النتائج والأحداث الكاملة لعرض WWE RAW بتاريخ 22.8.2017

0
544

افتتح بطل WWE العالمي بروك ليسنر أحداث العرض برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وأعيدت مشاهد من المواجهة النارية التي جمعته بالوحش برون سترومان الذي تسبب له بالكثير الألم بسبب الضربات التي وجهها له فوق طاولات المعلقين، بالإضافة لصور من الطريقة التي حسم بها النزال لمصلحته بتثبيت رومان رينز.

هتفت الجماهير لمدينة السوبلكس قبل أن يبدأ بول هيمان بالحديث معرّفا بنفسه وبموكله الوحش البشري الذي حافظ على لقب WWE العالمي في الصالة ذاتها في سمر سلام 2017، وأكد هيمان ما قاله للجماهير سابقا حول وجود مؤامرة ضد ليسنر لإبعاده عن المنافسة، وأنه ولأول مرّة في حياته يبتعد ليسنر بالنقالة عن إحدى المواجهات كي يتمكن المصارعين الثلاثة من التنافس لوحدهم على اللقب.

وأضاف هيمان أن ليسنر رفض أن يتم فحصه من قبل الأطباء خلف الكواليس وعاد إلى الحلبة بصورة مباشرة للحفاظ على لقبه بعد أن قام بتثبيت رومان رينز، وأخذ بول هيمان يتبجّح بقدرة موكله الوحش البشري على السيطرة على خصومه وحفاظه على اللقب الكبير، وأشار أنه الوحيد الذي يستطيع فعل ما حدث يوم أمس.

دوّت موسيقى الوحش برون سترومان ودخل إلى الحلبة بصورة مباشرة وهو ما أزعج بروك ليسنر الذي نطقت شفاهه كلمة “تبا” قبل وصول خصمه الذي أخذ يحدق به وجها لوجه، لم تمضي سوى لحظات قليلة حتى قرّر سترومان الإطاحة بدء الهجوم عليه بضربة شوك سلام تفاداها خصمه قبل أن يجد قدمه تطرحه أرضا، ونفذ برون حركته القاضية على ليسنر قبل أن يرفع الحزام عاليا أمام الجماهير ويغادر الحلبة.

أعيدت مشاهد من المواجهة التي خاضها العملاق بيغ شو ضد بيغ كاس وتعليق إنزو أموري فوق الحلبة داخل قفص الأسماك، ودخل أموري إلى الصالة وتحدث عن الصداقة التي بدأت مع كاس قبل 15 عاما في مدينة نيويورك، وكيف خان شريكه السابق الثقة الكبيرة التي حصل عليها منه ومن عائلته، وعاد إنزولف الكواليس وأحضر عربة بها الكثير من الأدوات من أجل المواجهة التي سيخوضها أمامه تاليا.

النزال الأول: قتال شوارع
إنزو أموري -يهزم- بيغ كاس

انتهت المواجهة لمصلحة إنزو أموري بقرار من الحكم الذي أوقفها بعد تعرّض بيغ كاس لإصابة على ما يبدو أنها حقيقية منعته من متابعة النزال، حيث تسببت سقوطه على ركبته من أعلى الحلبة بألم كثير له، حيث كان كاس على وشك توجيه انهاء المواجهة لمصلحته لكنّه سقط على أرض الحلبة بصورة مفاجئة فاقدا السيطرة على نفسه من الألم.

ظهرت النجمة الأسترالية الشابة إيما تعبّر عن انزعاجها لزميلتها دانا بروك حول ابتعادها عن دائرة المنافسة على اللقب، وأخذ تؤكد أنها قادرة على الإطاحة بساشا بانكس التي سرقت فرصتها، طلبت بروك منها بعد ذلك أن ترضى بالأمر الواقع لأنها قامت بالاستسلام، وأخذت إيما توجّه الملامة بعدها لنيا جاكس التي ظهرت خلفها دون أن تشعر وأعلنت عن مواجهة بينهن.

النزال الثاني
نيا جاكس -تهزم- إيـــمــــا

ظهر النجم إلياس سامسون وسط الحلبة جالسا على كرسيه المعتاد وتم تسليط الأضواء عليه لتقديم فقرته الغنائية، وأخذ يغيظ جماهير مدينة نيويورك قائلا إنهم لا يستحقون الغناء لهم بعد يوم أمس، وأنه سيخصص هذه الفقرة لخصمه ار تروث الذي قاطعه بدخوله بعد وقت قصير بدخوله يغني أغنيته الشهيرة “واتس اب”.

النزال الثالث
إلياس سامسون -يهزم- ار تــروث

دخل المدير العام لعرض الرو كيرت انجل إلى الصالة وحصل على ترحيب كبير من الجماهير التي أخذت تغني أغنيته المعروفة “You suck” بصوت مرتفع، وبدأ حديثه قائلا بأنه وعدهم بمفاجأة كبيرة للغاية في هذا العرض، وطلب منهم الترحيب بالنجم العائد لعروض الرو بعد طول غياب جون سينا الذي دخل هو الآخر وسط هتافات مختلطة كما هي العادة.

بدأ جون سينا حديثه قائلا إن هناك الكثير من الإزعاج الصادر عن بعض الجماهير في تلك الصالة، وسألهم إن كانوا لا يتوقعون ظهوره هناك، وأتاح لهم فرصة إشعال الهتاف ضد بعضهم بين مؤيد ومعارض له، وطرح سينا سؤالا حول سبب تواجده في الرو، وقال إن انجل وجّه له الدعوة للانضمام للعرض الأحمر، وهو الأمر الذي قبله بصورة فورية ليس لأن عرض سماكداون سيئ، ولكن للتواجد في الحلبة مع ذلك النجم.

دوّت موسيقى النجم رومان رينز ودخل إلى الصالة وقوبل بهتافات مضادة من الجماهير هو الآخر، وقال جون سينا إنه الشخص الذي كان يبحث عنه بالضبط، وذكّره رينز بالتشاحن الذي حدث بينهما على موقع التواصل الاجتماعي تويتر مؤخرا، وأنه يقف الآن فوق أرضه، هتفت الجماهير بعدها لأندرتيكر قبل أن يستعد كلاهما للقتال.

قاطع بطل القارّات ذا ميز المشهد ودخل إلى الحلبة برفقة زوجته ماريس ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل، وتحدث عن التواجد في صالة باركليز سنتر وأخطأ بلفظ اسمها مما دفع سينا لتصحيحه وقال إنه سعيد لمشاهدته مجددا، قابل ميز ما قاله سينا بسخرية وبدأ بحصد الدعم الجماهيري الكبير عندما تساءل عن الفرص التي يحصل عليها جون ورينز بصورة مستمرة.

شكر ذا ميز الجماهير على تفهمهم لحديثه واستمر بالحديث عن الدعم الكبير الذي يحصل عليه كلاهما وسرقة فرص الآخرين، وعبّر عن غضبه بسبب إهمال المدير العام للعرض كيرت انجل للقب القارّات في عرض سمر سلام 2017، وسأل ميز الجماهير بعد ذلك إن كان الرو يحتاج لضم جون سينا له، وأجمعوا على عدم حاجتهم له من خلال الهتافات.

استمر ميز بالشكوى حول عدم حصوله على فرص حقيقية رغم تواجده في الشركة لأكثر من 12 عشر عاما متواصلا، وأنه يتعرّض للتهميش مثل الآخرين بسببهما، رد جون سينا قائلا إن بإمكانه الحصول على الفرصة التي يحلم بها من خلال مواجهة أمامه الشراكة مع رومان رينز، رفض ذا ميز ذلك التحدي قائلا إنها ستكون فرصة لسينا أن يقف أمامه لأنه البطل الوحيد فوق الحلبة بينهم.

قاطع النجم العنيف ساموا جو الحوار ودخل إلى الحلبة موجها حديثه لميز بأنه لن يكون خصمه جون سينا ومن يقف بوجهه، ثم قال لرومان رينز إنه سئم ظهورة كل أسبوع متبجحا أن الحلبة هي أرضه الخاصة، وذكّره بالمرّات التي هزمه به وتفوقه عليه، والتفت بعد ذلك لسينا وباغته بهجوم سريع تمكن من التصدي له.

حاول جون سينا تنفيذ ضربة تقويم السلوك التي عكسها ساموا جو لحركة خنق عنيفة أنقذه منها رومان رينز من خلال لكمة سوبر مان، وذلك بعدما أطاح هو الآخر بميز وفريقه عندما حاولوا الهجوم عليه، وتبادل كلا النجوم النظرات الحادة أثناء انسحاب ساموا وميز وفريقه، وهو ما قاد لمواجهة بين الطرفين لاحقا في هذا العرض بقرار من كيرت انجل.

النزال الرابع
فريق سوان ومتاليك وألكساندر وعلي -يهزم- فريق نوام دار وغولاك ونيس وديفاري

قابلت المذيعة تشارلي بطل الكروزرويت الجديد-القديم نيفيل خلف الكواليس وسألته عن استعادته للحزام من أكيرا توزاوا بعد خسارته له في عرض الرو الذي سبقه، وأخذ نيفيل يتبجّح بتفوقه على ذلك المصارع الياباني “الأحمق” ومدير أعماله تايتوس أونيل، وذلك قبل أن يظهر كلاهما أثناء المقابلة ويعلنا عن مواجهة إعادة في عرض 205 غدا.

التقى كيرت انجل ابنه جايسون جوردان داخل غرفة الإدارة خلف الكواليس وعانقه وسأله عن سبب تواجده هناك، وقال جوردان إنه لا يبحث عن معاملة خاصة لكنّه يريد خوض مواجهة قوية في هذا العرض، وطلب منه التواجد في الحلبة أمام فين بالور بعد أن ذكره انجل أن ميز تم إقحامه في مواجهة أخرى، وسأله كيرت ان كان مستعدا لمثل ذلك المستوى من المواجهات وهو ما أكد جايسون قدرته عليه ليدفعه للموافقة.

دخل أبطال الزوجي الجدد في عرض الرو دين أمبروز وسيث رولينز إلى الصالة وأعيدت مشاهد مصوّرة من المواجهة الرائعة التي خاضها كلاهما أمام شيمس وسيزارو في عرض سمر سلام 2017 يوم أمس، وبدأ رولينز الحديث معبرا عن سعادته بالتواجد فوق الحلبة مع أمبروز بجانب بعضهما البعض وهما يحملان حزام الزوجي.

وتحدث أمبروز قائلا إنه لم يكن يتوقع أن يحقق كلاهما النجح بتلك السرعة بعد عودتهما معا، وعقّب سيث بقوله إنه لم يكن يتصوّر عودته كفريق مع أمبروز مرّة أخرى خلال السنوات القليلة الماضية، لكنّ الجماهير كانت صاحب الإيمان الأكبر بحدوث ذلك الأمر، وأن إيمانهم تحوّل لحقيقة وعاد كلاهما كفريق واحد، بدوره فتح دين أمبروز باب التحدي أمام شيمس وسيزارو أو أي فريق آخر.

دخل النجمين جيف ومات هاردي إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وعبّر كلاهما عن سعادتهما لفريق رولينز وأمبروز وأنهما لم يظهرا لإفساد لحظات الاحتفال الخاصة بهما، رد رولينز قائلا إنه وشريكه ترعرع على مشاهدة إبداعهما فوق الحلبات كفريق، ورد مات بأنه أحدث ثورة برفقة شقيقه في قسم الزوجي خلال لسنوات عديدة في الماضي، وأنهما سيفعلان ذلك مجددا في هذا العرض.

النزال الخامس
فريق سيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق جـيـف ومــات هــاردي

أعيدت مشاهد من افتتاح عرض الرو والهجوم العنيف الذي شنّه الوحش برون سترومان على بطل WWE العالمي والوحش البشري بروك ليسنر، وتم الإعلان عن قرار المدير العام للعرض كيرت انجل بتنظيم مواجهة بينهما في الحدث الرئيسي لعرض نو ميرسي الذي سيقام الشهر القادم.

ظهر بطل القارّات ذا ميز برفقة بو دالاس وكيرتس اكسل في غرفة غيار المصارعين وكان يتحدث لشريكه المؤقت ساموا جو حول المواجهة التي سيخوضها كلاهما ضد جون سينا ورومان رينز، غضب جو من ثرثرة ميز لوقت طويل ووقف صارخا وأمر دالاس واكسل بالابتعاد عن طريقه وعدم التدخل وأمر ميز بالالتزام بتعليماته قبل مغادرة الغرفة.

دخلت بطلة السيدات الجديدة ساشا بانكس إلى الحلبة وتحدثت عن حبها لمدينة نيويورك رغم أنها تنحدر من مدينة بوسطن، وعبّرت كذلك عن امنياتها بالتعافي السريع للمصارع الأسطوري ريك فلير لأن العالم يحتاج فتى الطبيعة، وتحدثت بانكس بعد ذلك عن كونها “الزعيم” الشرعي للسيدات وأخذت تسخر من البطلة السابقة أليكسا بليس وتبجها المتواصل.

وأكدت بانكس أنها لا تحتاج لأي شخص آخر لدعمها والوقوف إلى جانبها وخصوصا نيا جاكس مثلما كانت تفعل منافستها، انضمت أليكسا بليس للمشهد وحاولت تعكير مزاج بانكس التي أسكتتها عندما ذكرتها باستسلامها خلال المواجهة في سمر سلام 2017، ورفضت بليس كذلك تحدي ساشا لها للحصول على مواجهة الإعادة بصورة فورية، وقالت إنها لا تريد إفساد احتفالها هذا الأسبوع لكنها ستعود لانتزاع لقبها السابق الأسبوع القادم.

النزال السادس
فــيــن بـــالــور -يهزم- جايسون جوردان

تم الإعلان بصورة رسمية عن مواجهة على لقب السيدات بين ساشا بانكس وأليكسا بليس في عرض الرو القادم، وتم الترويج لعرض سماكداون يوم غد من خلال بعض المشاهد من المواجهات المميزة التي قدّمها نجومه في عرض سمر سلام 2017 وخصوصا مواجهة لقب الولايات المتحدة بين ستايلز وأوينز وشين مكمان كحكم خاص لها.

النزال السابع
فريق جون سينا ورمان رينز -ضد- فريق ســامــوا جــو وذا مــيــز

تمكن جون سينا من خطف الفوز لفريقه بعد تثبيته لذا ميز الذي كان على وشك تنفيذ ضربته القاضية قبل أن يجد نفسه فوق أكتاف سينا يتعرّض لضربة تقويم السلوك، وشهدت المواجهة أيضا حصول جون على لكمة سوبرمان من شريكه رومان رينز عن طريق الخطأ بعدما دفعه ساموا جو تجاهه، وساهم رينز بالفوز من خلال إبقائه لجو بعيدا عن الحلبة، واحتفل كلا النجمين بفوزهما أمام الجماهير ورفع الحكم ليديهما عاليا.

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك