صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم الساحلي يستعيد ورقة رابحة أمام الهلال

48


منح الجهاز الطبي للنجم الساحلي بقيادة الدكتور خالد معرف، الضوء الأخضر للاعب أمين بن عمر، للعودة إلى المشاركة في المباريات مع فريق جوهرة الساحل بعد غياب طويل.

وسيكون بن عمر ضمن المجموعة التي سيعوّل عليها المدرب الإسباني خوان كارلوس جاريدو يوم السبت المقبل، خلال مواجهة الهلال السوداني في إطار الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وكان أمين بن عمر، قد خصع في أواخر مايو / آيار الماضي، إلى عملية جراحية على مستوى الرباط الصليبي ما فرض عليه الابتعاد عن أجواء المقابلات لأكثر من 6 أشهر للعلاج والتأهيل.

وتبقى مشاركة لاعب النجم في التشكيلة الأساسية للفريق، في يد المدرب جاريدو الذي سيعقد غدًا الخميس، مؤتمرًا صحفيًا للحديث عن استعدادات فريقه للموعد الإفريقي المهم الذي ينتظره.

في المقابل، وصل فريق الهلال السوداني اليوم الإربعاء بتونس، وضمت البعثة 34 شخصًا من بينهم 22 لاعبًا.

يذكر أن النجم الساحلي يتصدر المجموعة الثانية بـ6 نقاط (العلامة الكاملة) من انتصارين على الأهلي المصري وبلاتينيوم الزيمبابوي.

في المقابل، يتقاسم الهلال السوداني المركز الثاني مع الأهلي المصري بـ3 نقاط لكل منهما، بينما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بدون نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد