النتائج الكاملة والتحليل لعرض WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 20-12-2013

0
853

wwe smackdown

إفتتح بطل WWE للوزن الثقيل راندي أورتن أحداث هذا الأسبوع من عرض سماك داون وتحدث عن ترسيخه لإرثه الطويل في حلبات المصارعة في عرض تي أل سي 2013 عندما هزم جون سينا وأصبح أول بطل لـ WWE والوزن الثقيل.

وقال أورتن أن السلطة الإدارية لم تفعل شيئا له للإحتفال بهذا الإنجاز الكبير سوا إقحامه بنزال على اللقب ضد مصارع لا يستحق تلك الفرصة. أغاضت هذه الكلمات جون سينا ودانييل براين اللذان دخلا إلى الحلبة لمواجهة أورتن والحوار معه.

استهل براين حديثه وقال أن راندي أورتن خائف من مواجهته لأنه أفضل منه، ولولا خوفه هذا لكان تجرأ على مواجهته في نزال إعادة على اللقب. وأضاف براين أن حالما يفوز جون سينا باللقب سيحصل هو على فرصة عادلة للمنافسة عليه مستقبلا. وأكد من وجهة نظره أن أورتن ليس الوجه الحقيقي لـ WWE.

استقطب هذ الحوار الساخن النجم سي ام بانك وثلاثي فريق الدرع دين أمبروز ورومان رينز وسيث رولينز الذين أحاطوا بالحلبة، مما دفع فيكي غيريرو إلى الظهور ونقل تعليمات السلطة الإدارية التي قرّرت إقامة مواجهة بين فريق سينا وبانك وبراين ضد فريق الدرع في النزال الرئيسي للعرض.

النزال الأول
بيغ لانغستون – يهزم – جاك سواغر

وقف المصارع مارك هنري إلى جانب لانغستون وحماه من تدخل أنتونيو سيزارو الذي حاول مساعدة سواغر للتاح الفرصة أمام لانغستون لخطف الفوز.

النزال الثاني
بري بيللا – تهزم – تامينا سنوكا

ظهر المصارع الإنجليزي الشاب وصاحب اللقب الجديد “باد نيوز باريت” من موقعه المعروف بجانب طاولة المعلقين وقام بنقل أخباره السيئة للجماهير.

النزال الثالث
سين كارا – يهزم – درو ماكنتير

النزال الرابع
برودس كلاي – يهزم – تنساي

دخل المصارع برودس كلاي قبل النزال دون موسيقاه المعروفة استعدادا لمواجهة صديقه تنساي الذي ساعده كزافير وودز ونايومي وكاميرون على انتزاع الفوز حين شتتوا انتباه كلاي بدخولهم إلى الصالة، هاجم كلاي صديقه السابق إلّا أن وودز أنقذه من ذلك الهجوم.

النزال الخامس
(لم يلعب على لقب الزوجي كما كان معلنا)
فريق إريك روان ولوك هاربر – يهزم – فريق كودي رودس وجولدست

بعد انتهاء النزال أحاط براي وايت وفريقه بالمصارع كودي رودس الذي أنقذه تدخل دانييل براين في الوقت المناسب حاملا معه كرسيا حديديا، وتحدى الأخير فريق الوايت لمواجهته إلى جانب رودس وجولدست في نزال سداسي وافق براي وايت على إقامته بعد أن كانوا قد اشتبكوا مع براين الذي هاجمهم بكرسيه الحديدي.

النزال السادس
فريق براين وكودي وجولدست – يهزم – فريق براي وايت وهاربر وروان

النزال السابع
داميان ساندو – يهزم – ذا ميز

النزال الثامن
فاندانغو – يهزم – كوفي كينغستون

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المصارع دانييل براين خلف الكواليس إلّا أنه لم يكمله بسبب هجوم عنيف جدا من براي وايت وأفراد عائلته. منع هذا الهجوم براين من المشاركة في النزال الرئيسي مما جعل شريكيه بانك سينا يخوضان النزال وحدهما ضد فريق الدرع ذا شيلد.

النزال التاسع
فريق جون سينا وسي ام بانك – يهزم – فريق الدرع أمبروز ورينز ورولينز

أنهى الحكم النزال لمصلحة فريق سينا وبانك بعد إصرار ثلاثي فريق الدرع على ضرب سي أم بانك في الحلبة بشكل غير قانوني، حاول سينا إنقاذ بانك إلّا رومان رينز أسقطه أرضا بضربة سهم قوية.

عاد فريق الدرع لإكمال هجومه على بانك قبل أن يضربوا سينا بضربتهم القاضية “بور بومب”، حاول بانك مساعدة سينا لكنهم تمكنوا من السيطرة عليه مجددا ليكون بيغ لانغستون منقذهم حين شن هجوما قويا على فريق الدرع وأخرجهم من الحلبة، وأجبرت عودة بانك حاملا كرسيا حديديا الدرع على الإنسحاب لينتهي العرض على مغادرتهم وتبادل نظارت حادة بين رومان رينز وبيغ لانسغتون

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك