صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النعسان خرج ولن يعود !

76

بهدوء

علم الدين هاشم

النعسان خرج ولن يعود !

كشفت صحيفة الصيحة ان مهاجم المريخ خالد النعسان قد انتقل الي نادي الثقبة السعودي انتقالا حرا وليس بنظام الاعارة كما يدعي مجلس المريخ الذي اكد من قبل ان مهاجمه النعسان قد تمت اعارته للنادي السعودي !!
وكان الامين العام لنادي الثقبة قد صرح للصحيفة بان خالد النعسان من مواليد المملكة وبالتالي يحق له الانتقال الحر وليس بنظام الاعارة وهو ماتم الاتفاق حوله مع مجلس ادارة نادي المريخ !
الخبر اثار ردود فعل واسعة وسط جماهير المريخ مما دفع المدير العام للنادي مدثر خيري لنشر تعميم مساء امس اوضح فيه ان المريخ قد انهي تعاقده مع خالد النعسان لفترة ٦ اشهر حتي يتمكن من الانتقال الحر لنادي الثقبة السعودي وفقا لما يقتضيه نظام الانتقالات بالمملكة ومن ثم العودة للمريخ ليكمل فترته معه بعقد جديد !!
بغض النظر عن الطريقة التي انتقل بها النعسان للنادي السعودي ولكن يبقي الخطأ في التخلي عنه بهذه السهولة في الوقت الذي بدأ واضحا ان المريخ قد يعاني نقصا في الهجوم بعد رفض الغربال محمد عبد الرحمن التجديد للمريخ والانتقال للدوري الجزائري بعقد احتراف كامل وكذلك انتقال بكري المدينة محترفا في نادي ظفار العماني بعد تجميد نشاط الدوري العراقي اثر الاحداث المتصاعدة هناك يضاف الي ذلك الظروف التي يمر بها المهاجم سيف تيري والتي قد تحرمه من المشاركة مع المريخ في النصف الثاني من الدوري الممتاز وكذلك لازال انتقال الغاني ريشموند للمريخ معلقا بسبب موقف ناديه السابق الخرطوم الوطني الذي يطالب باسترداد قيمة عقده معه وبالتالي لم يتبقي من مهاجمي المريخ الاساسيين سوي رمضان عجب لان الوافد الجديد الريح حامد القادم من اهلي عطبرة سيحتاج لفترة زمنية حتي يتمكن من التجانس والانسجام مع بقية زملائه في التشكيلة الحمراء !
صحيح ان خالد النعسان ظل مثار الجدل وسط الجماهير وفي الاعلام بسبب عدم قدرته في الثبات علي مستوي هجومي واحد ولم يطور من قدراته رغم فرص المشاركة التي ظل يحصل عليها من كافة المدربين الذين تعاقبوا علي المريخ فهو يوم تحت ويوم فوق الا ان هذا ليس مبررا في التخلي عنه بهذه السهولة ،، ولا اظن ان ماذكره مدثر خيري حول عودة النعسان بعد ٦ شهور سيتحقق بعدما انهي المريخ تعاقده معه واصبح حرا بنص القانون ،، فهو خرج ولن يعود مرة اخري !

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد