النتائج والتقرير الكامل لعرض WWE RAW بتاريخ 18-3-2014

0
473

اندرتيكر - راو

بدأ عرض الرو المتلفز أحداثه بتذكر بأهم الأحداث التي حصلت الأسبوع الماضي واحتلال والتي كان أبرزها احتلال دانيال براين وجماهيره للحلبة وإعلان المواجهة رسميا بينه وبين تربل اتش في عرض ومهرجان الرسلمانيا 30.ظهر بعد ذلك المدير التنفيذي تربل اتش وسط الحلبة وأخذت الجماهير تهتف ضد باستهجان، وبدأ حديثه معهم وحملهم مسؤولية ما حصل وما سيحصل، وتوعدهم بأن يحطم جميع أحلامهم وأن يحطم “حركة نعم”، مؤكدا أنه لا زال لديه الوقت للإسترخاء قبل المواجهة القادمة.

وأكد تربل اتش أن لديه أمران يريد الحديث حولهما وكان أولهما مواجهة براين رجل لرجل ، لم يكمل هنتر حديثه وفوجئ بدخول النجم ديف باتيستا إلى الحلبة وهو الذي قوبل بصيحات استهجان كبيرة أيضا.

استهل باتيستا حديثه مع تربل اتش قائلا أنه يعلم أن هناك خلافات بينه وبين دانيال براين لك هناك حصل أيضا بين باتيستا وتربل اتش وسأله من يظن نفسه ليتخذ مثل ذلك القرار الذي منح من خلاله “وجه الماعز” -على حد وصفه- الفرصة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل وأكد أنه عاد كي يصبح بطلا للإتحاد.

تساءل تربل اتش مستغربا إن كان باتيستا يظن أن دانيال براين قادر على هزيمته، تدخل بطل WWE للوزن الثقيل وقال كلاما مقاربا مما قاله باتيستا ولك بتحفظ أكبر، ليعود تربل اتش ليتساءل عمّا حصل لهما وفيما إذا كانا يعتقدان فعلا أن براين قادر على هزيمته في الرسلمينيا 30.

رد باتيستا بشكل صدم تربل اتش قائلا أنه فعلا يعتقد أنه غير قادر على الفوز، تدخل أورتن وطلب من تربل اتش أن يقحمه في نزال ضد براين كي يعلم ذلك “الرجل الصغير” ما لم يستطع باتيستا تعليمه إياه وهو الذي خسر أمامه سابقا.

احتدم النقاش بين باتيستا وأورتن بعد ذلك مما دفع تربل اتش على مغادرة الحلبة، وقبل أن ينزل إلى الأرض طلب من باتيستا العودة وحل هذا الإشكال وعدم الإنسحاب هكذا، استدار تربل اتش وقال أنه قد سئم من كل هذا الهراء ومن النجم السنيمائي الذي عاد ليظن نفسه يعرف بإدارة الأعملا في WWE أكثر منه.

كما أنه سئم من ذلك البطل (راندي أورتن) الذي لا يستطيع الفوز بأي نزال دون مساعدته على الإطلاق، وأعلن تربل اتش أن المواجهة على اللقب ستكون ثلاثية على جميع الأحوال، حيث أن الفائز بنزاله سيكون طرفا ثالثا في المواجهة الكبرى، وقال أنه من سيكون متواجدا بعد أن يهزم براين في تلك المواجهة. غادر تربل اتش الحلبة مما أتاح لأورتن ضربه بـ RKO طرحته على أرض الحلبة.

وبعد الفاصل الإعلاني ظهر باتيستا مرتديا ملابسه ويسير خلف الكواليس لتلحقه المذيعة رينيه يونغ وتسأله عن رأيه بما حصل في الحلبة قبل قليل، فأجاب أنه يرى أن عودته كانت خطأ كبيرا لذلك فهو سيغادر الإتحاد.

النزال الأول
(نزال ليس على اللقب)
فريق سيزارو وجاك سواغر – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز

تم بث فيديو خاص بالسلسلة الجديدة التي حملت اسم “سلام سيتي SLAM CITY” وهي عبارة عن مسلسل أنيميشن يحكي أن عدد من كبار النجوم طردوا من المصارعة وأصبحوا يعملون بمهن أخرى. والسلسة عبارة عن فيديوهات قصيرة تتجدد كل أسبوع وبإمكانكم مشاهدة حلقاتها الأولى من خلال موقعنا على بالضغط هنا.

عرض لقطات من خلاف مدير العمليات كين مع فريق الدرع في عرض سماك داون الماضي بعد خسارته أمام بيغ شو بشكل نظيف، ثم ظهر كين خلف الكواليس يتحدث مع دين أمبروز ورومان رينز وسيث رولينز وقال أن أحداث مؤسفة قد حصلت الأسبوع الماضي.

وأضاف كين أن السلطة الإدارية في WWE قدم منحته بعض الإمتيازات لتجاوز ما حصل ومن تلك الميزات يتعلق بالعقود، وقال كين أنه يريد فريق درع متحد ويقدم له الدعم الكامل وتساءل إن كان يستطيع الإعتماد عليهم بهذا الخصوص، جاء رد فريق الدرع ساخرا بشكل ضمني بأنه يستطيع ذلك.

ظهر المصارع القزم هورن سواغل بجانب الحلبة بوزع بعض الهدايا على الدماهير بمناسبة يوم القديس باتريك عند الإيرلنديين، دخل شيمس بعد ذلك إلى الحلبة مرتديا قميصا جديدا حمل اللون الأخضر واحتفل معه سواغل بالحلبة. تبعهم المصارع تايتوس أونيل الذي دخل مرتديا قبعة ويضع لحية حمراء ساخرا من شيمس.

النزال الثاني
المصارع شيمس – يهزم – تايتوس أونيل

أجرت المذيعة رينيه يونغ مقابلة مع المصارع شيمس وسألته كيف سيمضي بقية الليلة بعد فورزه على تايتوس أونيل، شكر شيمس الجماهير الحاضرة في هذا اليوم وأعلن عن دخوله للمعركة الملكية على كأس أندريه العملاق في الرسلمينيا 30، تفاجئ شيمس بعد ذلك بهجوم عنيف من المصارع كريستيان أثناء مغادرته للحلبة.

كما عُرض فيديو ترويجي آخر ولكن هذه المرة للمواجهة الكبيرة والنارية بين الحانوتي اندرتيكر والشرس بروك ليسنر في عرض الرسلمينيا 30. وتم الإعلان أيضا عن مشاركة النجم السنيمائي الأسطوري آرنولد شوارزينجر برفقة أحد النجوم في عرض الرو الأسبوع القادم.

دخل جون سينا إلى الحلبة وقوبل بصيحات استهجان غلبت على صيحات محبيه، واستهل الحديث ممتدحا الجماهير وقال أن الكثير من الطاقة موجودة في هذه الصالة، وأخذ يتحدث عن مسيرته مع WWE التي خاض خلالها أكثر من ثلاثة آلاف نزال وأكد للجماهير أنه لطالما قدّم أفضل ما لديه وكان صادقا معهم.

وأعلن جون سينا أنه خائف بصدق من مواجهة المصارع براي وايت لأنه مختلف عن كل المصارعين الذين واجههم من اتربل اتش للروك وغيرهم من كبار النجوم، وقال أنه يخشى من وعود براي الذي هدد بتحطيم إرثه في عالم المصارعة. لكنه وبالرغم من ذلك سيقاتل بكل ما لديه من قوية ولحماية إرثه الكبير.

ظهر بعد ذلك المصارع براي وايت من خلال الشاشة الكبيرة وهو يرتدي ملابس جون سينا وأغراضه الأخرى وقال أن الناس يؤمنون بالأبطال الخارقين وأن القدر أرسله لهؤلاء المساكين، ثم أخذ يسخر من ملابس سينا ويطلق التهديدات تباعا وأكد أنه لا يهتم إن لقي حتفه وفقد حياته في المواجهة القادم أم لا، لكنه سيقاتل بكل شيء لتحطيم جون سينا.

النزال الثالث
نزال بلا قوانين
دانيال براين – يهزم – راندي أورتن
 
رغم مغادرته لقاعة عرض الرو إلا أن الوحش باتيستا عاد للتدخل في نزال براين وأورتن عبر ضرب الأخير بالرمح مما أتاح الفرصة لدانيال براين ليحقق الفوز، بعد خروج براين من الحلبة قام باتيستا بتسديد ضربته الشهيرة “باتيستا بومب” على البطل راندي أورتن.
ظهر مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان وبدأ بالحديث للجماهير عرّفهم عن نفسه كمدير أعمال الوحش بروك ليسنر، وبدأ بالحديث لهم حول آخر مواجهات خاضها اندرتيكر في عروض الرسلمينيا 30، وقال أنه بالكاد استطاع الفوز في تلك المواجهات وكان قريبا من الخسارة مع نفس الخصوم الذين أكد موكله ليسنر الفوز عليهم في مناسبات سابقة.وقال بول هيمان أنه سيعرض فيديو خاص لتلك المواجهات كدليل على قدرة موكله بروك ليسنر على الفوز وإنهاء سلسلة انتصارات أندرتيكر الشهيرة في الرسلمينيا 30. وأضاف هيمان بعد عرض الفيديو أنها حقيقة مزعجة للجماهير، وقال أنه سلسلة انتصارات اندرتيكر في الرسلمينيا 30 سترقد بسلام.

تحدّث تربل اتش لزوجته ستيفاني ماكمان حول قرارات تربل اتش الأخيرة والتي تعلقت بدانيال براين وبدى عليها أنها غاضبة من قرارته تلك، وتحدثت إليه بطريقة حادة واحتدم الخلاف بينهما حول ذلك بعد ان اتهمته ستيفاني بأنه يغامر بإرث عائلتها وسمعتهم بما فعله، طلب منها تربل اتش التنحي جانبا وأن تتركه يدير الأمور كما يجب مما أغضبها ودفعها لتركه في غرفة الإدارة وحيدا بعد أن قالت بوجهه على شكل تهديد من الأفضل له أن يفعل ذلك .

النزال الرابع
جولدست – يهزم – فاندانغو
تم الإعلان عن مشاركة الأسطورة أندرتيكر في عرض مين ايفنت الذي سيبث بشكل مباشر على شبكة WWE فجر الأربعاء.دخل مدير العمليات كين إلى الحلبة وقال أن من واجبه الحفاظ على كل شيء بوضعه الطبيعي، وأن ما حصل الأسبوع الماضي من دانيال براين شكّل تهديد على أمن الجماهير الذين تدخل حمايته من ضمن واجباته.

وقال كين أنه فتح تحقيقا شاملا حول احتلال الجماهير للحلبة وما تبعها من أحداث واكتشف أن شخصا يعمل في WWE وهو أحد مواطني مدينة ممفيس التي احتضنت العرض قام بمساعدة براين على فعلته وكشف أن المخضرم جيري لولير وأمره بالدخول إلى الحلبة وأن هناك عواقب سيتم تطبيقها في الحلبة في هذا العرض.

رفض جيري الدخول إلى أن حضر أعضاء فريق الدرع ذا شيلد وأجبروه على الدخول ثم حاصروه عن زاوية الحلبة. ترك كين الفرصة لجيري لولير للحديث بكلمة أخيرة لكن من تحدث كان سيث رولينز قائلا أنه يرى الخوف بعينيه ويعلم أن دانيال براين لن يظهر لأنقاذه، لذلك فإنهم يفعلون ما هو أفضل للأعمال وأداروا وجوههم تلقاء كين وبدأوا بالهجوم عليه وطرحوه بضربة “بور بومب” أسعدت الجماهير.

النزال الخامس 
فريق كامرون ونايومي يهزم فريق اي جي وتامينا

بعد إنتهاء النزال نشب خلاف كبير بين تامينا وأي جي التي إدعت بأن تامينا تسبب لها في الهزيمة في كل مرة تكون معها.كما تم الإعلان عن تكريم الأسطورة مستر تي في قاعة المشاهير 2014 تخلله فيديو خاص للتذكير بذلك المصارع الأسطوري. ثم أعيدت مشاهد إعلان مدير الرسلمينيا 30 هولك هوغان عن المعركة الملكية في المهرجان القادم. تبعه ظهور للعملاق بيغ شو من خلال الفيديو للإعلان عن مشاركته في المعركة الملكية تكريما للعملاق الأول اندريه ذا جاينت.

النزال السادس
فريق بيغ اي وزيغلر وهنري وبيغ شو – يهزم – فريق رايباك واكسل وساندو ودلريو

قابلت رينيه يونغ النجم ديف باتيستا خلف الكواليس أثناء مغادرته الصالة مرة أخرى وسألته عن سبب عودته بالرغم أنه أعلن مغادرته بداية العرض، فأجاب باتيستا أنه لا يغادر أي شيء قبل أن يحقق ما جاء إليه، لذلك فهو لا يهتم إن كان دانيال براين أو تربل اتش سيشارك في النزال الكبير لأنه هو من سيحقق اللقب.

النزال السابع
براي وايت – ضد – كوفي كينغستون

دخل المدير التنفيذي لـ WWE تربل اتش وقال أن لديه أمور تجول في خاطره ويجب أن يقولها لـ دانيال براين وجها لوجه رجلا لرجل وطلب منه الحضور إلى الحلبة ليبدأ الحوار بينهما.

شكر تربل اتش براين على قدومه ثم تحدث عن الخلاف الذي حصل بينه وبين زوجته في هذا العرض ثم انتقل للحديث عن الخلاف بينهما، وأخبره بأن شيء سيفعله ضده سيكون لمصلحة الأعمال، وأكد له عدم وجود خلاف شخصي بينهما لكن كل شيء سيصب في مصلحة WWE. لذلك كان عليه إنهاء حركة نعم التي أخذت بالتزايد.

تابع تربل اتش حديثه وقال لبراين أنه تجاوز كل الخطوط الحمراء في عرض الرو الماضي باحتلاله للحلبة، لكنه سيتجاوز كل ذلك الآن ويعتبره من الماضي وسيترك الأمر لتسويته في الحلبة بعد ثلاثة أسابيع في الرسلمينيا 30. ودعاه للقتال كما لم يفعله أي مصارعين في وقت سابق وألّا يعتب أحدهما على الآخر بغض النظر عن الفائز.

عرض تربل اتش على براين مصافتحه وفتح صفحة جديدة لكن براين رفض ذلك، رد تربل اتش بأنه لا يعتب عليه فلو كان مكانه لفعل المثل، اعترف تربل اتش بأنه وقف عقبة في طريق براين منذ سمر سلام وأن الجماهير تهتف له بسبب ما فعله منذ ذلك الوقت، ولأنهم يحترمونه واعترف تربل اتش كذلك بأن براين استحق احترامه أيضا وأراد مغادرة الحلبة.

قاطعت ستيفاني الحوار وهي تصرخ على زوجها وقالت أن ما فعله براين لن يمر بلا عواقب بسبب تلك الجريمة التي اقترفها الأسبوع الماضي، وأمرت ستيفاني مجموعة من رجال الشرطة الدخول والقبض عليه لينزل تربل اتش للحديث مع زوجته أثناء تكبيل رجال الشرطة ليدي براين بالقيود خلف ظهره.

عاد تربل اتش إلى الحلبة وطلب من الشركة مغادرة الحلبة لأنهم ليسوا رجال شرطة حقيقيين، وكشف أن ما حدث وحديثه عن براين كان مسرحية وقال للجماهير أنه ظهر مثل الأحمق وهو يتكلم لبراين، وبدأ تربل اتش بعد ذلك هجوما عنيفا على براين استمر عدة دقائق مستغلا عجز براين عن الحركة بسبب القيود التي على كبّلت يده.

كما شاركت ستيفاني بضرب براين ووجهت له عدة صفعات قوية على وجهه. قم قام تربل اتش بضربة “بيدجري” قوية من تربل اتش وسط الحلبة أثناء صرخات الإستهجان من الجماهير المتعاطفة مع براين، ثم دخلت ستيفاني إلى الحلبة وأخذت تستفز الجماهير وتصرخ نعم لينهي تربل اتش المشهد كاملا بقوله لقد انتهت حركة نعم مع استمرار حركات الإستفزاز من قبلهما للجماهير.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك