صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة للعرض الأسطوري WWE RAW 25 بتاريخ اليوم 23.1.2018

23

انطلق عرض الرو 25 الكبير على شاشات التلفاز من صالة مانهاتن سنتر التي دوّت بها أصوات صافرات الإنذار والجماهير الصاخبة وترحيب من المذيعين الأسطوريين جيم روس وجيري لولير بالحاضرين في الصالة التاريخية والمشاهدين، ثم تم الانتقال لصالة باركليز سنتر الكبيرة التي ظهر بها ستيفاني مكمان وشقيقها شين وسط الحلبة.

رحبت ستيفاني بالجماهير في العرض الكبير الذي يمثل الذكرى 25 على انطلاق عرض الرو العريق، وأتاحت بعد ذلك الفرصة أمام شقيقها شين مكمان للحديث، وشكر بدوره جميع النجوم والأساطير والعاملين والأقسام الفنية التي ساهمت في تقديم عرض الرو طوال السنوات الماضية، وقال إن الفضل الأكبر يعود للجماهير التي دعمت كل ذلك الأمر، وقدّم شين مشاهد تاريخية من الرو طوال السنوات الماضية على الشاشة الكبيرة.

شكرت ستيفاني مكمان الجماهير مجددا وقالت إن هناك شخصا واحدا كان هو السبب أيضا وراء ذلك النجاح العظيم للرو والذي لولاه لما كانت هي ولا شقيقها شين تواجدا في هذا المكان أمامهم، وقالت إن ذلك الشخص ضحى بالكثير وبذل جهودا كبيرة كانت هي العامل الرئيسي في استمرار الرو، وطلبت من الجميع الترحيب بوالدها فينس مكمان الذي دخل على طريقته الخاصة متبهترا بمشيته وسط هتافات قوية من الجمهور.

وما إن بدأ فينس مكمان حديثه حتى تعالت هتافات الجماهير عاليا بشكرا لك، وكاد أن يبدأ بالهجوم عليهم لكن ستيفاني وضحت له بشكل طريف انهم يشكرونه، عاد مكمان للحديث عن شعوره وأنه يشتم رائحة الورود في الصالة وشكر الجميع على حضورهم وأراد مغادرة الحلبة، لكن ستيفاني طلبت منه التوقف لأنها حضّرت له هدية خاصة.

وقالت ستيفاني إنها حضّرت درعا خاصا بهذه المناسبة وعليه شعار الرو 25، لكن فينس مكمان انزعج من لونه الأسود وقال إنه يبدور رخيصا للغاية، وأجابت ستيفاني بأنها لم تحصل على تمويل كثير لتقديم شيء فاخر، وتابع مكمان حديثه معاتبا إياهم على اللون الأسود وبدأ بالهجوم على الجماهير وقال إنه رخيص لأنه صنع في منطقة بروكلين، واستمر بحديثه بتلك الطريقة إلى أن قاطعه الأسطورة ستيف أوستن.

دخل ستون كولد إلى الصالة وسط ترحيب كبير وأسطوري من الجماهير التي هتفت باسمه، وبادلهم ستيف أوستن التحية من أعلى زاوية الحلبة، وما إن واجه فينس في الحلبة حتى طلب من التريّث وعد الإقدام على شيء متهور، وقال إن وضعه الصحي يبدو جيدا للغاية لكن الطبيعة لم تكن كذلك بالنسبة له، وأشار لمعاناته من الكثير من أمراض القلب.

حاول فينس مكمان الهروب من تلك الورطة وقدّم له ابنه شين مكمان الذي قام ستيف أوستن برفع يده أمام الجماهير قبل أن يباغته بضربته القاضية الأسطورية “ستون كولد ستانر” التي أشعلت المدرجات، حاول مكمان الهروب من تلك الورطة مجددا من خلال تقديم بعض علب المشروب التي يحبها أوستن وعانقه بعد أن شرب كلاهما منها، لكنّه باغته بضربة قاضية أسعد الجماهير التي طلبت منه ضربة أخرى، وكانت هذه المرّة من نصيب شين بعد ان قدّم له علبة من المشروب ورفع يده أمام الجمهور، واستعرض ستيف أوستن بعد ذلك على طريقته الخاصة وصولا لمدخل الصالة مع هتافات الجماهير.

النزال الأول
فريق ساشا وبايلي وآسكا وميكي -يهزم- فريق نايا وسونيا وماندي وفوكس

تمكنت ساشا بانكس من انتزاع الفوز لفريقها بعد إرغامها لأليشا فوكس على الاستسلام، ودخلت شريكاتها للاحتفال معها بالفوز، لكنّ آسكا باغتت ميكي جيمس وهاجمتها ورمتها من فوق الحبال وأتبعتها بالنجمة بايلي التي انزعجت مما فعلته، ثم هاجم ساشا بانكس وأخرجتها من فوق الحبال كنوع من الإعلان عن سيطرتها على معركة السيدات الملكية في رويال رامبل.

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث لأحد الحكام خلف الكواليس حول وجوب سيطرتهم على برون سترومان لأن الليلة ستكون من أجل الاحتفال بعرض الرو، وانضم له بعد ذلك المذيع جونثان كوتشمان وبعض الأساطير مثل بروكلين براولر والمدير السابق تيدي لونغ قبل انضمام الأسطورة بوغي مان، الذي مارس هوايته بأكل الديدان أمامهم.

انتقل البث التلفزيوني بعد ذلك لصالة مانهاتن التي احتضنت عروض الرو في بداياته ولفترة طويلة قبل أن يبدأ بالتنقل بين المدن الامريكية وحول العالم، واستذكر المذيع الأسطوري جيم روس وزميله جيري لولير انطلاقة “الرجل الميت” أندرتيكر في أولى عروض الرو وتألقه بعد حتى أصبح واحدا من أعظم المصارعين في التاريخ، وتم استعراض الكثير من اللقطات التاريخية على الشاشة الكبير من تاريخ الحانوتي.

دوّت أجراس أندرتيكر ودخل الصالة دون أن يخيّم الظلام عليه وحظي بترحيب كبير من الجماهير الحاضرة في الصالة التاريخية للرو، وبدأ بالحديث انطلاق الرو قبل خمسة وعشرين عاما وظهور الرجل الميت الذي تمكن من السيطرة على كثير من المصارعين الذي حاولوا تجاوزه مثل ستيف أوستن وشون مايكلز وشقيقه كين وميك فولي، وقال إن جميعهم فشلوا بمجاراته، وأضاف أنه يقول لكل هؤلاء أنه قد حان وقت الرقود بسلام.

ظهر ثنائي فريق APA فارووق وجي بي أل يلعبون البوكر ويراهنون مع هيث سلاتر وراينو خلف الكواليس، وانضم لهم الأسطورة المليونير تيد ديبياسي الذي رمى رزمة من الدولارات فوق الطاولة وجلس إليهم وطلب توزيع الأوراق عليه هو الآخر لمشاركتهم في اللعبة.

طلبت مذيعة الحلبة جوجو من الجماهير الترحيب ببعض المدراء التاريخيين في عرض الرو، ودخل أولا جون لورينايتس وتبعه إريك بيشوف ووليام ريجال، ثم طلبت الترحيب بمدير عرض سماكداون دانيال براين الذي حظي بترحيب كبير هو الآخر، وما إن انتهى براين من الهتاف مع الجماهير حتى دخل ذا ميز وتبادل معه النظرات الحادّة قبل التوجه إلى الحلبة.

النزال الثاني: بطولة القارّات
ذا مــيـــز -يهزم- رومان رينز

أبعد الحكم كيرتس اكسل وبو دالاس في منتصف المواجهة عندما حاولا تشتيت انتباه رومان رينز، واستفاد ذا ميز من ذلك عندما باغت خصمه بضربة قاضية لم تكفي لانتزاع الفوز والحزام، لكنّه نجح عندما تجنّب ضربة سبير من رينز الذي اصطدم بزاوية الحلبة، وأتبعه بضربة قاضية جديدة كانت كفيلة باستعادته لحزام القارّات.

ظهر النجم الكبير جيف هاردي وصديقه أم في بي وجيمي وجاي أوسو وقد انضموا جميعا لطاولة البوكر إلى جانب جي بي أل وفاروق وتيد ديبياسي. ظهر بعد ذلك النجم المخضرم كريستيان وسط الحلبة لتقديم فقرة جديدة من برنامجه الحواري “بييب شو Peep Show” وطلب من الجميع الترحيب بضيوفه أبطال الزوجي في عرض الرو جايسون جوردان وسيث رولينز.

رحب كريستيان بضيوفه وعبّر سيث رولينز عن سعادته بمشاهدة النجم المخضرم في عروض الرو مجددا، لكنّ جايسون جوردان قاطعه ليعبر عن سعادته بالتواجد في العرض الكبير مع هؤلاء الأساطير، لكنّه قوبل بصحيات استهجان كبيرة جدا من الجماهير بسبب مقاطعته لشريكه، واستمر بالحديث وقال إن الجميع الوقوف لتحية والده كيرت انجل على مجهوده الكبير في العروض.

قاطع فريق ذا بار شيمس وسيزارو حديث جايسون جوردان بدخولهم إلى الصالة وصولا إلى الحلبة وسخروا من جوردان وقالا إن الجماهير تخطئ بالهتاف لإنجل بأنه مقرف على طريقته الخاصة، وأن عليهم الهتاف بذلك لابنه جوردان وأخذا يهتفان مع الجماهير له بانه مقرف، غضب الأخير وبادر بالهجوم عليهما قبل أن يتدخل رولينز ويطردهما من الحلبة، ووجّه له سيث ضربة عن طريق الخطأ عندم هرب سيزارو من قبضته.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة تشارلي خلف الكواليس وسألتها حول الخطر الذي قد تواجهة بعد رويال رامبل وخصوصا أنها قد تفقد لقبها من قبل الفائزة بالمعركة الملكية، استنكرت بليس السؤال وقالت إنها أكبر من مجرّد بطلة، وقاطعتها بطلة سماكداون تشارلي التي قالت إن أليكسا بطلة للرو لأنها تعمل في سماكداون، وشككت بمقدرتها على الحفاظ على اللقب، وانضم لها والدها الأسطوري ريك فلير الذي دعم ابنته.

عادت الكاميرات لخلف الكواليس وقد انضم المزيد من النجوم لطاولة البوكر مثل تايتوس أونيل وفريقه والنجمة نتاليا، وكشف هيث سلاتر عن أوراقه وقال إنه كسب جميع الأموال لكن نتاليا صدمته بتقديم أوراق تتفوق عليه ومنعته من الحصول على الأموال، مما عرّضه للسخرية من النجمة دانا بروك التي قالت إنه خسر الكثير من النقود وأصبح مدينا لهم.

انتقل البث لصالة مانهاتن التاريخية التي تم تجهيزها على الطريقة القديمة وقد دخل النجم الغامض براي وايت إلى الحبة وسط الظلام كعادته، وتبعه خصمه اليقظ مات هاردي الذي حظي بترحيب كبير هو الآخر، ليخوض كلاهما أول مواجهة بينهما فوق الحلبات.

النزال الثالث
براي وايت -يهزم- مات هاردي

بالعودة إلى صالة باركليز سنتر طلبت مذيعة الحلبة من الجماهير الترحيب بعدد من أبرز نجمات الرو عبر التاريخ ودخلت في البداية نيك وبري بيلا وماريس وتوري ويلسون وليليان جارسيا وماريا كانيسليس وميشيل مكول وتيري رينولز وكيلي كيلي ودخلت أخيرا الأسطورة عضو قاعة المشاهير تريس ستراتوس التي حظيت بترحيب كبير من الجماهير.

ظهر النجم الكبير كريس جيريكو خلف الكواليس وتحدث إلى النجم إلايس ولمّح إلى ارتدائه لوشاح رقبته وملابسه على طريقته والتشبّه به، وطلب منه الحصول على جيتاره لعزف أغنية سريعة لكنّه رفض ذلك، فاجئ جيريكو إلايس بحمله لجيتار خاص به وأخذ يغني له ساخرا من طريقة ارتدائه للملابس واصفا وشاحه بالسخيف، وأخرج كريس بعد ذلك قائمته السوداء وبدى كأنه يمازحه قبل أن يقوم بتدون اسمه عليها.

توجّه النجم إلايس إلى الحلبة وتم تسليط الأضواء عليه وعزف على جيتاره قليلا قبل أن يتحدّث مرور خمسة وعشرين عاما على انطلاق الرو، وأشاد بالاحتفالية الكبيرة التي تضم الكثير من المشاهير والأساطير قبل أن يهاجم الجماهير ويطلب منهم أن يغلقوا هواتفهم وأفواههم لأن على الأساطير المتواجدين في الصالة سماع هذه الأغنية.

غضب الجمهور وأخذ يهتف ضدّه بالغبي الأحمق على طريقة كريس جيريكو وقال إنه سيغادر الصالة طالما كانت تلك هي ردّة فعلهم تجاهه، لكنّه غيّر رأيه قائلا إنه لا يستطيع المغادرة لأن المذيع الشهير جيمي فالون حاضر في هذا العرض ورحب به في مكانه في المقعد الأمامي بجانب الحلبة، وغنّى ألايس ساخرا من الأساطير مثل ستيف أوستن وكريس جيركو وذا روك إلى أن قاطعه جون سينا ودفعه للهروب من الحلبة قبل وصوله إليها.

بدأ جون سينا حديثه لكنّه فوجئ بكرة هوائية أخذت الجماهير تلهو بها مما دفعه للتعليق على الموقف بعدما تمكن أحد الحرّاس من الاستحواذ عليها، وعاد سينا للحديث عن مرور 25 عاما على انطلاق الرو قبل أن ينضم له ألايس في الحلبة ويطلب منه ان يخرس لأن الجميع لا يرغب بسماع صوته وبسبب مقاطعته، وتحداه سينا لإسكاته لكنّه قال إن الامور لن تسير بذلك الشكل.

أوهم ألايس جون سينا بأنه سيغادر الحلبة لكنّه حاول مباغتته بهجوم تمكن الأخير من التصدي له، وكان سينا على وشك تنفيذ ضربته القاضية قبل أن يتملّص خصمه ويوجّه له ضربة تحت الحزام كانت كفيلة بإسقاطه فوق الحلبة، ولم يكتفي ألايس بذلك بل نزل وأحضر جيتاره الخاص وحطّمه على ظهر جون قبل أن يغادر الصالة.

عاد الكاميرات لصالة مانهاتن وكان النجوم والأساطير على طاولة البوكر ونشب خلاف كبير بينهم عقب أن حاول هيث سلاتر الفوز باللعبة واتهمه الجميع بالغش وتبديل الأوراق بشكل قانوني، وهو ما دفعه للانسحاب برفقة راينو قبل أن يضحك المليونير تيدي ديبياس ضحكته الشهيرة ويظهر لهم فوزه عليهم وتجريدهم من كل الأموال، وهو ما أزعج فارووق الذي قال كلمة اللعنة على طريقته الخاصة التي تحبها الجماهير.

ظهر النجم المخضرم مارك هنري يسير خلف الكواليس ويشاهد الكثير من الصور التي تم تعليقها على الحائط قبل أن يلتقي بصديقه الأسطوري ذا غادفاذر الذي كان برفقة إحدى السيدات الجميلات، وأبدى هنري إعجابه الشديد بها وبجسدها دون أن تشاهده، وأخبرها بأن هنري كان يسمّى سابقا “بالشكولاته المثيرة” وهو ما دفعه لمصافحتها ومحاولة مغازلتها، لكنّ ذا غادفاذر تدخل وأخبره بأنها ليست واحدة من فتياته مثل السابق وأنها زوجته، وهو ما فاجئ هنري الذي ودّعه صديقه وغادر المكان.

النزال الرابع
فريق تايتوس أونيل وأبولو كروز -ضد- فريق هيث سلاتر ورايــنــو

قاطع فريق الدادلي بويز الأسطوري المواجهة بدخولهم إلى الصالة والحلبة، وهو ما دفع تايتوس أونيل وأبولو كروز وراينو وهيث سلاتر للهروب من الحلبة، لكنّ سلاتر تعرّض للغدر من الثلاثة الآخرين الذين دفعوه داخل الحلبة، وتحوّل لملتقي ضربات بوبا راي دادلي وديفون اللذان استعرضا حركاتهم الشهيرة ضدّه والتي انتهت بتحطيمه فوق طاولة خشبية.

قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE أي جي ستايلز خلف الكواليس لكنّه طلب منها أن يتولّى المقابلة لوحده بشكل لطيف، وقام ستايلز بتقديم المذيع الأسطوري جين أوكرلوند الذي سأله عن المواجهة الغير متكافئة التي سيخضوها في عرض رويال رامبل 2018، ولم يوفر ستايلز فرصة السخرية من سامي زين وكيفين أوينز مستخدما لقب “كامي” الذي أطلقه عليهما الأسبوع الماضي وأكد أنه سيخرج من النزال محافظا على لقبه.

دخل الأسطورة شون مايكلز إلى الحلبة برفقة شريكه تربل اتش إلى الحلبة في صالة مانهاتن وأخذ يتحدث عن الاحتفال بمرورو خمسة وعشرين عاما على انطلاق عرض الرو، ومازح الجماهير وشريكه قائلا إنهم يطلبون منه تذكر أشايء منذ 25 عاما رغم أنه لا يذكر ما حدث معه قبل 25 دقيقة، وحاول شون الحديث عن بعض المواقف الطريفة بينهم لكنّ تربل اتش منعه وطلب منه التزام الصمت أكثر من مرّة.

تولّى تربل اتش الحديث وأخذ يتحدث عن انطلاقة عرض الرو من تلك الصالة واستذكر عددا من الأساطير الذين رحلوا وكانوا حجر زاوية في تاريخ العرض العريق، واستذكر تأسيسه لفريق دي اكس DX الأسطوري مع شكريه شون مايكلز، ورحب بعد ذلك بشركائه فريق نيو إيج أوتلوز جيسي جيمس (رود دوغ) وبيلي غن اللذان دخلا إلى الحلبة وقدّما شريكهما شين “إكس باك” والتمان.

دخل إكس باك إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير هو الآخر وقال إن الاحتفال لن يكتمل دون ظهور شخص معين إلى جانبهم، وانضم لهم الأسطورة سكوت هول (رايزر رامون) وقال إنهم لا يستطيعون الاحتفال من دون ان ينضم لهم “الرجل السيء” وذكر الجماهير بأنه وشركاءه في الحلبة من ابتكروا حركة “توو سويت Too Sweet”.

قاطع فين بالور وكارل أندرسون ولوك غالوز حديث سكوت هول بدخولهم إلى الصالة وظنّ الجميع أن عراكا سيدور بينهم فوق الحلبة بسبب استخدامهم لحركة Too Sweet أيضا، لكنّهم قاموا بتنفيذها معهم قبل أن يدخل فريق فريق ريفايفل إلى الصالة لخوض مواجهة ضد أندرسون وغالوز، ولم يفوتا فرصة السخرية من تلك الحركة رغم تواجد الأساطير بجانب الحلبة.

النزال الخامس
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق داش وايلدر وسكوت داوسون

احتفل الفريق الفائز مع الأساطير بفوزهما داخل الحلبة واجتمعوا لتنفيذ الحركة الشهيرة عند زاوية الحلبة، لكنّ ذلك اغضب سكوت داوسون الذي سحب الأسطورة سكوت هول الذي رمى عود الأسنان الخاص به بوجهه، ثم نفّذ اكس باك ورود دوغ وبيلي غن وتربل اتش ضرباتهم القاضية عليه، قبل أن يختتم فين بالور المشهد بقفزة عالية بقدمه فوق داوسون.

دخل الأسطورة والمدير العام لعرض الرو كيرت انجل إلى الحلبة في صالة بروكلين سنتر وجلب معه عددا كبيرا من الأساطير ونجوم الرو وسماكداون الذين أحاطوا جميعا بالحلبة، وتحدث عن المواجهة المرتقبة في عرض رويال رامبل 2018 على لقب WWE العالمي، وطلب من الجماهير الترحيب بالوحش بين الرجال برون سترومان ومن ثم الوحش كين الذي دخل بعد أن شكّل النجوم حاجزا بشريا وسط الحلبة وحجزوا بينهما.

ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان عند مدخل الصالة وتحدث عن موكله الوحش البشري بروك ليسنر وقال إنه لم يحضر من أجل الاستعراض فقط، بل جاء من أجل القتال ولا شيء سوى القتال، وسأل خصمه برون سترومان إن كان مستعدا للقتال هو الآخر إلى جانب الوحش كين لأن موكله دائما على أتم استعداد للقتال.

دخل بروك ليسنر مسرعا إلى الصالة وخلص الحزام عن خصره وركض تجاه الحلبة التي غادرها المصارعين، مما أتاح لسترومان مباغتة كين بضربة قوية قبل أن ينزل لمواجهة ليسنر الذي أطاح به وهاجم الوحش الأحمر أيضا، وذلك قبل أن يعود برون سترومان ويتمكن من السيطرة عليه، حيث قام سترومان برميه بقوة كبيرة في الهواء تجاه الحاجز بجانب الحلبة، وذلك قبل أن يحطّم به طاولة المعلقين ويعود إلى الحلبة رافعا يديه أمام الجماهير التي هتفت له في نهاية المشهد.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد