صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج والأحداث الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ اليوم 13.3.2017

4

افتتح المدير العام المصارع الأسطوري كيرت انجل كيرت انجل أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع مرحبا بجماهير مدينة ديترويت التي تحتضن العرض، وعبّر عن سعادته بأن حظي فرصة المشاركة في مهرجان الأحلام الرسلمينيا 34 لهذا العام مع شريكته النجمة الكبيرة روندا روزي ضد ستيفاني مكمان وزوجها المدير التنفيذي تربل اتش.

وتحدث عن المواجهات التي تم تأكيدها في الرسلمينيا 34 حتى الآن والتي كان من ضمنها مواجهة رومان رينز وبروك ليسنر على لقب WWE العالمي، وأشار انجل إلى أن الوحش ليسنر لن يكون حاضرا في هذا العرض أيضا بعكس ما تم الإعلان عنه سابقا، وقال إنه لا يعلم ما الذي منعه من الحضور حتى الآن لكنّه سيحرص على تقديم عرض مميز هذه الليلة.

قاطع النجم رومان رينز حديث انجل ودخل إلى الحلبة قائلا إن بروك ليسنر لا يحترم أحدا من جماهير مدينة ديترويت أو حتى جماهير WWE حول العالم ولا الشركة نفسها، وقال إن ذلك يعود لكونه فتى فينس مكمان المدلل، حاول كيرت انجل منع رينز من متابعة حديثه بوضع يده على الميكرفون لكنّه استمر وطلب منه عدم لمسه على الإطلاق.

وتساءل رينز ماذا سيحدث لو قصّر كيرت انجل في عمله ولم يحضر للمشاركة في العرض وإدارته، وأجاب أنه كان سيتعرّض للطرد، وأن الأمر ذاته ينطبق عليه وعلى باقي المصارعين خلف الكواليس، ونفى رومان رينز أن يكون انجل هو السبب لأنه مجرّد وسيط بينهم وبين الإدارة العليا المتمثلة بفينس مكمان، وقال إنه لن يقبل بتقليل احترامه بعد كل الذي يقدّمه للشركة من جهود وخدمات.

غادر رومان رينز الحلبة وعاد إلى خلف الكواليس متوجها لغرفة التحكم التي تواجد بها فينس مكمان واينه شين الذي حاول إبعاده فور وصوله، لكنّ رينز أصر على الحديث مع فينس وطلب من شين مكمان عدم التدخل، سيطر مكمان الأب على الموقف وطلب من المخرج وضع فاصل إعلاني للحديث مع رومان بشأن المواجهة وغياب خصمه بروك ليسنر عن العرض.

ظهرت المذيعة رينيه يونغ أمام مكتب فينس مكمان الذي دخله برفقة رينز خلف الكواليس وقالت إنها بانتظار خروج أحد منهما للحصول على تصريحات حول ما يجري، خرج رومان رينز في البداية ورفض الحديث معه رينيه قبل أن يتبعه مكمان الذي نفى أن يكون بروك ليسنر فتاه أو فتى بول هيمان وأنه شخص مستقبل بذاته، ورجّح أن ليسنر لا يحترم الجماهير لكنّه أكد حضوره في عرض الرو القادم وأنه سيافع عن لقبه في الرسلمينيا 34، وفاجئ الجميع بأن رومان رينز موقوف عن العمل بشكل مؤقت.

النزال الأول
ساشا بانكس -تهزم- سونيا ديفيل

تواجدت النجمة بايلي بجانب الحلبة وغادرت بشكل مباشر عقب فوز ساشا بانكس بالمواجهة دون تهنئة صديقتها، وهو ما أتاح الفرصة أمام فريق أبسلوشن للهجوم عليها بقيادة بايج بشكل عنيف بعد انتهاء النزال ومغادرة بايلي. تم بعد ذلك استعراض مشاهد خاصة للمغني الأمريكي المعروف “كيد روك” الذي سيتم تكريمه في قاعة المشاهير عن فئة المشاهير بسبب مشاركاته الكثير مع WWE.

ظهر بطل القارّات ذا ميز وحيدا في الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الخاص “ميز TV” وقال إنه ظهر وحيدا لأن فتيانه كيرتس اكسل وبو دالاس حصلا على فرصة للتواجد في الرسلمينيا 34، وذلك بفضل تواجدهم إلى جانبه، وأن كل من يتبعه سيجد نفسه يرتقى لأعلى الأماكن، طلب ذا ميز من الجمهور بعد ذلك الترحيب بخصومه وضيوفه في هذه الحلقة سيث رولينز وفين بالور.

حاول ذا ميز استمالة سيث رولينز لجانبه من خلال تلميحه لأن فين بالور أقحم نفسه في المواجهة الفردية بينهما على لقب القارّات في الرسلمينيا 34، لكنّ رولينز قال إنه يعرف تماما ما الذي يحاول ميز فعله بالتلاعب به وبالجماهير، انتقل بطل القارّات للحديث مع بالور وحاول فعل الأمر ذاته معه لكنّه فوجئ أيضا بردّة فعله وأنه محاولاته لا تجدي نفعا معه.

استمر ذا ميز بمحاولات الإيقاع بين خصومه إلى أن طلب منه سيث رولينز أن يخرس ويتوقف عن محاولات إشعال الموقف، لأنهما متخفزان للغاية بسبب أهمية المواجهة وكونها في الرسلمينيا 34، واحتدم النقاش بينه وبين بالور عقب تهديدات كل منهما للاخر، وتحدى الأخير خصمه لمواجهة فورية لكنّ الامور انقلبت لهجوم على ذا ميز الذي تم طرده من الحلبة قبل أن يطيح سيث بخصمه بالور ويغادر الحلبة.

دخل شيمس وسيزارو إلى الحلبة استعدادا لمواجهة أمام كيرتس واكسل وبو دالاس اللذان باغتاهما بهجوم عنيف من الخلف، وذلك قبل انضمام فريق سكوت داوسون وداش وايلدر في الهجوم عليهما، حاول شيمس وسيزارو الهروب في البداية لكنّهما تعرّضا لهجوم من كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان دخلا إلى الصالة وتبع ذلك هجوم من تايتوس أونيل وأبولو وهيث سلاتر وراينو.

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وتحدث عن طريقه إلى مهرجان الرسلمينيا 34 وقال إنه ربما لن يتمكن من المشاركة به هذا العام، وأن ذلك لا يعني مغادرته من WWE أو أنه لن يكون متواجدا في المهرجان الكبير، وأضاف أنه لن يفوّت فرصة الحضور ولكنّه ربما سيجد طريقه مثل الجماهير وأنه سيكون هناك مثل باقي المشجعين.

وقال سينا إنه ربما يكون جالسا بجانب أي واحد من المشجعين هناك على المدرجات أو خلف الحاجز مباشرة، ونزل جون من الحلبة وتعدى الحاجز ووقف إلى جانب بعض الجماهير وأخذ يهتف معهم وقال إنها أجواء مليئة بالحماسة ولن يفوّتها على الإطلاق، وتساءل ساخرا إن كان عليه شراء تذكرة لحضور المهرجان، لكنّه بين لهم أنه سخر من ذلك أيضا.

وأعلن جون سينا عن تحديه للأسطورة أندرتيكر لمواجهة في الرسلمينيا 34، وعاد للتساؤل عن الشيء الذي يجعل حدوث ذلك الأمر مستحيلا، ونفى أن يكون المسؤولين وراء ذلك لأنهم كانوا سيغلقون الميكرفون عليه إن شعروا أنه يقول أي شيء لا يرضيهم، أو أنهم سيقومون بوقفه عن العمل مثلما حدث لرومان رينز، وأخذ سينا يقصف جبهة أندرتيكر وقال إنه من يجعل ذلك النزال مستحيلا، وأكد أنه لم يغدو كبيرا بالسن لذلك الحد الذي يمنعه من المشاركة، وطلب منه التوقف عن الظهور على حساب زوجته على انستجرام وأن يتحلّى بالشجاعة لمواجهته في نزال أخير.

ظهر شيمس وسيزارو يتجادلان مع المدير العام كيرت انجل خلف الكواليس حول الهجوم العنيف الذي تعرّض له كلاهما، وقالا إنهما لا يشعران بالأمان وعدم القدرة على العطاء دون الحصول على دعم من الإدارة كأبطال لفرق الزوجي، وهدد شيمس بالانتقال لعرض سماكداون في تبادل النجوم القادم إن لم يفعل انجل شيئا حيال ذلك، طلب انجل منهما الهدوء وتعهد بالتصرّف حيال الأمر.

أعيدت مشاهد مما حديث بين الايس وبرون سترومان الأسبوع الماضي وخصوصا للهجوم والمواجهة العنيفة التي دارت بينهما، وكان من المفترض أن يقدّم الايس فقرته المعتادة لكنّه فضّل مغادرة الحلبة عقب ظهوره وكانت علامات الإحباط والألم واضحة عليه، ظهر الوحش سترومان بعد ذلك من خلال فيديو تم تسجيله خلف الكواليس وعبّر عن انزعاجه من عدم الحصول على مواجهة في الرسلمينيا حتى الآن.

النزال الثاني
فين بالور -يهزم- سيث رولينز

تمكن بالور من حسم المواجهة بشكل مباغت رغم تنفيذ خصمه سيث رولينز لحركة عنيفة عليه من أعلى زاوية الحلبة، وهو ما تسبب بصدمة لرولينز الذي لم يصدّق ما حدث. عُرضت بعد ذلك مشاهد للمصارعة الأسطورية فابيولاس مولا وإنجازاتها الكبيرة في عالم مصارعة السيدات وأنها كانت من فتح الطريق أمام الكثير منهن، وتم الإعلان عن تقديم معركة ملكية للسيدات في الرسلمينيا للتنافس على كأس خاص يحمل اسمها.

دخلت النجمة آسكا إلى الحلبة وكانت المذيعة تشارلي بانتظارها للحديث حول ظهورها في عرض فاست لين الليلة الماضية وسألتها عن سبب اختيارها لمواجهة تشارلوت على لقب سيدات سماكداون في الرسلمينيا 34، وقبل أن تجيب آسكا على السؤال قاطعت بطلة سيدات الحوار ودخلت إلى الحلبة برفقة النجمة ميكي جيمس وقالت إنها من ستجيب على ذلك لضعف لغة آسكا الانجليزية.

وتبجّحت أليكسا بليس بإنجازها وحفاظها على اللقب في حجرة الإقصاء وقالت إن ذلك دفع آسكا لاتخاذ الخيار السهل من خلال مواجهة تشارلوت فلير بطلة العرض من الدرجة الثانية، لكنّها فوجئت بالرد من آسكا عندما قالت إنها اتخذت خوض المواجهة الإصعب وتحدي البطلة الأفضل في WWE وهي تشارلوت، وذكرتها بفوزها عليها سابقا وأنها قادرة على هزيمتها مجددا، رفضت بليس التحدي وقالت إن لديهما مصارعة أخرى لتخوض النزال عنها لكنّها لم تظهر، وبادرت بعد ذلك بالهجوم عليها برفقة ميكي جميس.

النزال الثالث
آســكـــا -تهزم- ميكي جيمس

غضبت أليكسا بليس وعادت خلف الكواليس للحديث مع صديقتها نايا جاكس التي كانت تستعد خلف الكواليس وتساءلت عن سبب عدم ظهورها وأنها وقفت بوجه آسكا من أجل منحها فرصة لتعويض ما حدث، وقالت جاكس انها لم تظهر بناءً على تعليمات انجل الذي أقحمها في مواجهة أخرى، وعبّرت لها عن حبها لها وطلبت منها التواجد إلى جانبها الأسبوع القادم عندما تواجه النجمة اليابانية.

النزال الرابع
نايا جاكس -تهزم- مصارعة مغمورة

أنهت نايا جاكس المواجهة بسرعة وسهولة تامة، وفوجئت بظهور ميكي جيمس وأليكسا بليس على الشاشة الكبيرة دون علمهما حين كن يتحاورن حول ما قالته بليس لجاكس قبل ذلك، واعترفت أليكسا أنها كانت تتلاعب بمشاعر نايا ووصفتها بالغبية على مقدار ضخامتها، وأنها ستظهر الأسبوع القادم وتقوم بجانب الحلبة وتقوم بما طُلب منها مثل البلهاء.

وسخرت أليكسا بليس من فارق الحجم بينهن وقالت إنها تحب السفر معها من أجل الاستفادة من ذلك وأنها تسخرها لحمل حقائيها فقط، وكانت المفاجأة عندما دخلت عليهن المذيعة تشارلي واعتذرت على تأخرها عن المقابلة داخل الغرفة المجهزة بالكاميرات والميكرفونات وأن الجميع قد استمع للحوار الذي دار بينهن، شعرت بليس بالرعب ولاذت بالفرار برفقة ميكي جيمس قبل أن تظهر نايا جاكس الغاضبة التي أخذت تحطّم أغراض أليكسا وميكي ولحقت بهن من حيث هربن.

عُرض فيديو خاص تم تسجيله في بيت النجم مات هاردي ومزرعته الخاصة وهو يتحدث عن تحديه لخصمه براي وايت الذي ظهر هو الآخر وأعلن عن قبوله للتحدي في بيته الجميل، ونصحه بالهروب قبل ظهوره هناك الأسبوع القادم. استدعى كيرت انجل أحد الحكام بعد أن أبدى استغرابه من جنون كليهما وطلب منه التواجد في منزل هاردي لضمان عدم حدوث مكروه لكلا المجنونين.

النزال الخامس: معركة ملكية بين فرق الزوجي
الفريق الفائز والذي سينافس على اللقب في الرسلمينيا هو: برون سترومان

أقحم برون سترومان نفسه في المواجهة وأجبر الحكم على قرع الجرس رغم رفضه لذلك في البداية لعدم وجود شريك له في المواجهة، ورغم تعاون معظم المصارعين المشاركين في المعركة لكنّه لم يتمكنوا من إقصائه، نجح بالفوز بعد إخراجه للكثير منهم، وتسبب فوزه بالمعركة بصدمة كبيرة لشيمس وسيزارو اللذان شاهدا المواجهة من طاولة المعلقين، ولم يقدم أحدا تفسيرا لما حدث وفيما إذا كان سترومان سيخوض نزال الرسلمينيا لوحده أم بمساعدة شريك آخر.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد