النتائج والأحداث الكاملة لعرض SMACK DOWN بتاريخ 12.7.2017

0
579

بدأ عرض سماكداون التلفزيوني بمشاهد من المواجهة التي خاضها النجم الاستثنائي أي جي ستايلز أمام تشاد غيبل الأسبوع الماضي وأهلته للمشاركة في المعركة الملكية، والتي منحته فرصة المنافسة على لقب الولايات المتحدة أمام كيفين أوينز، ولقطات أخرى من المفاجأة التي حققها بفوزه عليه في النزال الذي أقيم في صالة ماديسون سكوير جاردن الشهيرة.

دخل البطل الجديد إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه مطولا، وبدأ ستايلز حديثه قائلا يبدو أن باتل جراوند قد جاء في وقت مبكر بالنسبة له، وسخر ستايلز من وصف كيفين أوينز لنفسه بأنه وجه الولايات المتحدة، وأعلن بعد ذلك عن إعادته للتحدي المفتوح على حزامه الجديد وقال إن حمله للقب يعني أنه الأفضل.

وبعد حديثه عن التحدي مرارا وتكرارا أخذ ستايلز يطالب المصارع الذي سيقوم بتحديه على اللقب الدخول إلى الحلبة لمواجهته بصورة فورية، وبعد انتظار لبضع الوقت ظهر النجم الكبير جون سينا ودخل إلى الحلبة بشكل مباشر وسط هتافات مخلتطة من الجماهير، وتحدث سينا لأي جي ستايلز وسأله إن كان متأكدا من رغبته بإتاحة تلك الفرصة، وأكد البطل ذلك قائلا إنه كان يأمل بظهوره شخصيا، مما دفع سينا لاستدعاء حكم لإدارة المواجهة.

النزال الأول: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -ضد- جون سينا

قاطع البطل السابق كيفين أوينز النزال قبل انطلاقه بدخوله إلى الصالة قائلا إن الجماهير لا تكترث مطلقا لمشاهدة مواجهة “غبية” مرّة أخرى بين ستايلز وسينا، وأن الجماهير تريد مشاهدته يخوض مواجهة الإعادة ويستعيد لقبه، وسأل أوينز سينا عن سبب عودته لعروض سماكداون من جديد، وأكد له ألّا أحد قد اشتاق لظهوره من جديد.

بدوره ردّ جون سينا بشكل حاسم وطلب من كيفين أوينز إغلاق فمه وعدم التفوه بالمزيد من التفاهات على حد قوله، وهدده بالهجوم عليه إن لم يلتزم الصمت ويجد شيئا يُلهي به نفسه قبل أن يعود للحلبة والفوز على أي جي ستايلز، وما إن أنهى سينا حديثه حتى فوجئ بظهور النجم البلغاري العنيف روسيف مهاجما إيّاه من الخلف، وهو ما أتاح الفرصة أمام أوينز للهجوم على خصمه كيفين أوينز، ليتم الإعلان بعد ذلك عن مواجهة زوجية بين الطرفين.

النزال الثاني: ليس على اللقب
جيندر مهال -يهزم- تاي ديلينجر

تحدث جيندر مهال للجماهير بعد أن حسم المواجهة لمصلحته دون صعوبة تذكر، وقال إن الجميع لا زال يرفضه لكنّه يثبت أنه الأفضل والأجدر بحمل اللقب يوما بعد الآخر، وأخذ يهدد خصمه الكبير راندي أورتن بسبب تقليله من شأن بلده الهند وشعبها الذي يزيد عدده عن المليار نسمة، وقال إنه سيرافقه في جولة داخل الجحيم، ووعده بإحضار السجن البنجابي معه في عرض سماكداون القادم.

دخل ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير إلى الحلبة تمهيدا لمواجهة فردية ضد فريق الأوسوز الذي دخل هو الآخر قبل أعادة لقطات من المواجهة التي أقيمت بين الطرفين على طريقة كلمات أغاني موسيقى الراب الأسبوع الماضي، والتي فاز بها فريق نيوداي بقرار من المغني الشهير.

النزال الثالث
اكزافيير وودز -يهزم- جاي أوسو

لم تمضي سوى بعض الدقائق حتى قام حكم المواجهة بطرد كوفي كينجستون وبيغ إي من جانب الحلبة، وأتبعهما بجيمي أوسو الذي تدخل لمصلحة شريكه عندما أطاح باكزافيير وودز على أرض الحلبة دون أن يشاهد الحكم ذلك، وكان أن وودز أن يتعرّض لهجوم مباغت من جيمي الذي عاد مسرعا، لكنّه لاذ بالفرار.

ظهر المفوّض العام بإدارة سماكداون شين مكمان يتحدث بالهاتف لشريكه دانيال براين وأكد له أن جيمس إلسورث ليس متواجدا في الصالة هذا الأسبوع بعد قرار الحظر التي اتخذه ضدّه الأسبوع الماضي، وذلك قبل أن تدخل عليه بطلة السيدات نايومي تتحدث عن منافستها القادمة على اللقب، ثم انضمت كل من تشارلوت وبيكي لينش وتامينا سنوكا ونتاليا ولانا.

أعلن شين مكمان بعد ذلك عن مواجهة خماسية الأطراف وعلى طريقة الإقصاء بين المصارعات لتحديد المنافسة القادمة على اللقب في وقت لاحق، سخرت تشارلوت من تواجد لانا في المواجهة مما تسبب بتلاسنٍ مع تامينا التي هددتها، وهو ما دفعه لإعلان مواجهة زوجية بينهن في هذا العرض، دخلت سيدة الحقيبة كارميلا إلى الغرفة وسلّمت مكمان ورقة من المحامي توضّح عدم قانونية حظر إلسورث، لكنّه قام بتمزيقها دون أي اكتراث، وهو الأمر الذي أغضب كارميلا كثيرا.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجم العنيف وسيد الحقيبة الزرقاء بارون كوربين خلف الكواليس وسألته عن سبب هجومه العنيف على النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا الأسبوع الماضي، وعرضت مشاهد لذلك الهجوم الذي تم أثناء مقابلة كانت تُجرى مع خصمه من قبل المذيعة داشا، لكن كوربين اكتفى بالسخرية من نكامورا وهدد بتلقينه درسا جديدا في المواجهة القادمة بينهما.

النزال الرابع
شينسكي نكامورا -ضد- بارون كوربين

لم تُلعب المواجهة بسبب الهجوم الذي نفذه النجم شينسكي نكامورا على خصمه “الذئب” بارون كوربي قبل قرع الجرس، حيث تبادل كلاهما اللكمات القوية والعنيفة بجانب الحلبة والجماهير إلى أن ظهر عدد من الحكام والمسؤولين للفصل بينهما، وأجبر نكامورا خصمه على الانسحاب بينما عاد إلى الحلبة متفاخرا برد الهجوم له.

ظهر بطل الولايات المتحدة الجديد أي جي ستايلز يجلس في غرفة غيار المصارعين قبل أن يدخل عليه النجم الكبير وشريكه المؤقت جون سينا الذي عبّر له عن احترامه الشديد قبل أن يتحدث عن المواجهة التي سيخوضها كلاهما ضد روسيف وكيفين أوينز، ولم يظهر ستايلز تعاطفا كبيرا وأكد أنه الأفضل حاليا لأنه من يحمل حزام الولايات المتحدة بين يديه.

النزال الخامس
فريق تامينا سنوكا ونتاليا -يهزم- فريق تشارلوت وبيكي لينش

ساهمت النجمة لانا بحسم المواجهة لمصلحة فريق نتاليا وتامينا سنوكا التي استغلت فرصة تشتيتها لانتباه تشارلوت وقامت بركلها بقوّة وتثبيتها وسط الحلبة. ظهرت النجمة ماريا كانيليس متجهة صوب غرفة غيار المصارعين وسألت عن سامي زين بعد طرقها للباب وقالت إنه يدين لها باعتذار، وكان تشاد غيبل هو من قابلها وأخبرها أنه خارج الغرفة، وطلبت منه إيصال رسالة مفادها أن سيدة سماكداون الأولى تبحث عنه.

قاطع سامي زين مشهد تبادل للمشاعر والعواطف بين ماريا كانيليس وزوجها مايك خلف الكواليس عقب فاصل إعلاني، قالت ماريا إنه مدين لهما باعتذار بسبب إفساده للكثير من المواقف بينهما، ووضّح زين موقفه قائلا إنهما من كانا يتواجدان في طريقه كلّ مرّة، وسأل مايك إن كان يقاتل في سماكداون أم أنه يظهر بدور العاشق وهي المقاتلة، لكن ذلك لم يُعجب ماريا التي صفعته على وجهه وأتبعه زوجها بضربة عنيفة بكأس زجاجية حتوت على بعض الورود.

قدّم النجمان فاندانجو وشريكه تايلر بريز مشهدا جديدا ولكن هذه المرّة ظهرا بدور رعاة البقر الأمريكيين، وتم إهداء المشهد للمثل التاريخي تشيك نوريس، انضم زاك رايدر للمشهد ضاحكا مما يفعله كلاهما، كما ظهر شريكه موجو راولي وطلب منه الابتعاد عن السخافات والتركيز على المنافسة على لقب الزوجي مجددا، لكن رايدر ذكّره بغدره به في المعركة الملكية الأسبوع الماضي وشرح راولي موقفه قائلا إنها كانت مواجهة على الصعيد الفردي وطلب منه تناسي كل ما حدث.

النزال السادس
فريق جون سينا وستايلز -يهزم- فريق كيفين أوينز وروسيف

حسم النجم الكبير جون سينا المواجهة لمصلحة فريقه بعد تعاون مميز مع شريكه أي جي ستايلز الذي ساهم بإنهاك كيفين أوينز ليحصل على ضربة قاضية كانت كفيلة بتثبيته، احتفل سينا وستايلز بالفوز العرض وسط الحلبة وعلى زواياها وقام الأول برفع يد شريكه عاليا مع حزام الولايات المتحدة، وانتهى العرض على مشهد تكرار جون للأمر ذاته عقب تبادله للنظرات مع ستايلز.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك