النتائج الكاملة لمهرجان ليلة الأبطال بتاريخ 22-9-2014

0
608

بروك ليسنر

 

بدأ العرض التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونج بالمشاهدين والحضور لعرض ليلة الأبطال 2014 وبعرض لقطات للصالة التي تشهد توافد الجماهير الكبيرة، ورحبت رينيه كذلك بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وأليكس رايلي والعملاق بيج شو الذي يسجل حضوره لأول مرة.

وتحدثت رينيه يونغ عن الاصابة المفاجئة التي تعرّض لها رومان رينز وقالت أن المزيد من التفاصيل سيتم استعراضها خلال العرض، ثم عرضت فيديو ترويجي للنزال الكبير الذي سيجمع جون سينا وبروك ليسنر على بطولة WWE للوزن الثقيل وأفصح كل ضيف في الاستوديو عن رأيه.

استمر نجوم الاستوديو التحليلي باستعراض المواجهات القوية في عرض ليلة الابطال 2014، وتحدثوا عن مواجهة سيد قاعة الألم مارك هنري ضد العملاق الروسي روسيف، كما عبّروا رأيهم في مواجهة كريس جيريكو وراندي أورتن وأبدو حيرة كبيرة حولها.

أجرى النجم الكبير بوكر تي مقايلة مع المخضرم جولدست خلف الكواليس واخذ يتحدث معه عن الايام الماضية، لكن ردة فعل جولدست كانت سلبية حين قال له لأن جولدست القديم قد اختفى وأنه شخص اخر، ثم ظهر ستاردست واخذ يسخر من بوكر تي ويخبره بأنهما سينهيان فريق الاوزوز بعد هذه الليلة.

دخل النجم المخضرم كريستيان بعد أن أعدت الحلبة لبرنامجه الحواري ورحب الجماهير وقال أنه اشتاق لهم، وانتقل للحديث بعدها عن عرض ليلة الابطال 2014 وقال أنه لن يتحدث عن نفسه كثير وطلب من الجماهير الترحيب معه بأحد أطراف المواجهات القوية كريس جيريكو.

بدوره ظهر كريس جيريكو وسط ترحيب جماهير كبير وطلب من الجماهير كذلك أن يحيوا صديقه العائد من الاصابة كريستيان، تبادل كلا النجمين المزاح قبل أن الاخير فيديو لهجوم راندي أورتن عليه في عرض الرو قبل اسبوعين عندما كان في غرفة الفحص الطبي.

وقال كريستيان أنه يعتقد أن سبب هجوم راندي أورتن وحقده عليه هو عدم قدرته على تحقيق ما حققه جيريكو بنفسه، وأنه فضل أن يكون حيوان تربل اتش المدلل مثل القرد او الكلب المنزلي او الفأر الذي يوضع في قفص، ظهر أورتن على الشاشة الكبيرة وأخذ يسخر من الاصول الكندية لكلا المصارعين وقال لجيريكو أنه وبعد نزالهما سيرغمه على توديع الحلبات ويتوجه للمشاركة في برنامج توتال ديفاز، ليأتي رد جيريكو ساخرا وبنفس القوة وبأن أورتن لن يخرج من النزال مثلما كان.

نتائج عرض ليلة الأبطال 2014 الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي تلفزيونيا باستعرض أهم المواجهات في عرض ليلة الابطال 2014 التي ستتوج بالمواجهة الكبرى على لقب WWE للوزن الثقيل 2014 بين جون سينا وبروك ليسنر، ثم بدأ المواجهات بنزال بطولة الزوجي بين الاوزوز والفريق الذهبي.

النزال الأول: بطولة WWE للزوجي
فريق جولدست وستاردست – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزو

أجرى المذيع مقابلة مع النجم دولف زيجلر بحضور صديق ار تروث حول مواجهته المقبلة ضد النجم ذا ميز على بطولة القارات، وقال زيجلر أنه سيثبت في هذا العرض أنه جدير بحمل هذا اللقب الكبير وسيلقت خصمه “صانع الاموال” درسا قاسيا.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
شيمس – يهزم – سيزارو

تم استعراض الفيديو الترويجي المميز للنجم الأسطوري ستينغ الخاص بلعبة الفيديو المنتظرة WWE2K15، ثم ظهر المصارع مارك هنري يقوم بعملية الاحماء قبل أن يدخل عليه العملاق بيغ شو ويسأله إن كان مستعدا للنزال القادم ضد روسيف، وقام كلاهما بتحميس الاخر، وقدّم العملاق بيغ شو ملابس جديدة زينها بالعلم الأمريكي ليرتديه في الحلبة ضد روسيف، وانضم بعد ذلك مغنيان معروفان للموسيقى  الريفية كضيفين على طاقم المعلقين.

النزال الثالث: بطولة القارّات
ذا ميز – يهزم – دولف زيجلر

عرضت لقطت خاصة لتغطية شبكة WWE لحالة النجم رومان رينز الصحية وحديثه بعد استفاقته من العملية الجراحية، وتأكيدات طبيب WWE بأن رينز بصحة جيدة وأن العملية كانت موفقة وأجريت بنجاح تام، وأنهم سيقدمون المزيد من التفاصيل عن مدة غيابه لاحقا.

دخل بعد ذلك النجم سيث رولينز متباهيا بحقيبته الذهبية أمام الجماهير التي هتفت له “لقد بعت نفسك”، بدأ رولينز حديثه بالسخرية من إصابة رومان رينز وقال أن علم بإصابته يوم أمس، وأن العملية الجراحية لا تشكل عذرا لعدم الظهور ومواجهته في الحلبة الان.

وقال أنه سيمهل خصمه رومان رينز عشر ثواني بعد أن يقرع الحكم الجرس كي يدخل لمواجهته، وسترفع يده كفائز بهذا النزال بانسحاب خصمه، وأمر الحكم بقرع الجرس وهو ما حصل بالفعل، وقال أن الامر لن يصبح رسميا حتى يأتي الحكم ويرفع يده.

وعبّر سيث رولينز عن احباطه مثل الجماهير التي تريد أن تشاهده يخوض نزالا في الحلبة، وقال أنه يمتلك الفرصة الكبيرة للفوز على أي مصارع خلف الكواليس وأنه يتحدى أي مصارع للخروج لمواجهته في الحلبة، وأخذ يكرر التحدي أمام الجماهير إلى أظهرت الكاميرات وصول دين أمبروز إلى الصالة بسيارة أجرة.

لم يضيع دين أمبروز الوقت ودخل إلى الحلبة مهاجما خصمه العنيد سيث رولينز الذي عرّضه لإصابة قبل شهر من الان بحسب السيناريوهات، حاول رولينز التملص من أمبروز من بين المدرجات لكن ذلك لم ينجح، ليحاول تربل اتش وستيفاني انقاذ صديقهما بإحضار عناصر الامن إلى الصالة لإخراج أمروز الذي تفوق بإصراه على الإنتقام على قوة هؤلاء وعاد للهجوم على رولينز حتى أعاده إلى الحلبة.

التقط أمبروز كرسيا حديدا وأراد الدخول به إلى الحلبة لإكمال هجومه على سيث رولينز لكن عناصر الامن انقضوا عليه وأبعدوه بناءا على أوامر تربل اتش وستيفاني واصطحبوه إلى خارج الصالة، ثم غادر رولينز برفقة هرم السطلة اللذان رفعا يديه أمام الجماهير لتعويضه عن الاهانة التي تعرض لها على يدي امبروز.

دخل المصارع الكبير مارك هنري إلى الحلبة مرتديا ملابسه الوطنية الجديدة، ثم تبعته المذيعة ليليان جارسيا التي دخلت لغناء النشيد الوطني الامريكي الذي أبكى مارك هنري وأشعل المدرجات التي كثفت هتفاتها لبلدها التي يمثلها مارك هنري في هذا النزال.

النزال الرابع: التحدي الوطني
روسيف – يهزم – مارك هنري

تمكن روسيف من اجبار خصمه الكبير مارك هنري على الاستسلام بحركة الاخضاع القوية التي ينفذها، ثم عرض المذيع الرئيسي مايكل كول لقطات من حواره مع بطل WWE للوزن الثقيل بروك ليسنر الذي قلل من اهمية الجدية التي يظهرها جون سينا مؤخرا.

النزال الخامس
راندي أورتن – يهزم – كريس جيريكو

أجرى المذيع مقابلة مع المصارعة بري بيلا خلف الكواليس حول رأيها بنزال بطولة السيدات، وقالت أن شقيقتها يجب ألّا تفوز بهذا النزال على الإطلاق لأنها لا تستحق هذا الفوز، ثم نعتت بري بيلا شقيقتها ني بألفاظ نابية قبل أن تنهي المقابلة.

النزال السادس: بطولة السيدات
إي جي – تهزم – نكي بيلا وبايج

عرضت بعض الاحصائيات الخاصة بالضربات والحركات التي نفذها بروك ليسنر على جون سينا في عرض سمر سلام الماضي، ثم تناقش ضيوف الاستوديو التحليل بتوقعاتهم لنتيجة النزال القادم في عرض ليلة الابطال 2014، ثم عرض فيديو اخر لتذكير الجماهير بالاحداث التي حصلت بين العرضين الكبيرين.

النزال السابع: بطولة WWE للوزن الثقيل
جون سينا – يهزم – بروك ليسنر

بالرغم من فوز جون سينا بالنزال لكنه لم يفز باللقب بسبب تدخل صاحب الحقيبة الذهبية سيث رولينز وهجومه عليه، مما دفع الحكم على إنهاء النزال بسبب هذا التدخل الذي أبقى اللقب بأحضان بروك ليسنر، قرّر سيث رولينز صرف حقيبته بنزال على اللقب وسلّم الحقيبة للحكم بعد أن نفذ ضربته القاضية على بروك ليسنر.

لكن جون سينا منع سيث رولينز من دخول الحلبة ليلوذ بعدها بالفرار بسبب هجوم الأول عليه، مما اتاح الفرصة لبروك ليسنر لتنفيذ ضربته القاضية F5 على سينا الذي كان غاضبا للغاية من تدخل رولينز الذي كلّفه خسارة اللقب الذي كان قريبا من استعادته.

انتهى نتائج عرض ليلة الابطال 2014 والاحداث الكاملة

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك