صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصر يحقق فوزا مهما علي السكر بهدفين بحلفا

21

حلفا الجديدة: (كورة سودانية)
حقق النصر فوزا مهما علي السكر بهدفين مقابل هدف بعد مباراة متوسطة من الجانبين .. تميز آداء النصر بالعزيمة والإصرار وتقدم بهدفيه في الشوط الأول أحرزهما حسون ومحمد الفاتح ( بوبو) ..فى المقابل إستحوذ السكر علي الكرة فى فترات كثيرة من المباراة ونجح في تقليص الفارق فى الشوط الثانى عن طريق اللاعب محمد عبد الرحمن ( كاكا) ..وأخرج الحكم لاعبى السكر مدثر سفارى والصادق بالبطاقة الحمراء وقوبل قرار الحكم بإحتجاج كبير من الجهاز الفنى ولاعبي السكر .. وبإنتهاء مباريات الأسبوع يصبح موقف الفرق كما يلي : النيل فى الصدارة بدون هزيمة برصيد ١٩ نقطة ـ العرب ١٨ نقطة ـ الشعلة ١٥ نقطة ـ النصر ١٢ نقطة ـ الشبيبة ٩ نقاط ـ المريخ ٨ نقاط ـ أكوبام ٧ نقاط ـ السكر ٥ نقاط.
فى الدورة الثلاثية لتحديد الفريق المشطوب من الدرجة الثالثة سجل ودنوباوي فوزا كبيرا ومستحقا على التضامن بثلاثة أهداف مقابل هدف .. وفي دوري الصعود للدرجة الثانية تعادل الإمتداد والتوفيقية بهدفين لكل منهما بعد مباراة رائعة وبالنتيجة خرجت التوفيقية من المنافسة على الصعود المباشر للدرجة الثانية حيث إنحصر ذلك بين الأمتداد وهاجر.

 

صورة من دوري حلفا

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد