صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج الكاملة WWE Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 10-10-2014

1

smack down

 

افتتحت السيدة الأولى ستيفاني مكمان أحداث عرض سماك داون الخاص والمميز بمناسبة مرور خمسة عشر عاما على انطلاقه في WWE، وتحدثت عن التاريخ الطويل للعرض والاحداث التي شهدها العرض خلال السنوات الماضية، ولم تكمل ستيفاني حديثها بسبب مقاطعة من المدير السابق للرو وسماك جون لورينايتس.
وقال لورينايتس أنه قدّم أعظم حقبة في تاريخ عرض سماك داون والتي كانت ترتكز على “قوة الجماهير People Powe”، ولم يمضي وقت كثير حتى ظهر المدير السابق تيدي لونغ مقاطعا خصمه العنيد جون لورينايتس وبدأ بينهما حوار ونقاش حاد حول فترة كل منهما في إدارة عرض سماك داون.
وتركز الحوار بينهما حول من يستطيع أن يقدم أكبر نزال فرق في عرض سماك داون، واقترح تيدي لونغ أن يقام نزال بين فريقين من اختيارهما يتكون من خمسة عشر مصارعا، وبأن يختار كل واحد منهما سبعة مصارعين ونصف (هورن سواغر أو إل توريتو) والفائز يعلن كأفضل مدير بتاريخ سماك داون.
أعلنت ستيفاني مكمان بعد ذلك أن ذا ميز سيستضيف مواجهة بين جون سينا ودين أمبروز في برنامجه الحواري “ميز تي في” بعد الاحداث التي حصلت بينهما، دخل المصارع ادم روز إلى الصالة وتمنى يوم ميلاد سعيد لعرض سماك داون بعد أن طلب من ستيفاني ألّا تكون “ليمونة”، ودفعها هذا الامر لإقحام روز في مواجهة ضد كين لإنهاء المظاهر الاحتفالية التي يدخل بها إلى الحلبة.
النزال الأول
الاداري كين – يهزم – ادم روز
أنهى المصارع كين النزال بسرعة كبيرة بضربة شوك سلام قاضية، وأراد الهجوم على الأرنب الذي لاذ بالفرار، لكنه لم يتمكن من الإمساك به بسبب تدخل فرقة المحتفلين الخاصة بروز، مما استفزه ودفعه على ضربهم جميعا بسبب منعهم له من إمساك الأرنب.
النزال الثاني
إي جي – تهزم – أليشا فوكس
هاجمت بطلة السيدات السابقة بايج البطلة الحالية إي جي بعد انتهاء النزال وساعدتها صديقتها فوكس في ذلك الهجوم، لكن إي جي استعادة السيطرة وردت هجومهن وطرحتهن على أرض الحلبة، وتم الإعلان عن نزال بين دولف زيجلر وروسيف لاحقا في هذا العرض.
النزال الثالث
سيث رولينز – يهزم – كوفي كينغستون
رافق عنصري الأمن المعروفين سيث رولينز لحمايته من هجوم محتمل لأمبروز، وذكر بعض الحضور أن هذا النزال تمت إعادته دون وجود رجال الأمن، مما يعني أن أحدهما سيتم عرضه في التسيجل التلفزيوني، عرضت الشاشة الكبيرة في الصالة الرياضية الفيديو الغامض الخاص بالنجم إريك روان الذي تمت بثه في الرو السابق.
النزال الرابع: ليس على اللقب
روسيف – يهزم – دولف زيجلر
دخلت مديرة الأعمال الروسية لانا إلى الحلبة بعد انتهاء النزال وتحدثت للجماهير بطريقتها المعتادة، وتطرقت لما حصل بين مصارعها روسيف مع ذا روك في الرو السابق، وقالت أنه سيدفع ثمن سخريته منهما وخجومه على روسيف، وتحدث العملاق بيغ شو لنزال في عرض الرو القادم.
ظهر النجم العالمي دواين “ذا روك” جونسون خلف الكواليس في مشهد مع تربل اتش وستيفاني خلف الكواليس -في مشهد تم تسجيله أثناء تواجد الروك في عرض الرو يوم امس- وقال ذا روك أنه قد يفعلها مع تربل اتش مرة أخرى.
النزال الخامس
فريق تيدي لونغ: مارك هنري و لوس متادورس وشيمس والأوزوز وسواغر وإل توريتو
– يهزم –
فريق جون لورينايتس: سلاتر وأونيل وستاردست وجولدست ودالاس ويز وساندو وسواغل
استضاف النجم ذا ميز في برنامجه الحواري “ميز تي في” النجمين جون سينا ودين أمبروز اللذان حصلا على هافات كبيرة من الجماهير، وتحدث كلاهما عمّا حصل بينهما وأخذ سينا بعد ذلك يسخر من ذا ميز قائلا أن داميان ساندو كان أفضل منه.
اغتاظ ذا ميز وأخذ يتكلم بلا توقف ويرد على سينا رافضا التزام الصمت مما دفع جون سينا ودين أمبروز للهجوم عليه كي يسكتاه، ونفّذ أمبروز ضربته القاضية “ديرتي دييدز” على ذا ميز، واستغل سينا الفرصة وانتقم من هجوم أمبروز المباغت عليه في الرو ونفذ ضربة تحسين السلوك عليه، وانتهى العرض على ذلك المشهد.

 

 

موقع المصارعة

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد