النتائج والأحداث الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 27.12.2016

0
656

بدأ البث التلفزيوني لعرض الرو بمشاهد من الأسبوع الماضي وتحديدا لجنون الوحش برون سترومان وهجومه على المصارعين في الحلبة وخلف الكواليس وغضبه بسبب عدم حصوله على مواجهة أخرى أمام سامي زين بعد خسارته في عرض رودبلوك، وركز المشهد على إفساده للحدث الرئيسي وهجومه على سيث رولينز ورومان رينز.

افتتحت المسؤولة الأولى عن الرو ستيفاني مكمان الأحداث الفعلية للعرض ودخلت إلى الحلبة بطريقة استفزت الجماهير بحركاتها، ورحبت بعد ذلك بأبناء مدينة شيكاغو وتمنت لهم أعيادا سعيدة، وتحدثت عن انشغال المدير العام ميك فولي بتلك المناسبة لذلك فإنها منحته إجازة هذا الأسبوع، ثم بدأت بعد ذلك هتافات سي ام بانك بالظهور بصورة قوية لتقوم ستيفاني بالسخرية من خسارته بسرعة كبيرة في مواجهته مع UFC.

وقبل أن تتابع ستيفاني ممكمان حديثها دخل النجم سيث رولينز وهنأ جماهير شيكاغو بالأعياد إلى جانبها، ثم أخذ يتحدث عن علاقتها مع زوجها تربل اتش وتساءل عن مدى روجولته وإن كانت قادرة على إرضائه ومنحه ذلك الشعور، وأخذ يطالب بظهوره ومواجهته في الحلبة قبل أن يطلب منها مواجهة أخرى أمام الوحش برون سترومان بسبب ما فعله الأسبوع الماضي.

انضم النجم رومان رينز للحوار وقالت ستيفاني مكمان إنها تظن أنه دخل أيضا للمطالبة بمواجهة سترومان هو الآخر، وأخذ النقاش يحتدم بين رولينز ورينز حول مطالبتهما بمواجهة الوحش الكاسر، وذلك قبل أن يتفقا على قدرتهما على العودة خلف الكواليس للبحث عن سترومان والإطاحة به معا، وهو ما دفع ستيفاني للشعور بالحماس كثيرا.

وقالت ستيفاني إن عرض سماكداون سيقام في نفس الصالة يوم غد، لذا فإنه من المحتمل تواجد المجنون دين أمبروز في الجوار، وسألت الجماهير عن رأيهم بعودة فريق الدرع ذا شيلد للاتحاد معا لليلة واحدة في هذا العرض، وهو ما دفع الجمهور للهتاف أثناء طرحها للفكرة، لكنها كشفت أنها تسخر منهم وأنهم يخدعون بسهولة كبيرة.

وأعلنت مكمان عن مواجهة بين سيث رولينز وبرون سترومان وأن رومان رينز سيدافع عن لقب الولايات المتحدة أمام خصم من اختيارها ستكشف عنه لاحقا، وأعلنت عن انطلاق المواجهات بنزال إعادة على لقب الزوجي، ثم دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة حاملين معهم كيسا مليئا بحبوب الإفطار الخاصة بهم وأخذوا يطعمون الجماهير بجانب الممر.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق سيزارو وشيمس -يهزم- فريق اكزافيير وودز وكينجستون

تمكن شيمس وسيزارو من الحفاظ على لقبها بنجاح بعدما قام الأول بتثبيت اكزافيير وودز، وكما هي العاد فقد خاض كلاهما تحدي الشعبية الذي كان لمصلحة سيزارو، ثم عُرض فيديو ترويجي للنجم الكبير جون سينا وعودته لعرض سماكداون يوم غد. تحدث فريق المذيعين بعد ذلك عن عرض رويال رامبل ومشاركة بروك ليسنر به وعرض لقطات للوحش البشري وهجماته على المصارعين واستهدافه لجولدبيرغ الذي تم الإعلان عن ظهوره رسميا الأسبوع القادم.

ظهر الوحش برون سترومان خلف الكواليس أمام بطل WWE العالمي كيفين أوينز وصديقه كريس جيريكو اللذان أخذا يمتدحانه لما فعله الأسبوع الماضي وإطاحته بالمصارعين، وأخذ أوينز يتحدث عن مطالبته بالتحدي الحقيقي وقال إنه ربما يكون خصمه التالي على اللقب في حال حفاظه عليه بعد رويال رامبل 2017.

حذّر برون سترومان كيفين أوينز من اقتراحه الذي قد يجلب له الدمار، لكنّه بدأ وصديقه كريس جيريكو بمحاولة إشعال النار داخل الوحش وأخذا يذكرانه بما قاله سيث رولينز عنه وسخريته من خسارته أمام سامي زين، وطلبا منه أن يكون حريصا على تحطيمه، لكنّ الأمور كادت أن تنقلب ضدهما بعد عضب الوحش الذي غادر المكان.

ظهر النجم المخضرم جولدست يتحدث لشريكه ار تروث قبل أن تظهر النجمة بايلي وتقول إن لديها هدية لصديقه جولدست، وكانت عبارة عن دمية دب صغير وعليه ملابس مشابهة لما كان يرتديه والده الأسطوري داستي رودس مما جعله يشعر بالسعادة بسب تلك الهدية، لكنّ كارل أندرسون وشريكه لوك غالوز أفسدا فرحته عندما نزع الأول رأس الدب وغادر برفقة شريكه.

أعيدت لقطات لما حدث في عرض رودبلوك بين تشارلوت وساشا بانكس في عرض رودبلوك، وهجوم وحش السيدات نيا جاكس على الأخيرة في عرض الرو الماضي، وأجرت المذيعة مقابلة مع مصارعة مغمورة من مدينة شيكاغو ستواجه جاكس، وقالت إنها سعيدة بانطلاقتها أمام جماهير مدينتها بغض النظر عن هوية من ستواجه في الحلبة.

النزال الثاني
نيا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

ظهرت بطلة سيدات الرو تشارولت تصافح ستيفاني مكمان في غرفة الإدارة خلف الكواليس، ثم دخل عليها بطل WWE العالمي كيفين أوينز وصديقه كريس جيريكو وقدّما شكوى رسمية ضد ميك فولي بسبب منحه فرصة جديدة لرومان رينز لمنافسته على اللقب في عرض رويال رامبل وتعليقه لجيريكو في قفص حديدي، وطالب كريس في نهاية المشهد بمنحه فرصة للمنافسة على لقب الولايات المتحدة، لكن ستيفاني منحتها لأوينز.

دخلت النجمة بايلي إلى الحلبة وسط ترحيب جماهير شيكاغو وعبّرت عن حبها لهم وللمدينة، وتحدثت بعد ذلك عن فوزها على تشارلوت للمرة الثالثة على التوالي بعد فوزها عليها الأسبوع الماضي، وأنها باتت قريبة من تحقيق حلمها بأن تصبح بطلة سيدات الرو بعد انتزاعها لفرصة منافسة فلير على حزامها.

قاطعت بطلة السيدات تشارلوت حديث بايلي وأنكرت تعرّضها للهزيمة الأسبوع الماضية وعرضت لقطات للحظة تثبيتها وأكدت أن كتفها لم يكن على أرض الحلبة، وقالت إنها تعلّمت الكثير من والدها ودفعت أحد محاميها للحديث مع ستيفاني مكمان بصورة قانونية، وقالت إنها نجحت بحذف نتيجة تلك المواجهة بصورة رسمية.

انزعجت بايلي من حرمانها من فرصة المنافسة على لقب السيدات، وسخرت تشارلوت بعد ذلك من حلم طفولة بايلي بان تصبح بطلة السيدات يوما من الأيام وأخذت تتحدث عن نفسها نشأتها ومعلقة فضية في فمها، وأعلنت أنها ستمنحها فرصة جديدة لمنافستها للحصول عى مواجهة لاحقة على اللقب في حال فوزها، لكنها كشفت أن دانا بروك ستكون الحكم الخاص للمواجهة التالية.

النزال الثالث: فوز بايلي يمنحها فرصة على اللقب
تشارلوت -تهزم- بايلي

تمكنت تشارلوت فلير من الفوز بالمواجهة بطريقة ملتوية وبمساعدة صديقتها الحكم الخاص دانا بروك التي رفضت العد على البطلة عندما حاولت بايلي تثبيتها، واستغلت فلير الفرصة وقامت بمباغتة بايلي بحركة تثبيت عندما كانت منافستها على وشك الهجوم على الحكم الخاصي التي عدّت عليها وقدما تشارلوت كانت فوق الحبال.

شاهدت ستيفاني مكمان برون سترومان يهاجم أحد الموظفين خلف الكواليس وطلبت منه التوقف عمّا يفعله، لكنّه رفض قبل الحصول على سامي زين، أكدت ستيفاني عدم تواجده في الصالة في هذا العرض لكنّها ستضمن له مواجهة مرّة أخرى في عرض الأسبوع المقبل، وطلب منها أن تكون المواجهة على طريقة آخر من يصمد واقفا، لتطلب منه ستيفاني أن يظهر وحشيته في الحلبة في المقابل وأن يعتبر سيث رولينز بمثابة زين.

النزال الرابع
المصارع نيفيل -يهزم- تي جي بيركنز

حسم المصارع نيفيل المواجهة لمصلحته بطريقة مثيرة للجدل عندما أمسك ببنطال خصمه تي جي بيركنز ومنعه من الحركة، ثم قابلته المذيعة تشارلي عند مدخل الصالة وأخذ يتحدث عن عدم تقبل الجماهير الأمريكية له بسبب لهجته الإنجليزية، وبدأ بالهجوم عليهم وتحدث عن انه ملك قسم الكروزويت الجديد. وأعيدت لقطات من هجوم روسيف وجيندر مهال على إنزو أموري وصفع لانا له بعد انتهاء الدورة التدريبية في الرو الماضي.

دخل النجم إنزو أموري إلى الصالة على كرسي متحرك برفقة شريكه الضخم بيج كاس وأخذ يردد عباراته الشهيرة برفقة الجماهير قبل أن يتحدث عن دورة الحساسية التي خضع لها الأسبوع الماضي والهجوم الذي تعرّض له، وتحدث بيج كاس بدوره بعد دخوله إلى الحلبة عن عداوته مع روسيف وطلب منه الظهور لمواجهته.

دخل المصارع البلغاري العنيف برفقة النجم الهندي جيندر مهال وحاول كلاهما الإحاطة ببيج كاس لكن إنزو أمور أنقذ الموقف بعد أن تحرّك من كرسيه بصعوبة بالغة وأنقذ شريكه الذي تمكن من الإطاحة بروسيف قبل أن يعمل كلاهما على ضرب مهال فوق الكرسي المتحرك، ودخل أموري إلى الحلبة بمساعدة شريكه وسط ترحيب من الجماهير.

النزال الخامس
فريق بو دالاس ودارين يونغ -ضد- فريق إيبيكو وبريمو

لم تكتم المواجهة بسبب ظهور الوحش برون سترومان الذي بدأ بالهجوم على المصارعين واحدا تلو الآخر وأطاح بهم إلى جانب الأسطورة بوب بوكلاند، وكان ذلك من أجل توجيه رسالة لخصمه سيث رولينز في المواجهة القوية بينهما، ثم أعيدت لقطات من هجوم سترومان عليه في عرض الرو الماضي.

النزال السادس
برون سترومان -يهزم- سيث رولينز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب هجوم مفاجئ من النجم سامي زين على الوحش برون سترومان بعد ظهوره من بين الجماهير، غضب سترومان من ذلك الهجوم وقرّر مطاردة زين خلف الكواليس، وهو ما أتاح الفرصة أمام كريس جيريكو للهجوم على سيث رولينز بعدة ضربات قاضية رغم محاولات الحكام لإبعاده.

قابلت المذيعة تشارلي بطل WWE العالمي خلف الكواليس وسألته عن فرصته أمام رومان رينز، وقال إنه سينتزع لقب الولايات المتحدة وسيصبح هو وشريكه أبطال WWE والولايات المتحدة، عاد جيريكو خلف الكواليس والتقى بشريكه وكشف عن سبب هجومه، وقال إنه أطاح برولينز كي يبقى رينز وحيدا أمامهما في الحلبة.

النزال السابع
فريق كارل أندرسون ولوك غالوز -يهزم- فريق جولدست وار تروث

عرضت لقطات خاصة بالنجم الكبير جون سينا ترويجا لعودته لعروض WWE وسماكداون يوم غد الأربعاء، وتحدث فريق المذيعين عن مشاركته في العرض الكبير الذي تستضيفه صالة ماديسون سكوير جاردن بالتزامن مع عرض الرو.

النزال الثامن: ليس على اللقب
ريتش سوان -يهزم- أريا ديفاري

قابلت المذيعة تشارلي بطل الكروزويت ريتش سوان عند مدخل الصالة وسألته عن المواجهة القادمة على اللقب أمام المصارع نيفيل، وقال إنه سيقدم وجهه الاخر له وسيحظى بقتال عنيف لم يعهده سابقا وسيحافظ على لقبه، لكن نيفيل كان له رأي اخر عندما ظهر بصورة مباغتة وشن هجوما عنيفا على خصمه حامل اللقب.

قابلت المذيعة تشارلي النجم أريا ديفار خلف الكواليس وسألته عن سبب خسارته، وعزاها لظهور المصارع السخيف جاك غالغهير الذي شتت انتباهه، ظهر الأخير أثناء المقابلة وأعلن عن تحديه له بطريقة غامضة وصفعه بقفازه قبل مغادرة المكان. أعيدت لقطات من فوز جولدبيرغ الكبير على بروك ليسنر في عرض سيرفايفر سيريز ثم ظهوره في الرو الذي تلاه لإعلان مشاركته في وريال رامبل 2017.

النزال التاسع: بطولة الولايات المتحدة
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

حاول المصارع الكبير كريس جيريكو التدخل أكثر من مرة في مجريات النزال، لكن رومان رينز كان يقظا وتمكن من التخلص من جميع محاولات تشتيت انتباهه، وحصل جيريكو على عقابه من غريمه سيث رولينز الذي دخل للانتقام من هجومه السابق عليه بنجاح، وهو ما أتاح الفرصة أمام رينز لحسم المواجهة، ثم قام رولينز بتنفيذ ضربته القاضية على أوينز الطريح، وأتبعها رينز بضربة سبير أنها بها أحداث العرض.

raw

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك