صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج والأحداث الكاملة لعرض WWE RAW المثير بتاريخ 16.1.2018

46

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد مما حدث الأسبوع الماضي بين الوحوش الثلاثة برون سترومان وبروك ليسنر وكين، وخصوصا أسقاط سترومان لبعض الأعمدة الحديدية والجسور فوقهم نهاية العراك الذي دار بينهم خلف الكواليس، وهو ما أدى لإسعاف بطل WWE العالمي ونقله لإحدى المستشفيات القريبة للاطمئنان على وضعه الصحي.

افتتح الوحش سترومان بعد ذلك الأحداق الفعلية للعرض بدخوله إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وقال إنه يرغب بسرد قصة قصيرة على مسامعهم وستكون ذات نهاية سعيدة، وأن ثلاثة سيدخولن في مواجهة معا في عرض رويال رامبل 2018، وأن واحدا فقط سيخرج واقفا على قدميه ويصبح بطل WWE العالمي الجديد وهو “الوحش بين الرجال” برون سترومان.

قاطع المدير العام كيرت انجل حديث الوحش بدخوله إلى الصالة برفقة عدد كبير من رجال الأمن، وقابله سترومان بسخرية قائلا إنه كان يخبره بقصة قصيرة، لكنّ انجل رد قائلا إنها لن تكون ذات نهاية سعيدة، وذكره بما فعله الأسبوع الماضي وأنه عرّض حياة بروك ليسنر وكين للخطر ودمّر الكثير من الأغراض التي تبلغ قيمتها آلاف الدولارات.

وجاء رد سترومان الذي حظي بدعم الجماهير بشكل واضح بأنه كان يقوم بعمله عندما هاجم كين وليسنر وأنه لن يتوقف مطلقا حتى يحصل على حزام WWE العالمي، وأنه مستعد لتدمير كل شيء حوله ويقف في طريقه نحو اللقب، لكن كيرت انجل كان حاسما في موقفه وقال إنه وظيفته تقتضي الحفاظ على بيئة العمل آمنة للجميع لحمايتهم من المخاطر.

وفاجئ انجل الجماهير بإعلانه عن تغيير كبير في المواجهة المرتقبة في عرض رويال رامبل، وذلك لأنه قرّر تحويل المواجهة لثنائية بين كين وبروك ليسنر، وأعلن عن طرده لبرون سترومان من عرض الرو، غضب سترومان والجماهير من ذلك القرار وأخذوا يهتفون ضد كيرت بقوة كبيرة أثناء مغادرته من الصالة وعودته لخلف الكواليس.

نزل سترومان هو الآخر من الحلبة وعاد لخلف الكواليس وأخذ يسير غاضبا ويقول إن انجل أخطأ بطرده، ورافقه في مسيره خلف الكواليس عدد كبير من عناصر الأمن الذين طلبوا منه مغادرة الصالة بهدوء، وعندما وصل إلى البوابة الخارجية صرخ أحدهم بوجهه وطلب منه المغادرة بشكل فوري، وهو ما أثار جنونه ودفعه لتحطيمهم واحدا تلو الآخر، وقال إنه لن يغادر حتى يُطيح بالجميع في الرو.

النزال الأول
فريق تايتوس أونيل وكروز -يهزم- فريق شيمس وسيزارو

خسر فريق ذا بار مواجهتهم أمام تايتوس أونيل وأبولو كروز للأسبوع الثاني على التوالي، وكان الفضل هذه المرّة لغريمهم جايسون جوردان الذي ظهر في نهاية النزال وشتت انتباه شيمس الذي تعرّض للتثبيت، لم يُعجب ذلك الأمر سيث رولينز الذي ظهر عن المدخل معاتبا جوردان على تصرّفه ذلك. كما ظهر برون سترومان خلف الكواليس يبحث عن كيرت انجل وقام بتحطيم غرفة الإدارة بالكامل عندما لم يجده داخلها.

ولم يكتفي برون ستروما بذلك وتوجّه بعد ذلك لغرفة تناول الطعام التي سبقه لها أحد الموظفين الذي حذّر المتواجدن من قدومه، لكنّ سترومان حضر مسرعتا واخذ يقلب الطاولات رأسا على عقب وضرب كيرت هوكيز وحطّم به أحد الطاولات، وفوجئ أحد المسؤولين عن الطعام بما يحدث وتجمّد في مكانه وهو يحمل قالب حلوى كبير، حدّق سترومان به مطوّلا مما أشعر ذلك العامل بالرعب لكن سترومان وبشكل طريف للغاية قام بتناول قطعة حلوى وغادر المكان مما دفع الجماهير للضحك بشكل واضح.

دخل بطل الكروزرويت إنزو أموري إلى الحلبة برفقة مصارعه في الفريق توني نيس وأخذ يتحدّث عمّا فعله برون سترومان وقال إنه مثله تماما وحش بين الرجال، وأخذ يثني على قوة نيس وعضلاته المفتولة، لكن إموري قوبل بسخرية كبير من النجم المخضرم جولدست الذي ظهر عند المدخل برفقة سيدرك ألكساندر وقال إنه سيصبح البطل القادم، وذلك قبل أن تعود الكاميرات للتركيز على سترومان خلف الكواليس الذي كان يحطّم كل ما يجده في طريقه.

النزال الثاني
سيدرك ألكساندر -يهزم- تــونــي نــيـــس

ظهر كيرت انجل خلف الكواليس يعاين الدمار الذي أحدثه برون سترومان في غرفة الإدارة وقال إنه لم يسبق له رؤية شيء يشابه ما يحدث وأنه لم يكن في ظرف مشابه من قبل، وقال إنه يشعر كأنهم يتعاملون مع فيل برّي جامح يدمّر كل شيء، وأضاف أنه لا يجد خيار أمامه سوى الاتصال بالشرطة لطلب فرقة تدخل سريع، صُدم انجل عندما حضر أحد الحكام وأخبره أنه سترومان متوجّه نحو عربات البث التلفزيوني، وهو ما أرعب كيرت الذي قال إن ثمن الواحدة منها مليونا دولار وهرع لإيقافه.

نجح برون سترومان بالدخول لإحدى العربات لكنّه فوجئ بكمية الأجهزة الموجودة داخلها وأخذ يصرخ بالعاملين فيها ويسألهم عن الجهاز الرئيسي لتحطيمه لأنه يريد بأن يلغي هذا العرض تماما، وأخذ يصرخ بالموظفين ويبعثر أوراقهم واحدا تلو الآخر إلى أن غادر وأخذ يقود الشاحنة ويهزها إلى أن فصل رأسها وأخذ يحاول قلبه حتى ظهر كيرت انجل وطلب منه التوقف عمّا يفعله.

وأخبره انجل بأنه اتصل بالشرطة ونصحه بالمغادرة قبل حضورهم، لم يكترث سترومان لكل ما قاله المدير العام وأصر على قلب رأس الشاحنة العملاقة، وهو ما فعله قبل أن يتوجّه للصالة وطاولة المعلقين على وجه التحديد، وأمسك بالمذيع مايكل كول وكان على وشك تحطيمه هو الآخر لولا ظهور كيرت انجل الذي أخبره أن ستيفاني مكمان قرّرت إعادة تعيينه، وأنه لم يعد مطرودا بعد الآن وطلب منه أن يهدأ بشكل فوري، شعر برون بالرضا وصرخ وكان على وشك العودة لخلف الكواليس لكنّه امسك كول ورماه على عناصر الأمن المتواجدين بجانب المدخل.

النزال الثالث
آســكــا -تهزم- نايا جاكس

أنهى الحكم المواجهة لمصلحة آسكا بسبب عدم قدرة نايا جاكس على الاستمرار بعد تعرّضها للإصابة بسبب سقوطها فوق الدرج المعدني بشكل عنيف، وهو ما استدعى دخول أحد المسعفين لفحصها. التقى جايسون جوردان بوالده كيرت انجل في غرفة الإدارة وشكره ثقته به، وتحدث له عن علاقته بشريكه سيث رولينز واقتراح مواجهة تجمعه بفين بالور أقرّها انجل، ثم تخصيص وقت طويل للحديث عن مارتن لوثر كينج ورحلة حياته التي كافح بها ضد العنصرية.

ظهرت أليكسا تتحدث لصديقتها نايا جاكس في غرفة غيار المصارعة عندما كانت تحاول تخفيف الألم باستخدام الثلج، وقالت إنها لم تكن تتوقع حدوث ذلك وأنها كانت ماضية في تدمير آسكا لكنّا لا تعلم ما الذي حدث، انضم إنزو أموري لهن وسأل جاكس عن وضعها، لكنّ بليس أخبرته أنها تتولى الأمر بشكل جيد وتساعد صديقتها وأن عليه المغادرة، لكن أموري قال إنه يتولى الأمر أيضا وأوعز لجاكس التي طلبت من أليكسا تركها معه.

النزال الرابع
فريق داش وايلدر وسكون داوسن -يهزم- فريق مصارعين مغمورين

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجمين وايلدر وداوسن وسط الحلبة بعد انتهاء المواجهة التي خاضها كلاهما، وتحدثا عن عودتهما للعروض من جديد وأنهما من سيسطر على قسم الزوجي من الآن وصاعدا، وسألتهما عن هوية الأساطير الذين يرغبون بمواجهتهم في عرض الرو القادم، وأشار داوسن إنهم لا يكترثون لهوية الخصم لأنهم المستقبل القادم.

دخل النجم إلايس إلى الحلبة وتم تسليط الأضواء عليه لتقديم فقرته الموسيقية بعزفه على الجيتار، وقال إنه وقبل كل شيء يتمنى أن يكون مايكل كول بصحّة جيدة بعد الهجوم الذي تعرّض له، وأضاف أنه هناك لسببين أولهما تعليمهم درسا مهما حول WWE، والثاني هو تذكيرهم بموعد رويال رامبل والمعركة الملكية التي سيشارك بها، وأخذ يغني ساخرا من جون سينا وانه سيقوم بإقصائه من المعركة قبل أن يغني لميز وفريقه الذي دخلوا إلى الصالة في نهاية الفقرة.

تحدث ذا ميز عن عودته لعروض الرو الأسبوع الماضي واشتياق الجماهير وهتافهم له رغم غيابه لستة أسابيع فقط، وذلك لأنهم كانوا يشعرون أن هناك شيء ينقص العرض، وتبجّح ميز كثيرا بنفسه وأخذ يهدد رومان رينز ويتحدث عن أنه من جعل حزام القارّات مهما مرّة أخرى، وتوعده بانتزاعه منه في عرض الرو 25 الأسبوع القادم.

النزال الخامس: 2 ضد 1
رومان رينز -يهزم- كيرتس اكسل وبو دالاس

لم يفوّق رومان رينز فرصة الهجوم على غريمه ذا ميز أثناء المواجهة، لكنّ هجومه لم يكن فاعلا بعدما نجح ميز بالهروب من أمامه والتضيحة بوجه بو دالاس الذي نال لكمة قوية على وجهه قبل أن يحسم النزال بتثبيت كيرتس اكسل.

النزال السادس
سونيا ديفيل -تهزم- ساشا بانكس

ظهرت النجم بايج إلى جانب شريكتها سونيا ديفيل التي تمكنت من حسم المواجهة بشكل نظيف ودون حصولها على مساعدة من أحد. أعيدت مشاهد من الزيارة التي قام بها عدد من نجوم WWE مثل رومان رينز وسيث رولينز ومارك هنري وتايتوس أونيل في مدينة ممفيس لموقع اغتيال مارت لوثر كينج والمتحف التاريخي على الشاهد على التمييز العنصري.

تحدث سيث رولينز لشريكه جايسون جوردان خلف الكواليس وعاتبه على تصرّفات أحادية الجانب وذكره بأنه شريكه في اللقب، وأن عليهما العمل كفريق واحد، لكن جوردان قال إنه طلب من والده وضعه في مواجهة أمام فين بالور لأنه شعر بحاجته لتعويض الخسارة السابقة أمامه، لم ينكر رولينز ذلك لكنّه عاد للتأكيد على أهمية التنسيق بينهما.

النزال السابع
مات هاردي -يهزم- هيث سلاتر

تم استعراض فيديو خاص عن المصارع الوحش الأسطوري وبطل WWE العالمي بيل جولدبيرغ بمناسبة تكريمه وتصدّره لقاعة المشاهير لهذا العام 2018. ثم تمت إعادة لقطات من الهجمات العنيفة والدمار الهائل الذي أحدثه الوحش برون سترومان في هذا العرض بعد طرده من قبل كيرت انجل.

النزال الثامن
سيث رولينز -يهزم- فين بالور

لم يفوّت شيمس وسيزارو فرصة التدخل في المواجهة عندما دخل كلاهما للانقضاض على جايسون جوردان الذي تسبب بخسارتهما، لكنّها نجح بالهروب منهما لينشغلا بالعراك مع كارل أندرسون ولوك غالوز، وهو ما اتاح له التدخل في المواجهة عندما قام بسحب قدم بالور من خارج الحلبة دون ان يشاهده الحكم الذي انشغل بإبعاد سيزارو عقب هجوم بالور عليه، وقام سيث رولينز بتنفيذ ضربته القاضية كورب ستومب وحسم المواجهة، وبقي خصمه فين مترنحا داخل الحلبة لعدّة دقائق قبل نهاية العرض.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد