صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النصر يقصي السكر من كأس السودان بكنانة

69

النصر يقصي السكر من كأس السودان بكنانة

 

ضمن منافسات كأس السودان المحلي إلتقى عصر اليوم نادي السكر كنانة ونادي النصر على إستاد كنانة .. حيث فجر نادي النصر المفأجاة في هذه البطولة بإقصاءه لنادي السكر كنانة حيث أن نادي النصر هو النادي الوحيد المشارك من دوري الدرجة الثانية في هذه البطولة كأس السودان .

أنطلقت المباراة قوية من الجانبين حتى الدقيقة 16 التي تمكن فيها لاعب النصر أحمد محمد بلة من إضافة الهدف الأول لفريقه ولم تمر دقيقتين ومن عكسية عادل نادي السكر كنانة النتيجة عن طريق الاعب محمد تيه .

في شوط المباراة الثاني أتملك السكر الكرة بإستحواذ كامل في أرض الميدان والنصر أعتمد على الهجمات المرتدة ولم تمر خمسة دقائق حتى أضاف لاعب النصر حسن عبدالكريم الهدف الثاني معززاً به فوز فريقة وواصل السكر في الإستحواذ وإهدار الفرص حتى أطلق حكم الساحة صافرة النهاية معلناً فوز نادي النصر وتأهله للدور القادم .

ونال نجومية مباراة اليوم المقدمة من شركة الهدف المحدودة حارس مرمى نادي النصر التوم بشير .

وأدار هذه المباراة حكم الساحة أحمد موسى ومساعد أول سليمان عبدالله ومساعد ثاني مصعب إدريس وحكم رابع الطيب بابكر وراقبها إدارياً عبدالرحمن النيل .

وبهذا الفوز يضرب النصر موعداً من نادي الوطن في الدور القادم من منافسات كأس السودان المحلي .

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد