النتائج والأحداث الكاملة لعرض WWE Smack Down LIVE بتاريخ 7.9.2016

0
1438

بدأت أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتواجد المدير العام دانيال براين وسط الحلبة إلى جانب حزام سيدات العرض الأزرق، ورحب بالجماهير الحاضرة بعد أن هتف معهم بطريقته الشهيرة، وتحدث عن عرض باكلاش 2016 القادم الذي سيشهد تتويج أول بطلة لسيدات سماك داون من خلال المواجهة الإقصائية بين ستة مصارعات.

وأعلن براين كذلك عن مواجهة فرق بين المصارعات في هذا العرض، وطلب من الجماهير الترحيب بالنجمة الإيرلندية بيكي لينش التي دخلت وسط ترحيب كبير وقالت إنها كانت تظن بأنه سيذكر اسم قريبته نكي بيلا قبلا منها، تحدث دانيال براين بعد ذلك عن انطلاق برنامج تلفزيون الواقع الجديد “توتال بيلا” بمشاركته وجون سينا الأسبوع القادم.

سأل دانيال براين بيكي لينش عن معنى الفوز بلقب السيدات وأن تكون أول بطلة لسماكداون، وقالت إنها ستسعى للظفر بالحزام وتحقيق حلمها الكبير، وقبل أن تكمل حديثها قاطعت النجمة نتاليا الحوار وأخذت تتحدث عن أن تواجدها مع لينش في العرض ذاته كان أحد أسوء أيام حياتها على الإطلاق، ثم انضمت أليكسا بليس وكارميلا للحوار وحاولن الهجوم على بيكي قبل أن تدخل نكي بيلا ونايومي لإنقاذ الموقف.

ظهر بطل WWE دين أمبروز يتذوق بعض الحلويات خلف الكواليس لكنه أبدى استياءه من طعمها، ثم قابل أحد العاملين وأخذ كوب القهوة الذي كان بيده وأبدى استياءه أيضا لمرارة طعمه، وقام بسكب كمية كبيرة من السكر داخل الكوب قبل أن يغادر المكان ويطلب منه الاستمتاع بطعم القهوة الحلوة.

تحدث دانيال براين مع المسؤول الأول عن العرض شين مكمان خلف الكواليس وطلب منه مازحا بأن يتولى أمور السيدات في العروض القادمة، وتحاور كلاهما حول الموضوع قبل أن ينضم لهما ذا ميز الذي عبّر عن انزعاجه من التركيز على حزام السيدات السخيف في افتتاح العرض بدلا من بطولة القارّات، وأجابه براين بأن السيدات يمتلكن روح القتال على عكسه، ونعته بالجبان بعدما رفض مواجهة زيجلر الأسبوع الماضي، وطلب منه التخلي عن حزامه إن كان لا يرغب بخوض النزال في عرض باكلاش.

النزال الأول: ليس على اللقب
ذا ميز -يهزم- أبولو كروز

شاهد النجم دولف زيجلر المواجهة من طاولة المعلقين وركض إلى الحلبة حاملا مع الحزام بعد نهاية النزال، وهو ما دفع ذا ميز للهروب بينما كان خصمه في عرض باكلاش 2016 يطلب منه الدخول لمواجهة واستعادة الحزام، لكن ميز أرسل زوجته ماريس بدلا منها، وقامت بالتقاط الحزام وغادرت الحلبة والحزام بجعبتها.

استضافت المذيعة رينيه يونغ النجم الاستثنائي أي جي ستايلز في الاستوديو المخصص لبرنامج Smalk Talk وطلبت منه التعليق على مشهد سقوطه على الحبال وسخرية دين أمبروز منه في عرض سماك داون الماضي، لكن ستايلز غضب من تلك المشاهد وأخذ يصرخ على أحد العاملين وسأله إن كان من قدّم لرينيه تلك الصور، وهدده بالطرد إن لم يحافظ على عمله.

قابلت المذيعة النجمان جيمي وجاي أوسو خلف الكواليس وسألتهما عن المواجهة التي سيخوضانها ضد فريق أمريكان ألفا تشاد غيبل وجايسون جوردان، وأكد الأوسوز بأنهما مستعدان للمواجهة بشكل كامل وأن لا شيء سيتمكن من الوقوف في طريقهما إلى أن يحصلا على لقب فريق الزوجي في سماك داون.

ظهر النجم “الغامض” براي وايت على الشاشة الكبيرة في مشهد تم تصويره بشكل سابق، وأخذ يتحدث عن خصمه راندي أورتن ويرسل له التهديدات مؤكدا له بأنه لم يعد ذلك القاتل الذي كان بالسابق، وأن قاتل الأساطير أصبح هو “براي وايت” واصفا نفسه بالاله، وطلب من أورتن في نهاية حديثه أن يحافظ على نفسه ويسارع بالهرب.

النزال الثاني
فريق كارميلا ونتاليا وأليكسا بليس -يهزم- فريق بيكي ونايومي ونكي بيلا

تمكنت المصارع الشابة كارميلا من تحقيق الفوز لفريقها بعد ان أجبرت صاحبة الرقم القياسي في حمل لقب الديفاز نكي بيلا على الاستسلام من خلال الضغط على رقبتها التي عانت منها سابقا.

النزال الثالث: تصفيات بطولة الزوجي
فريق تشاد غيبل وجايسون جوردان -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسوز

تمكن فريق أمريكان ألفا من حسم المواجهة بسرعة كبيرة وخلال أقل من دقيقة واحدة، لكن جيمي وجاي أوسو عبّرا عن غضبهما وإحباطهما من خلال الهجوم على تشاد غيبل وجايسون جوردان بشكل عنيف بعد التمويه بأن تواجدهما في الحلبة من أجل التهنئة بالفوز، واستدعى الموقف تدخل عدد كبير من الحكام لإبعاد الأوسوز عنهما.

قابلت المذيعة “الأفعى” راندي أورتن خلف الكواليس وسألته عمّا قاله براي وايت في وقت سابق خلال العرض والمواجهة التي ستجمع بينهما في عرض باكلاش 2016 ليل الأحد القادم، وأخذ أورتن يحلل ما قاله خصمه وحالته النفسية، وتحدث عن طبيعة الإفاعي التي استمد منها لقبه، وقال إن براي سيعرف من يكون هو في عرض باكلاش.

ظهر المصارع فاندانجو وسط الحلبة وقال إن شريكه تايلر بريز سافر لمدينة دبي من أجل تصميم أزياء جديدة لهما لمتابعة اخر تطورات الموضة هناك، وتحدث بعد ذلك عن الرقص وطلب من أحدى الحاضرات الدخول إلى الحلبة وتحاول معها حول بعض الوشوم على جسدها، لكنّه قلل من جودة رقصها وطلب منها المغادرة.

سأل فاندانجو إن كان هناك من يرغب بدخول الحلبة لتحديه وإظهار موهبته بالرقص، دوّت موسيقى الوحش الأحمر كين وعبّر فاندانجو عن سعادته لدخوله من أجل الرقص، لكن ما حدث عكس ما رغب به، حيث قام كين بالإطاحة به وسط الحلبة وسخر من طريقته بالرقص.

قابل الندم أي جي ستايلز بعض العاملين أثناء مسيره خلف الكواليس، وكان أحدهما يحمل هاتفه النقال بيده، وسأله إن كان يلتقط له الصور، لكن ذلك الموظف نفى ذلك وقال إنه يستعرض بعض الصور لعائلته، وهو ما أغضب ستايلز كثيرا ودفعه لتحطيم الهاتف وأخذ يصرخ بهما معرفا نفسه بأنه “الوجه البارز الذي يدير المكان”.

النزال الرابع: تصفيات بطولة الزوجي
فريق هيث سلاتر وراينو -يهزم- فريق زاك رايدر وموجو راولي

عبّر هيث سلاتر عن فرحته بشكل كبير بعد فوزه وراينو بالمواجهة ونزل من الحلبة راكضا تجاه أفراد عائلته وعانقهم بعد تأهله للمواجهة النهائية على لقب الزوجي أمام فريق أمريكان ألفا في عرض باكلاش 2016، وهو ما سيمنحه عقدا في سماك داون في حال فوزه بالحزام الجديد.

انتقلت الكاميرا للمذيعة رينيه يونغ في الاستوديو الخاص بها وقالت إن شين مكمان تحدث عن وجود شكوك حول قدرة فريق أمريكان ألفا على المشاركة في عرض باكلاش بسبب هجوم الأوسوز، وأن المزيد من التفاصيل سيتم تقديمها خلال برنامجها بعد انتهاء العرض، ظهر جيمي وجاي في الاستوديو وأخذا يتحدثان عن نفسيهما وما فعلاه ونيتمها للفوز باللقب.

ظهر بطل WWE دين أمبروز خلف الكواليس مع موظفة التجميل التي كانت تصفف شعره وقام بحركات طريفة كعادته، ثم دخل إلى الحلبة بعد ذلك حاملا حقيبة سوداء بيده إلى جانب الحزام، وتبعه خصمه ومنافسه على اللقب في عرض باكلاش 2016 أي جي ستايلز لتقديم المواجهة الأخيرة بينهما قبل النزال الحاسم.

وقفت المذيعة تشارلي بين أي جي ستايلز ودين أمبروز من أجل تقديم الحوار بينهما، لكن بطل WWE طلب منها الرحيل كي يتحاور مع خصمه بحريّة، قدّم أمبروز الحقيبة السوداء لخصمه وتبين أن بداخلها كأس فاز بها في وقت سابق، وقال دين إنه أحب إهداءه ذلك الكأس لأنه الشيء الوحيد الذي سيتمكن ستايلز أن يأخذه منه.

رد أي جي ستايلز بأن أمبروز واهم وأنه سينتزع ذلك اللقب والحزام الذي على كتفه، لكن أمبروز سخر منه وعرض لقطات لسقوطه المؤلم على الحبال في عرض سماك داون الأسبوع الماضي، عاد النجم “الاستثنائي” للحديث عن خصمه وقال إنه مخطئ في حال كان يظن بأن الأمر مجرّد دعابة، وذكّره بتفوقه على جون سينا الذي كان يعرف قدره ومكانته الصحيح.

استمر أمبروز وستايلز بالحوار إلى أغضب البطل خصمه عندما سخر من شعاره وقام بتعديله قائلا “بأنه الوجه الذي يأتي في المرتبة الثاني”، باغت أي جي ستايلز دين أمبروز بركلة قوية تحت الحزام أطاحت به على أرض الحلبة، وانتهى العرض على مشهد تحطيم الاستثنائي للكأس التي قدّمها له أمبروز مؤكدا للجماهير بأنه سيكون الطرف الفائز.

smackdown

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك