صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصري يقيم يوماً ترفيهياً لملوك الشمال

264

كتب عمر أبو مرثد

أقام الفنان محمد محمد عثمان ( النصري ) عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مروي – يوماً ترفيهياً بمعسكر ملوك الشمال بالخرطوم بحري بتشريف رئيس مجلس الإدارة السيد عبد المنعم أبو حجل وعدد من أعضاء المجلس والأقطاب .
وقال السيد أحمد عباس ( عيشة ) مدير الكرة بالأهلي أن مجلس الإدارة عمد على إخراج اللاعبين من الضغط النفسي الذي عاشوه جراء خوض المباراتين السابقتين أمام الأهلي والهلال الخرطوم والتي خرج الملوك منهما بنقطتين .
وأضاف عيشة أن الفنان محمد النصري ظل يشكل حضوراً كبيراً في وجدان الشعب السوداني وأن معظم لاعبي الأهلي إن لم يكن كلهم يعشقون غناء النصري ويرددون أغانية ويحفظونها عن ظهر قلب .
وأشاد بالنهج المثالي الذي ينتهجه مجلس الإدارة في توفير كل المعينات التي تُعين الجهاز الفني واللاعبين على تحقيق نتائج ممتازة ، وأبان أن رئيس المجلس والأعضاء يتحملون عبءً ثقيلاً لأجل الكيان ممثل الولاية الشمالية في الدوري الممتاز .
هذا وقد حضر الجلسة الترفيهية بجانب رئيس النادي السيد ماجد عبد العاطي نائب رئيس مجلس الإدارة والسيد خضر عباس الأمين المالي والسيد محمد الشيخ حسين عضو مجلس الإدارة .
من جهة أخرى يواجه ملوك الشمال فريق المريخ الخرطوم الإثنين الحادي عشر من الشهر الجاري على حساب الجولة الثالثة من الدورة الأولى للممتاز .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد