النتائج والأحداث الكاملة لعرض ROYAL RUMBLE 2018

0
380

انطلق عرض رويال رامبل 2018 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي جيري لولير وديفيد أوتنغا وبيرت روزنبيرغ الذين انضمت لهم به بطلة سيدات الرو أليكسا بليس وتحدثت عن معركة السيدات الملكية التي ستقام لأول مرّة في تاريخ المهرجان، ورشّحت صديقتها العنيفة والضخمة نايا جاكس للفوز بها ومواجهتها في مهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 هذا العام.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي على الشاشة من خلال إعادة فيديو نشروه على حسابهم الخاص على موقع تويتر تحدثوا به عن مشاركتهم في رويال رامبل ومدينة فيلادلفيا، من جهة أخرى انضم جايسون جوردان لشريكه سيث رولينز خلف كواليس للتأكيد على وحدة صفهم بغض النظر عمّا حدث بينهما في الأسابيع الماضية، وأثنى جوردان على جهود والده وتحدث عن اشتياق رولينز لشريكه دين أمبروز.

انضم تشاد غيبل وشريكه المخضرم شيلتون بينجامين للحوار ورحب جوردان بشريكه السابق في سماكداون وتحاور كلاهما حول فوزهما بالبطولة معا في وقت سابق، ولم يفوّت جايسون جوردان فرصة التبجّح عليهما بحمله لحزام الزوجي في الرو، وهو ما أزعج بينجامين رغم أنه تمنى لهما التوفيق أمام الأوسوز، ظهرت كذلك النجم بايلي من خلال فيديو أكدت بها مشاركتها ومحاولتها انتزاع الفوز في معركة السيدات.

النزال الأول
فريق كاليستو ولينسي دورادو وجران ميتاليك -يهزم- فريق تي جي بي وغالغهير ودرو غولاك

ظهر النجمين سامي زين وكيفين أوينز خلف الكواليس وهما يجيبان على أسئلة الجماهير في موقع تويتر بشكل مباشر من هواتفهما المحمولة، واستغرب زين من بعض الأسئلة التي كان يجيب عليها. حلّت النجمة المتألقة وبطلة سيدات سماكداون تشارلوت ضيفة على الاستوديو التحليلي وتحدثت عن معركة السيدات الملكية ورشحت صديقتها بيكي لينش للفوز بها أو نكي بيلا في حال عودتها، وقالت إنها ترغب أيضا بكسر رقم آسكا القياسي في عدد مرّات الفوز المتواصلة.

تحدثت رينيه يونغ بعد ذلك مع سامي زين وكيفين أوينز أثناء تواجدهما خلف الكواليس وكان كلاهما يتذمر من نمط الأسئلة التي تطرح عليهما من قبل الجماهير والأخطاء التي يتم ارتكابهما بحقهما، واختارت رينيه بعض الأسئلة حول المقارنة بينهما وبين فريق نيوداي، ورفض أوينز تلقي الأسئلة من بيرت روزنبيرغ وقال إنه مستعد للحوار مع جيري لولير ورحب به في رويال رامبل، وأصر أوينز على رفض التواصل مع روزنبيرغ.

تدخل جيري لولير وقال إنه رغب بطرح سؤال عليهما وهو ما رحب به أوينز، وسأله عن سبب رفضه الإجابة على أسئلة بيرت روزنبيرغ، وقال كيفين إنه لا يعلم سبب تواجد ذلك الشخص مع WWE بالرغم من عدم امتلاكه لأي خبرة ولأنه يشوّه شكل العروض، وسخر منه قائلا إنه يرغب بالاستعانة بمات هاردي لحذفه من الوجود بكلمة “ديليت Delete”، وتحاور كيفين أوينز بعد ذلك مع رينيه لوقت قصير باللغة الفرنسية وأعلنت أن مواجهة لقب WWE ستكون في افتتاح رويال رامبل 2018 قبل نهاية المشهد.

النزال الثاني
فريق سكوت داوســن وداش وايـلـدر -يهزم- فريق كارل أندرسون ولوك غالوز

انضم المصارع الأسطوري والمذيع السابق جي بي أل لضيوف الاستوديو التحليلي وتناقش معهم حول بعض المواجهات التي سنشاهدها في هذا المهرجان الكبير، ثم دخل بطل الولايات المتحدة النجم المتألق والخبر بوبي روود إلى الحلبة تمهيدا للتحدي المفتوح على حزامه، وأخذ يتحدث عن سعادته بالتواجد في مدينة فيلادلفيا، وما إن تساءل عن هوية خصمه ومتحديه حتى ظهر النجم الشاب موجو راولي.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
بوبي روود -يهزم- موجو راولي

تمكن بوبي روود من تحقيق الفوز رغم محاولات خصمه الجادّة للتقدم وانتزاع الحزام منه، واحتفل روود مع الجماهير بحفاظه على اللقب. انضم المصارع الأسطوري “فتى الطبيعة” ريك فلير للاستوديو التحليلي وتحدث معهم عن بعض ذكرياته الكثير في مهرجان رويال رامبل وشدد على أهميته بالنسبة له ولباقي زملائه الأساطير، وتحاور ديفيد أوتنجا معه حول أفضل طريقة للنجاة في المعركة الملكية.

عرض رويال رامبل 2018 الرئيسي

انطلق البث التلفزيوني لعرض رويال رامبل 2018 بمشاهد مطوّلة من عروض السنوات السابقة وفوز الكثير من النجوم بالمعركة الملكية التي تعتبر بداية الطريق لمهرجان الرسلمينيا في كل عام، ودون حوارات مسبقة كثير دخل النجم سامي زين إلى الحلبة وتبعه شريكه كيفين أوينز وحظي كلاهما بترحيب كبير من الجماهير، إلّا أن الترحيب الأكبر كان لخصمهما الاستثنائي أي جي ستايلز.

النزال الأول 2 ضد 1: بطولة WWE
أي جي ستايلز -يهزم- كيفين أوينز وسامي زين

عاد كيفين أوينز وسامي زين غاضبين لخلف الكواليس والتقيا بالمفوّض شين مكمان وأخذا يصرخان ويعترضان على قرار الحكم الذي لم يلاحظ أن كيفين أوينز لم يكن الشخص القانوني في الحلبة عندما تعرّض للتثبيت من قبل أي جي ستايلز، هدأ أوينز وأخذ يعتذر لمكمان ويطلب منه التدخل وحل المشكلة لأن الحكام تسببوا مرّة جديدة بخسارته للقب، لكن شين كان سعيدا بالنتيجة وابتسم أمامهما وغادر المكان.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماكداون
يفوز بالمواجهة الفريق الذي يسبق بالتثبيت أو الاستسلام مرتين من ثلاث
فريق جـيــمــي وجــــاي أوســو (2) -يهزم- (0) فريق تشاد غيبل وشيلتون بينجامين

تمكن جيمي وجاي أوسو من الحفاظ على لقب الزوجي بعد ان قاما بتثبيت تشاد غيبل وشيلتون بينجامين مرتين على التوالي دون أن يتعرّضا للتثبيت أو الاستسلام. بدأ الترويج بعد ذلك لانطلاق المعركة الملكية الخاصة بالرجال والتي ستقام منتصف العرض لأول مرّة حيث كانت تتصدّر المهرجان وتكون حدثه الرئيسي في كل عام.

النزال الثالث: المعركة الملكية
الفائز وآخر من بقي في الحلبة هو: شينسكي نكامورا

تمكن شينسكي نكامورا من الفوز بالمعركة الملكية عن جدارة واستحقاق بعد أن أقصى كل من جون سينا وبعد رومان رينز في نهاية المواجهة، وقابلت المذيعة رينيه يونغ وهنأته بالفوز الكبير وسألته عن اختياره للقب الذي سينافس عليه في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 وقرّر مواجهة أي جي ستايلز على لقب WWE.

ظهر المفوّض بإدارة سماكداون شين مكمان ومساعده دانيال براين يحتفلان بفوز شينسكي نكامورا كونه أحد نجوم العرض الأزرق، وكان إلى جانبهما المدير العام كيرت انجل والمفوّضة ستيفاني مكمان التي هنأتهما على مضض، لكنّه وعدت بمفاجئة وقالت أن الليلة لم تنتهي بعد وأن الكثير من الإنجازات ستكون من نصيب الرو.

النزال الرابع: بطولة الزوجي في الرو
فريق شــيــمــس وســيــزارو -يهزم- فريق سيث رولينز وجوردان

استفاد شيمس وسيزارو من إصابة تعرّض لها جايسون جوردان أثناء المواجهة بعد اصطدام رأسه بزاوية الحلبة من الخارج، وتحمّل سيث رولينز ضغطا كبيرا من ذا بار الذي نجح باستعادة لقب الزوجي من جديد، وبدأ بعد ذلك التمهيد لمواجهة لقب WWE العالمي من خلال مشاهد جمعت الوحوش الثلاثة في عروض الرو الماضية.

النزال الخامس: بطولة لقب WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- الوحش كين وبرون سترومان

قدّم الوحوش الثلاثة مواجهة كبيرة وعنيفة للغاية استخدموا بها الطاولات الخشبية والكراسي الحديدية والدرج المعدني، وكانوا جميع قريبين من حسم المواجهة في معظم الأوقات، لكنّ الحسم جاء من قبل بروك ليسنر الذي استفرد بالوحش الأحمر وثبّته بعد ضربة F5 قاضية، وغضب سترومان من النتيجة وصرخ بوجه ليسنر قائلا إنه لم يهزمه بينما كان يغادر الصالة. ثم بدأ الترويج لمعركة السيدات الملكية.

دخلت المذيعة الشهيرة ماريا مينينوس إلى الحلبة وعبّرت عن سعادتها بالتواجد في مدينة فيلادلفيا لتعيش تلك اللحظة التارخية في WWE مع باقي النجمات، وقدّمت ماريا المفوّضة ستيفاني مكمان التي انضمت لطاولة المعلقين لمتابعة أحداث المعركة، ثم طلبت من الجماهير الترحيب بالنجمة أليكسا بليس بطلة سيدات الرو، وبطلة سيدات سماكداون تشارلوت فلير وجلست كلاهما بجانب المعلقين لمتابعة الأحداث. ورحب بعدها بالنجمتين ساشا بانكس وبيكي لينش كأول المشاركات في المعركة.

النزال السادس: معركة السيدات الملكية
الفائزة وآخر من بقيت في الحلبة هي: آســكــا

بقيت آسكا في الحلبة إلى جانب كل من بري ونكي بيلا في نهاية المواجهة وكادت أن تخرج على يديهن، لكنّها تمكنت من النجاة قبل أن تقوم نكي بإقصاء شقيقتها بري بشكل مفاجئ، ودارت بعد ذلك معركة شرسة بين بيلا وآسكا التي نجحت بإقصائها وحسم أول معركة ملكية في تاريخ رويال رامبل لمصلحتها، احتفلت النجمة اليابانية بذلك النصر إلى أن انضمت لها تشارلوت وأليكسا بليس للاختيار بينهن لمواجهته في الرسلمينيا 34.

وقبل أن تُعلن آسكا اختيارها فوجئ الجميع بظهور المقاتلة الأسطورية روندا روزي ودخولها إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير، توجهت روزي إلى الحلبة وتبادلت النظرات الحادة مع النجمات قبل أن تشير بيها نحو شعار الرسلمينيا 34، ومدّت روزي يدها لمصافحة آسكا التي صافحتها بشكل سريع للغاية، وفُهم تصرّفها على أنه تحدٍ لها في مهرجان الأحلام.

نزلت روزي من الحلبة وتوجّهت نحو ستيفاني مكمان التي كانت تجلس لطاولة المعلقين وعرضت عليها المصافحة، ترددت ستيفاني كثيرا قبل أن تصافحها دون أن يحدث أي اشتباك بينهن، توجهت روندا بعد ذلك نحو الجماهير وأخذت تصافحهم بشكل سريع إلى أن وصلت المدخل وأنهت العرض على مشهد إشارتها لشعار الرسلمينيا 34 من جديد.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك