صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم الساحلي يتطلع للصدارة امام بلاتنيوم عقب خسارة الهلال

79

 

 

 

 

 

 

يتطلع النجم الرياضي الساحلي الى تحقيق انتصار جديد في زيمبابوي عندما يواجه اليوم بلاتينيوم ضمن المجموعة الثانية لدور المجموعات لتصفيات دوري ابطال افريقيا لكرة القدم .

وقد حل وفد النجم الساحلي الخميس في حدود الساعة منتصف النهار والنصف بتوقيت تونس بمدينة بولاوايو (439 كلم جنوب غرب هاراري عاصمة زيمبابوي) على اثر رحلة دامت حوالي 14 ساعة بعد أن كان وفد النجم قد غادر مطار المنستير الدولي في حدود الساعة الثامنة والنصف مساء على متن طائرة عسكرية .

وضم الوفد 19 لاعبا إختارهم الإطار الفني بقيادة الاسباني خوان كارلوس غاريدو للمشاركة في الرحلة وهم / اشرف كرير ومكرم البديري وعمر كوناطي وعمار الجمل وزياد بوغطاس وبهاء الدين السلامي ومرتضى بن وناس ووجدي كشريدة وماهر الحناشي ومحمد المثناني وسليم بوخنشوش ومالك بعيو وفراس بالعربي وياسين الشيخاوي وداروين غوانزاليس وأنيس سلتو وحازم الحاج حسن وبلال الماجري وكريم العريبي .
وكان النجم الساحلي فاز في الجولة الاولى على الاهلي المصري 1-0 في رادس في حين تغلب الهلال السوداني في الخرطوم على بلاتينيوم الزيمبابوي 2-1.

وقد اجرى النجم فور وصوله الى مدينة “بولاوايو” حصة تدريبية خفيفة لازالة الارهاق
والثابت ان المدرب الاسباني غاريدو قد اختار بنسبة كبيرة ملامح التشكيلة الاساسية باعتبار التربص التحضيري الذي اجراه الفريق في جوهرة الساحل على امتداد ثلاثة ايام قبل التحول الى زيمبابوي .

وسيغيب عن اللقاء حمزة لحمر وامين بن عمر ورامي البدوي وايهاب المساكني للاصابة والمدافع الدولي صدام بن عزيزة بسبب العقوبة التاديبية .
ورغم صعوبة المهمة فان النجم الخبير بمثل هذه المواعيد القارية والمحرز على امجد الكؤوس الافريقية سنة 2007 سيلعب حتما من اجل تحقيق انتصاره الثاني في المسابقة بما يؤهله لقطع خطوة هامة على درب ضمان اوفر حظوظ التاهل .
لكن في المقابل لن تكون مهمته يسيرة امام منافس شرس يبدو قادرا على استغلال عاملي الميدان والجمهور من اجل تدارك هزيمته الاولى امام الهلال السوداني وكسب انتصاره الاول في المسابقة .
وقد حقق بلاتينيوم نتائج جيدة في الدور التمهديدي للمسابقة الافريقية وتاهل الى دور المجموعات باقتدار حيث تعادل في الدور التمهيدي الاول سلبا خارج ميدانه قبل ان يفوز بثلاثية في لقاء العودة . كما فاز في مباراة الدور الثاني ذهابا وايابا وسجل 5 اهداف كاملة .
ويحتل فريق بلاتينيوم المركز الثاني في البطولة المحلية بفارق نقطة واحدة عن المتصدر .

وتم تعيين طاقم تحكيم انغولي لادارة مباراة بلاتينيوم والنجم في بولاوايو .
ويتركب ثلاثي التحكيم من الحكم هيلدير مارتينس دي كارفالهو والمساعدين جيرسون دوس سانتوس وايفانيلدو مايرييس لوبيز.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد