صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النجم الساحلي يفسخ عقد يانيس طافر

0

قررت إدارة النجم الساحلي التونسي فسخ عقد اللاعب الجزائري، يانيس طافر، بعد فشله في فرض نفسه في التشكيلة منذ انضمامه للفريق الصيف الفارط، وعدم قدرته على تقديم أي إضافة بعدما حصل على فرصة أخيرة قبل الانتقالات الشتوية المقبلة، ويضم النادي التونسي المتألق في منافسة رابطة أبطال إفريقيا هذا الموسم لاعبين جزائريين آخرين، هما كريم عريبي وسليم بوخنشوش.

وقالت صحيفة الصريح التونسية، إن مجلس إدارة النجم قرر رحيل اللاعب رسميا عن الفريق، مشيرة إلى أن الإدارة توصلت بالفعل إلى اتفاق مع وكيل اللاعب السابق لنادي تولوز الفرنسي، الذي سيبحث عن نادي جديد مع افتتاح سوق التحويلات الشتوية نهاية الشهر الجاري، وعلى عكس طافر يعرف النجم الساحلي تألقا لافتا للاعبين جزائريين آخرين، أبرزهم كريم عريبي هداف الفريق ورابطة أبطال إفريقيا لحد الآن برصيد تسعة أهداف، ما جعله محل أطماع عدة أندية عربية كبيرة ومن فرنسا، أبرزها الأهلي المصري ونادي سعودي، فضلا عن سليم بوخنشوش لاعب شبيبة القبائل السابق، والذي يلعب بانتظام مع الفريق.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد