النتائج والتحليل الكامل لعرض Smack Down قبل العرض التلفزيوني بتاريخ 13-12-2013

0
330
smackdown
أُفتتح عرض سماك داون باستعراض للأحداث المثيرة التي حصلت في عرض الرو الماضي وتم الإعلان أن بطل WWE راندي أورتن سيقدم اعتذاره للمدير التنفيذي تربل اتش بسبب ضربه غير المقصود لزوجته ستيفاني ماكمان.
النزال لأول
دانييل براين – يهزم – إريك روان
انتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل براي وايت في أحداث النزال، إلّا أن براين سيطر على الموقف وقام بضرب وايت حركة الركبة الخاصة به.
ظهر النجم العائد وصاحب الأسم الجديد “باد نيوز باريت” بفقرته الجديدة والتي يتحدث بها للجماهير كما حصل في العروض الماضية.
النزال الثاني
مارك هنري – يهزم – داميان ساندو
انتهى النزال بهروب داميان ساندو من الحلبة والعد عليه خارجها، كما حضر خصمه بيغ لانغستون النزال إلى جانب المعلقين جي بي ال ومايكل كول.
النزال الثالث
فريق اي جي لي وتامينا – يهزم – فريق نكي وبري بيللا
دخل بطل العالم للوزن الثقيل جون سينا إلى الحلبة وتحدث للجماهير عن نزاله ضد بطل WWE راندي أورتن في عرض تي ال سي 2013 وعن فكرة وجود بطل واحد مؤكدا أن الأفضل هو من سيفوز باللقب.
النزال الرابع
فريق سيث رولينز ورمان رينز – يهزم – جيمي وجاي أوزوز
ظهر البطل السابق سي ام بانك على الشاشة الكبيرة بعد انتهاء النزال وتحدّث لأعضاء فريق الدرع عن مواجهته لهم بطريقة غير متكافئة في عرض تي ال سي بعد أيام قليلة.
النزال الخامس 
العملاق بيغ شو – يهزم – المصارع رايباك
بعد انتهاء النزال قام ري مستريو  الذي كان برفقة بيغ شو بتنفيذ ضربته الشهيرة 619 على كيرتس اكسل الذي حاول التدخل لينال بعدها لكمة قاضية من العملاق.
عطّل المصارع ذا ميز إقامة مواجهة بين بطل العالم السابق ألبرتو دلرو وكوفي كينغستون حين هاجم الأخير بضربة قاضية أثناء تواجده في الحلبة.
دخل بطل WWE راندي أورتن إلى الحلبة وقدّم اعتذاره للمدير التنفيذي وزوجته ستيفاني عمّا حصل وضربه غير المقصود في نهاية عرض الرو الأخير، ظهر بعدها تربل اتش وقال لراندي أنه قبل اعتذاره وأنه سيسامحه هذه المرة فقط.
المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك