صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة لمهرجان سمر سلام 2013 Summer Slam

10
summer slam 2013 (1)
انتهى فجر اليوم واحد من أفضل مهرجانات WWE السنوية و هو سمرسلام الذي يعتبر ضمن الأربعة الكبار التي تهتم بهم WWE كثيرا بثلاثة كلمات قد تدخل في بال اي من شاهد العرض وهي خيانة “تريبل اتش” .. قوة “بروك لاسنر” و نهاية “كين”.
و كان المهرجان قد انتهى بالنتائج و الملاحظات التالية:
Summer 2
= روب فان دام يفوز بنزاله مع دين امبروس و لكن يخسر حزام الولايات المتحدة و ذلك لأن الفوز جاء باعتداء خارجي على فان دام من قبل أعضاء ذا شيلد.
التقييم: 7-10
الملاحظات: كنت أود ان ارى نزال سداسيا يجمع ذا شيلد بكل من روب فان دام و مارك هنري و بيغ شو عوضا عن ادخالهم عنوة في لقاء فردي كان من الممكن أن ينتهي بشكل أفضل مما كان عليه.
summer slam 2013 (2)
= براي وايت يقهر كين في نزال حلبة النار
التقييم: 7-10
الملاحظات: براي وايت و عائلته سيكون لهم مستقبل كبير و لكني لا ارى مستقبل لكين بشكله الحالي و لربما تكون هذه خطوة لتحول في شخصية كين بخلعه القناع.
summer slam 2013 (5)
= كودي رودز و داميان سانداو قدما نزالا جميلا و لكن الغلبة كانت لكودي رودز في النهاية
التقييم: 7-10
الملاحظات: هذا هو النزال الثالث الذي قيمته بنفس الدرجة و ذلك لان الليلة كانت نزالتها جيد جدا و لكنها لم ترتقي بعد الى قوة النزالات الرئيسية في العرض مثل تلك التي جمعت بين سي ام بونك وبروك لاسنر أو جون سينا و دانيل براين.
summer slam 2013 (1)
= البيرتو ديل ريو يفوز على كريستيان و يحافظ على لقب العالم
التقييم: 6-10
الملاحظات: لم أشعر أني اريد ان اشاهد هذا اللقاء و قد يكون رأيي الشخصي فهو النزال الاقل من أي نزال اخر اقيم في هذه الليلة بخلاف نزال السيدات بالطبع, مواجهة البيرتو ديل ريو و كريستيان ما هي الا سد خانة حتى لا يمر المهرجان دون ان يدافع بطل العالم عن لقبه.
Summer
= نتاليا تفوز على بيلا
التقييم: …..
الملاحظات: لا يوجد أمل في قسم السيدات طالما لا توجد به مصارعات من عينة تيريش و ليتا و ميكي جيمس و غيرهم.
summer slam 2013 (4)
= بروك لاسنر يقهر سي ام بونك في نزال ملحمي
التقييم: 9-10
الملاحظات: أقوى نزال في المهرجان بدون شك و لعله من أفضل النزالات التي أظهر فيها بروك لاسنر بأنه مصارع حقيقي و ليس مجرد دبابة متحركة و الشكر كله واجب لسي ام بونك الذي أخرج كل من عنده لاظهار قدراته و قدرات خصمه.
Summer 1
= دولف زيجلر و كيتلين يفوزان على اي جي و بيج ايلانجستون
التقييم: 6-10
الملاحظات: لقاء اخر كنت أفضل لو كانت كيتلين تواجه اي جي عوضا عن نتاليا و بيلا و دولف زيجلر يواجه لانجستون في نزال فردي أو داخل قفص حتى تجعل الجماهير تهتم بالقصة بالأساس و التي ابتعد فيها دولف زيجلر عن هدفه وهو تحقيق بطولة العالم بالأساس.
20130812_light_summerslam_tripleh_R
= دانيل براين يفوز على جون سينا و يتوج بلقب WWE و لكن خيانة تريبل اتش تهدي اللقب بعدها لراندي أورتن
التقييم: 9-10
الملاحظات: دائما ما يقال أن المصارع يخرج أفضل ما في المصارع الاخر داخل الحلبة عندما يكون جيدا وهذا ما حدث عندما تواجه دانيل براين بجون سينا الذي ينتقده الجمهور دائما بأنه يقوم بحركات محفوظة, الا ان دانيل براين جعل هذا اللقاء خاصا .. جميلا .. و قويا بدون أي شك و لعل اضافة عنصر تريبل اتش و ما قام به في النهاية و فوز أورتن باللقب هذا يجعل اللقاء خاصا قويا و يفتح الباب أمام سيناريوهات مثيرة في المستقبل.
قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. شا دي البطاط يقول

    تعرفو انو سرق الفيس للي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد