صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجمة العكد تطيحُ بنجوم الدامر من دورة تأبين الفقيد محمد الرضي مجذوب

30

 

الدامر : أحمد مدني

نجح فريق النجمة العكد في تحقيق فوزاً غالياً ومهماً ومستحقاً على نجوم الدامر بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت عصر الخميس بملعب المهدية بالعكد ضمن فعاليات منافسة دورة الفقيد محمد الرضي.

وسط أجواء مناخية ساخنة إنطلقت المباراة بين الفريقين وإحتاج الضيوف نجوم الدامر لعشرة دقائق فقط للوصول لمرمى النجمة العكد عبر المهاجم عبدالرازق أحمد الذي ترَّحم تمريرة زميله المتألق الدسوقي أحمد إلى هدف لصالح نجوم الدامر قبل أن يهدر اللاعب محمود صديق هدف التعادل لفريق النجمة وهو في مواجهة مزمل حارس نجوم الدامر وبعد ذلك تواصل اللعب سجالاً وبضغط من فريق النجمة على مرمى نجوم الدامر وقبل خواتيم الحصة الأولى من المباراة بدقائق أدرك المهاجم المميز محمود صديق هدف التعادل لأصحاب الأرض أبناء النجمة العكد لينتهي بعد ذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي الجولة الثانية إزدادت وتيرة المباراة بين الفريقين وسط حماس عالي في اللعب وتبادل الهجمات وخطف المهاجم محمود صديق هدف ثاني لفريق النجمة تم إلغاءه بداعي التسلل قبل أن يخطف زميله مصعب عبدالعزيز الهدف الثاني للنجمة وفي الوقت الذي يبحث فيه نجوم الدامر عن هدف التعادل سدد اللاعب عبدالمنان محمد يسارية قوية مرَّت يسار مرمى النجوم وبعد ذلك شَّن فريق النجوم عدة هجمات على أصحاب الأرض من أجل إدراك التعادل لكن صافرة قاضي الجولة جاءت معلنةً عن نهاية المباراة بفوز النجمة العكد على نجوم الدامر بهدفين مقابل هدف، وبهذا الفوز إرتفع رصيد النجمة إلى النقطة السابعة وتجَّمد رصيد نجوم الدامر عند الثلاثة نقاط ومغادرين المنافسة بشكل رسمي من المجموعة الثانية لدورة الفقيد محمد الرضي.

أدار هذه المباراة طاقم تحكيم بقيادة أحمد الجعلي حكم وسط عاونه على الخطوط القومي عبدالسلام التوم مساعد أول والعوض التوم مساعد ثاني وخالد جونا حكماً رابعاً.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد