صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النتائج والأحداث الكاملة للعرض الرائع WWE RAW بتاريخ 3.4.2018

18

انطلقت أحداث عرض الرو لهذا الأسبوع بتواجد المذيع المعروف جونثان كوتشمان وسط الحلبة التي تم تجهيزها بشكل خاص لاستقبال ضيوفه الذين دعاهم للدخول المفوّض ستيفاني مكمان وزوجها المدير التنفيذي تربل اتش بالإضافة للفريق الخصم المدير العام كيرت انجل وشريكته النجمة الكبيرة والمقاتلة الشهيرة روندا روزي.

دخل جميع الضيوف إلى الحلبة وحظيت روندا روزي بترحيب خاص وكبير من الجماهير، وأراد جونثان كوتشمان أن ينطلق في الحوار وطرح الأسئلة التي تركها لها الجمهور من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، لكنّ تربل اتش قاطعه ساخرا من تلك الشعبية وقال إن الجميع سيلتزمون الصمت بعد أن تتلقى روزي وشريكها الهزيمة في الرسلمينيا 34.

وسخر تربل اتش أيضا من مستوى ذكاء كيرت انجل وشكك أن يكون له أي منه، وتساءل عن السبب الذي دفع به لتوريط روندا روزي التي وصفها بأحد أكبر النجوم الذين تعاقدت معهم WWE في مواجهة خاسرة أمامه وزوجته، أراد كيرت انجل الرد على تربل اتش لكن روندا روزي وطرحت التساؤل ذاته حول سبب التعاقد معها وطلبت منهما الإجابة.

تدخلت ستيفاني مكمان في الحوار بعد ذلك وأخذت تسخر من قلّة خبرة روزي وأنها لا تعرف كيف تدار الحوارات في WWE، لكنّ روندا أجابتها بأنها مدركة لكل شيء وأصرت على الحصول على الإجابة، لتذكرها ستيفاني أنها المسؤولة عنها وعن كيرت انجل وأنهم يعملان لديها، وبدوره هدد كيرت انجل خصومه وتعهد لستيفاني أنها ستجد نفسها مجبرة على الاستسلام من روندا روزي.

طرح جونثان كوتشمان بعد ذلك سؤالا على كلا الطرفين حول مدى تأثير نتيجة تلك المواجهة على عرض الرو وWWE بشكل عام، وأدلى الجميع بتصريحاته التي تبجّح بها إلى أن سخرت روندا روزي من ستيفاني بسؤال حول إن كانت تستخدم يدها اليمنى أم اليسرى، وأجابت بأنها تستخدم يدها اليمنى بعد أن تساءلت عن سبب السؤال.

وحظيت إجابة روندا روزي بدعم كبير من الجماهير عندما قالت أنها تريد أن تحرص على اقتلاع اليد التي لا تستخدمها في الرسلمينيا 34 كي تتمكن ستيفاني من التوقيع على الشيكات المالية الخاصة بها، أنهى المذيع جونثان كوتشمان الحوار وطلب من الفريقين التقاط بعض الصور المشتركة، لكن سرعات الأمر ما تحول لهجوم من تربل اتش على كيرت انجل الذي كان يحجز بين روزي ومكمان، حاولت روندا روزي رد الهجوم على هنتر بحركة خنق لكنّ ستيفاني أطاحت بها فوق طاولة خشبية تحطمت بها قبل أن تتبجّح بذلك مع زوجها.

النزال الأول
بـايـلــي -تهزم- سونيا ديفيل

تعرّضت بايلي لهجوم عنيف من فريق أبسلوشن بعد انتهاء المواجهة بتوجيه من النجمة بايج، لكن ساشا بانكس أنقذت الموقف وأطاحت بسونيا ديفيل وماندي روزي قبل أن تشتبك مع بايلي التي رفضت رفع يدها بناءً على طلبها، حيث استفزت بانكس صديقتها عندما وضعت يدها على وجهها، واستغلت روز وديفيل الفرصة وتمكن من الإطاحة بالصديقتين بعد ذلك. تم بعد ذلك استعراض تاريخ النجمة آسكا الخالي من الهزائم في WWE وحملها للرقم القياسي في ذلك.

النزال الثاني
سيث رولينز -يهزم- فين بالور

قدّم النجمين مواجهة نارية رائعة وكان كلاهما قريبا من تحقيق الفوز في أغلب مراحل النزال، وكان بطل القارّات ذا ميز حاضرا وشاهد المواجهة من طاولة المعلقين بجانب المدخل، وتبجّح بحزامه بعد انتهاء النزال بالوقوف فوق الطاولة ورفع حزامه عاليا أمام رولينز الذي وقف على زاوية الحلبة مهددا له.

عُرض فيديو ترويجي مطوّل حول المواجهة الكبرى في مهرجان الرسلمينيا 34 على لقب WWE العالمي بين الوحش البشري بروك ليسنر وغريمه رومان رينز، وتضمن مشاهد للمشاكل التي حدثت بين الأخير وفينس مكمان الذي قام بحظره عن العمل بسبب تصريحاته، وذلك بالإضافة لمشاهد من الهجمات العنيفة التي نفذها ليسنر على خصمه رينز وسبب له الكثير من الأذى خلالها.

التقى المدير العام كيرت انجل بعد ذلك بمدير الأعمال الأسطوري بول هيمان الذي كان يتحدث بهاتفه خلف الكواليس، وطلب منه الحرص على أن تقام المواجهة الكبيرة في الرسلمينيا 34 من خلال تجنيب كلا النجمين التعرّض للإصابة، وقال إنه يخشى على بروك ليسنر من رينز، وهو ما أضحك هيمان كثيرا قبل أن يعود انجل ليؤكد على أهمية ما قاله وخصوصا أن رينز يمتلك الكثير من الغضب بداخله، كتم بول ضحكته وطمأن كيرت بأن الأمور سوف تسير بشكل جيد وكما يرغب.

دخل فريق ذا بار أبطال الزوجي إلى الحلبة وتحدثا عن مواجهة اللقب في الرسلمينيا 34 وأكد شيمس وسيزارو أنهما لا يكترثان لأمر برون سترومان وشريكه الغامض، لأنهما سيغادران المهرجان وهما يحملان الأحزمة، وهو ما دفع الأخير للظهور قائلا إنه سيكشف عن هوية شريكه بشرط أن يحصل على مواجهة ضد أحدهما، وافق الثنائي على الشرط وعاد برون لخلف الكواليس قبل أن يظهر مجددا وقد ارتدى قميصا ونظارات وقال إنه شقيق سترومان واسمه برين، وتوجّه للحلبة وهاجم شيمس وسيزارو اللذان تمكنا من الهروب بصعوبة.

النزال الثالث
مات هاردي -يهزم- جولدست

ظهرت بطلة السيدات أليكسا بليس مع صديقتها ميكي جيمس خلف الكواليس من خلال فيديو تم تسجيله في وقت سابق، وسخرت من استضافة المذيعة رينيه يونغ لمنافستها على اللقب وصديقتها السابقة نايا جاكس في مقابلة خاصة في هذا العرض، وأخذت تُطلق عليها الكثير من الألقاب وتسخر من مظهرها وتؤكدا أنها ستتفوق عليها في المواجهة القادمة بينهن في مهرجان الأحلام.

دخل النجم الكبير جون سينا إلى الحلبة وتحدث عن عدم حصوله على إجابة من خصمه الأسطوري أندرتيكر وقال إنه اكتشف الخطأ الذي ارتكبه عندما كان يعتقد أنه سيظهر للرد على ذلك التحدي، وأن تلك الأخبار لن تعجب الجماهير لكنها حقيقة وأن أندرتيكر لن يظهر في الرسلمينيا 34 ولن تكون هناك مواجهة بينهما كما كان الجميع يرغبون.

وأضاف جون سينا أنه ربما يستطيع المشاركة في الرسلمينيا 34 كشريك لبرون سترومان أو أي مواجهة أخرى قد يقترحها عليه المسؤولين، لكنّه لن يفعل ذلك ويحرم النجوم الذين يعملون بشكل كامل مع الاتحاد بعد أن أشار لاستنفاذه جميع الفرص بعد خسارته في حجرة الإقصاء ورويال رامبل من قبلها ومؤخرا في فاست لين، وأن كل ذلك كان سببا يدفعه لتحدي أندرتيكر الذي كان يطالبه الجميع بمواجهته خلال السنوات الماضية.

وتحدث سينا عن التغييرات الكثيرة التي طرأت على مسيرته المهنية وابتعاده عن حلبات المصارعة من حين لاخر من أجل أعماله السينمائية، وقال إنه يرغب بالاعتذار للجماهير عن عدم ظهور أندرتيكر وقبوله للتحدي، لذلك فإنه سيعلن وهو فخور بذلك بأنه سيشارك في الرسلمينيا 34 كأحد المشجعين في الملعب الكبير، وأنه سيكون فخور لمشاهدة أفضل المصارعين أي جي ستايلز يحصل على مواجهة مميزة يستحقها في مهرجان الأحلام.

كما تحدث جون سينا عن بعض المواجهات الأخرى وذكر أسماء بعض النجوم مثل الايس وروسيف الذي ربما يستعيد لقب الولايات المتحدة مرّة أخرى، لكنّه عاد وطلب من جماهير مدينة أتلانتا أن يحاولوا استمالة أندرتيكر ودفعه لتغيير رأيه والظهور ومشاهدة الصاعقة الخاصة به تضرب في الصالة، وذلك من خلال لعتاف لأندرتيكر بصوت أعلى من صوت الرعد كي يسمعه الرجل الميت، لكنّ آماله خابت من جديد بعد استمرار غياب أندرتيكر وغادر الحلبة والصالة وعلامات الإحباط واضحة على وجهه.

التقى المدير العام كيرت انجل بالنجم رومان رينز خلف الكواليس وطلب منه عدم التهور وخصوصا أنه خسر مواجهة مهمة للغاية في الرسلمينيا 34 بعد أن فشلك جميع المحاولات بين جون سينا وأندرتيكر، وقال إنه أكد على بول هيمان عدم استفزازه وقول أي شيء يدفعه للهجوم على بروك ليسنر، سخر رينز من تصديق انجل لوعود هيمان وقال إنه سيفعل ما يتوجّب عليه فعله عندما يواجه بروك في الحلبة في هذا العرض.

ظهر النجم الصاعد الايس وسط الحلبة وبدأ بالعزف على جيتاره بعد أن دفع الجماهير للهتاف باسمه، وتحدث عن تواجده في مدينة أتلانتا الأمريكية التي تستضيف عرض هذا الأسبوع، وتعهد للجميع بتقديم أفضل مستوى له فوق حلبات الرسلمينيا 34 الأسبوع القادم، وقاطعه النجم هيث سلاتر الذي دخل إلى الحلبة مسرعا برفقة شريكه راينو.

النزال الرابع
الايــــس -يهزم- هيث سلاتر

قابل النجم كيرت هواكينز المعروف بسلسلة هزائمه المتتالية العملاق برون سترومان خلف الكواليس وعرض عليه الشراكة وأن يختاره كشريك له في مواجهته أمام شيمس وسيزارو على لقب زوجي الرو في الرسلمينيا 34، لكنّ سترومان تساءل عن سلسلة هزائمه وجاءت إجابته عن طريقة دفعه تجاه حائط تحطّم بجسد هواكينز وقال إنها الإجابة على طلبه.

عُرضت المقابلة التي أجرتها المذيعة رينيه يونغ مع النجمة نايا جاكس التي تحدثت عن مشاعرها بعد اكتشافها أن صديقتها المقرّبة أليكسا بليس كانت تستغلها، وتحدثت جاكس كذلك عن طبيعة جسدها وضخامتها وقالت إنها فخورة بنفسها وأن تلك هي الطبيعة التي خلقها الله عليها، واعتبرت ضخامتها هبة منه، وأضافت أن جسدها سيساعدها على انتزاع حزام السيدات وتحطيم بليس التي لا تتعدى أن تكون ذبابة صغيرة.

النزال الخامس
فريق آسكا ودانا بروك -يهزم- فريق أليكسا بلس ومكي جيمس

تمكنت آسكا من حسم المواجهة من خلال حركة إخضاع لميكي جيمس، غضبت أليكسا بليس من الخسارة وهاجمت اليابانية آسكا برفقة شريكتها، حاولت دانا بروك إنقاذ الموقف لكنّها تعرّضت للضرب قبل دخول العملاقة نايا جاكس التي دفعتهن للهروب، نجحت الأخيرة بإمساك بليس قبل هروبها بشكل كامل، لكن جيمس دافعت عنها وتلقت ضربة قاضية بدلا منها.

أقف المدير العام كيرت انجل الوحش البشري بروك ليسنر ومدير أعماله الأسطوري بول هيمان خلف عندما كانا في طريقهما إلى الحلبة، وعاد للتأكيد على الحوار الذي دار بينهما سابقا وطلب منه الحصر على عدم استفزاز رومان رينز، وهو الامر الذي أكده هيمان قائلات إنه يدرك تماما أهمية الحدث الرئيسي لمهرجان كبير بحجم الرسلمينيا 34.

دخل ليسنر وهيمان إلى الحلبة وتبعهما عدد من النجوم الذين وقفوا عند مدخل الصالة لضمان عدم اقتراب رومان رينز من الحلبة، وهو ما دفع بول هيمان للحديث عن ذلك التصرّف قائلا إن السيطرة والتحكم تكمن بين يدي موكله بطل WWE العالمي، وتحدث عن المواجهة القادمة في المهرجان الكبير في مدينة نيو أورلينز، وأكد أن موكله سينفذ ضربته القاضية ويحسم النزال، وأن ذلك ليس توقعا بل حرقا للنتائج.

واستمر بول هيمان بالحديث ورفع من درجة التحدي لأقصى حد ممكن عندما قال إن خسارة بروك ليسنر أمام رومان رينز ستعني أن الجماهير لن تشاهده وموكله الوحش البشري فوق حلبات WWE مرّة أخرى، وستكون نهاية المشوار بالنسبة لهما لكنّ ذلك لن يحدث، لأنه لا يوجد أي مصارع خلف الكواليس يقدر على انتزاع الحزام العالمي منه، وأكد أن فرص رومان رينز وخياراته معدومة في الرسلمينيا 34.

وأضاف أن رومان رينز سيعود مساء يوم الأحد القادم لمنزله خائبا وصفر اليدين ويخبر أبناءه وزوجته وجميع أقاربه بما حدث له على يدي بروك ليسنر في المهرجان الكبير، ولم يلتزم بول هيمان بوعوده التي قطعها لكيرت انجل وتعمّد استفزاز رينز مرّة أخرى عندما وصفه بفتاة الليل الخاصة بموكله الوحش البشري ليسنر، وأراد مغادرة الحلبة لكنّ دوّي موسيقى رومان أوقفه داخل الحلبة.

حاول رومان رينز التقدّم تجاه الحلبة لكنّ المصارعين عند المدخل منعوه من ذلك، إلّا أنه نجح بإقناعهم بالتنحي عن طريقه عندما تساءل عن السبب الذي يدفعهم لحماية مصارع يعمل بشكل جزئي ويخطف الأضواء منهم، فما كان منهم إلّا ان أفسحوا له الطريق وتركوه يمضي نحو الحلبة التي دخلها مواجها بروك ليسنر، انسحب الأخير من الحلبة وعاد لها حاملا كرسيا حديديا بيده، لكنّ خصمه المتحفز للانتقام نجح بالإطاحة به من خلال لكمات سوبرمان متتالية.

سيطر رومان رينز على الحلبة بشكل كامل ونجح بإنهاك خصمه وحمل حزام WWE العالمي ورفعه عاليا والنظر تجاه شعار الرسلمينيا 34 العملاق المعلّق أعلى الحلبة، لكنّ بروك ليسنر الذي كان طريحا فوق أرض الحلبة باغته بضربة F5 قاضية قبل أن يغادر الحلبة برفقة مدير أعماله بول هيمان، تاركا خصمه رينز يتألم بعد سقوطه فوق الحزام.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد