ولوك هاربر استعدادا لأولى مواجهات العرض الكبير على لقب الزوجي في سماكداون.

النزال الأول: بطولة فرق الزوجي
فريق براي وايت وراندي أورتن -يهزم- فريق هيث سلاتر وراينو

استضافت المذيعة تشارلي النجم دين أمبروز خلف الكواليس للحديث عن مواجهة اللقب الكبير ضد أي جي ستايلز وسألته في البداية عن وضع جيمس إلسورث بعدما حدث له الأسبوع الماضي، وقال إنه يرتاح في بيته ويتمتع بروح عالية، ثم أخذ يتحدث عن المواجهة وأنه دائما يحب المشي في الطرقات الصعبة وأن خمصه سيعيش لحظات صعبة أيضا.

من جهة أخرى قابلت المذيعة رينيه وينغ بطل WWE للوزن الثقيل للتعليق على ما قاله خصمه دين أمبروز قبله، وقال إنه يعرف غريمه بشكل جيد للغاية وأنه سيلقنه درسا لن ينساه مطلقا، وسكون حريصا على أن يشاهده أمبروز وهو يتسلّق السلم للأعلى وينتزع حزامه ويحافظ عليه.

النزال الثاني: بلا قوانين
نكي بيلا -تهزم- كارميلا

تمكنت نكي بيلا من حسم المواجهة القوية التي استخدمت بها ما أتيح لها من أدوات أضيفت تحت الحلبة، وبعد انتهاء النزال كشفت كارميلا بعض التفاصيل حول ما حدث في عرض سيرفايفر سيريز 2016، وقالت إن نتاليا هي من هاجمت نكي بيلا خلف الكواليس ولم تكن هي على الإطلاق كما ظن الجميع. ثم ظهرت نتاليا في إعلان ترويجي للشركة راعية المهرجان، وتبعها استعراض لأهم مواجهات بطولة القارّات في التاريخ.

استضافت المذيعة تشارلي المدير العام للعرض دانيال براين خلف الكواليس وسألته عن سبب تصريحاته التي قالت إنه يتمنى خسارة ذا ميز للقب القارّات، وقال إنه لا يوجد أسباب شخصية لذلك الأمر لكنّه ينظر للأمر من ناحية الأعمال وأن دولف زيجلر يستطيع تمثيل عرض سماكداون وبطولة القارّات بصورة أفضل من أي شخص آخر.

قاطع ذا ميز المقابلة وقال إن دانيال براين اعترف وأخيرا أنه لا يحبه على الإطلاق، وأكد الأخير ذلك بأنه لم يحبه يوما، وأجاب ذا ميز إنه يبادله الشعور ويتمنى أنه لو كان بدلا من دولف زيجلر في الحلبة كي يستمتع بضربه والإطاحة به، لكنّه سيكون سعيدا عندما يشاهده براين يتسلّق ذلك السلم المعدني وينتزع الحزام من جديد أمام عينيه.

النزال الثالث: بطولة القارّات (سلالم)
ذا ميـــز -يهزم- دولف زيجلر

قدّم دولف زيجلر وذا ميز مواجهة نارية بمعنى الكلمة باستخدام السلالم المعدنية، وكان كلاهما قريبا من الفوز بالحزام أكثر من مرة، وتمكن البطل من الحفاظ على حزامه وبطريقة مثيرة للجدل وقانونية هذه المرة بعد ضربة أسفل الحزام لغريمه زيجلر الذي لم يتمكن من متابعة المواجهة بسبب الألم.

وتحدث ذا ميز بعد المواجهة قائلا إنه يهدي ذلك الفوز للمدير العام دانيال براين الذي كان هو المحفز الأكبر بالنسبة له بسبب الكراهية التي يكنّها له، وأنه أثبت في نهاية هذه العداوة الطويلة مع دولف زيجلر من هو الرابح ومن هو الخاسر، وأن جميع من دعموه كانوا رابحين مثله، بينما كان الكارهون إلى صف الفريق الخاسر مثل براين وزيجلر.

النزال الرابع: كراسي حديدية
بارون كوربين -يهزم- كاليستو

استضافت المذيعة تشارلي النجمة نتاليا خلف الكواليس وسألتها حول تصريحات كارميلا التي اتهمتها بالهجوم على نكي بيلا خلف كواليس عرض سيرفايفر سيريز 2016، وأجابت نتاليا في إتجاه آخر وقالت إنها تتمنى التوفيق لبيكي لينش لأنها أفضل من يمثل سيدات سماكداون، ثم اتهمت كارميلا بالكذب وقالت إن هناك خلل بشخصيتها. عرض بعد ذلك فيديو ترويجي للعداوة بين بيكي لينش وأليكسا بليس وصراعهن على لقب السيدات.

النزال الخامس: بطولة السيدات (طاولات)
أليكسا بليس -تهزم- بيكي لينش

تمكنت أليكسا بليس من انتزاع حزام السيدات بعد وضع منافستها واحملة اللقب السابقة بيكي لينش فوق طاولة خشبية بجانب الحلبة، وحاولت المذيعة مقابلة لينش وهي في طريقها لمغادرة الصالة وقالت إن هذا ليس الوقت المناسب على الإطلاق للحديث حول ما حدث، وأنها الآن في حالة صدمة ولا تصدق خسارتها للقب السيدات.

النزال السادس: بطولة WWE للوزن الثقيل
طاولات وكراسي وسلالم TLC
أي جي ستايلز -يهزم- دين أمبروز

تمكن حامل اللقب أي جي ستايلز من الحفاظ على لقب WWE للوزن الثقيل بمساعدة من المصارع جيمس إلسورث الذي كان مفاجأة هذا العرض، وفعل عكس ما توقعه الجميع عندما غدر بصديقه وأكبر داعميه دين أمبروز الذي كان قريبا جدا من انتزاع اللقب المعلق فوق الحلبة، لكن إلسورث دفع السلم الذي كان فوقه وأطاح به فوق طاولات خشبية بجانب الحلبة، وطلب من ستايلز الدخول لانتزاع الحزام، وعبّر جيمس عن سعادته بذلك الفوز وأخذ يقفز أثناء استعراض أي جي لحزامه أمام الجماهير.

 

tlc-2016

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد