صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النفطي مدربا عاما وابراهومة في وضع الباي باي!

887

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

النفطي مدربا عاما وابراهومة في وضع الباي باي!

حديث رئيس نادي المريخ في إطار دفاعه عن ابوجريشة كشف لنا حقائق كانت غائبة عن الجميع واولها ان دائرة الكرة مستمرة في عملها وانه لم ولن يتم حلها رغم إجماع أعضاء المجلس علي ذلك!
خدع رئيس المريخ الجميع بما فيهم المدرب العام ابراهومة الذي قرر مواصلة عمله وهو لا يدري ان حازم أصدر قرار إقالته حينما سمي التونسي عبد الكريم النفطي مدير كرة وفي حقيقة التمر انه اتفق مع الغرايري علي تعيين مواطنه مدربا عاما!
ما يعضد من صحة حديثي هو عدم التطرق لموضوع المدرب العام في الوقت الذي أكد من خلاله حازم استمرارية دائرة الكرة رغم قرار حلها!
قلنا من قبل أن ابراهومة سيمارس عادته القديمة ويغادر موقعه رفضا للعمل مع المدرب الأجنبي لكنه في هذه المرة خيب كافة التوقعات وقرر الاستمرار مدربا عاما وليته لم يفعل!
لو غادر موقعه لحافظ علي بعض ماء الوجه لكنه سيغادر بالاقالة قريبا حينما يكتشف ان النفطي جاء مدربا عاما وانه سيجد نفسه بلا وظيفة وسيضطر للمغادرة مرغما!
كان بالإمكان ان يستمر سيناريو تعيين النفطي مديرا للكرة لولا اجتماع مجلس الإدارة وما تلاه من خلافات دفعت حازم للدفاع عن ابوجريشة وكشفه للحقائق  بصورة غير مباشرة!
النفطي لاعب كرة قدم صاحب تجربة متميزة منذ العام (2002)  مع الصفاقسي حتي العام (2010) تخللتها  إعارة لموسم واحد في العام (2008) مع النصر السعودي ثم الانتقال للمريخ لموسم واحد في الفترة من (2010-2011) ثم اللعب للافريقي لموسم واحد )2012-2013) ثم اللعب لفاليتا لثلاثة مواسم (2013-2016) ثم الانتقال لمازان  لموسم (2016-2017) وهو بتلك السيرة الذاتية يمكن أن يحقق نجاحا الي حد ما كمدرب لكنه لم يشغل وظيفة مدير كرة وبالتالي فإن الفشل سيكون هو النتيجة الحتمية لذلك فمن المنطق ان يكون التعاقد معه قد تم كمدرب عام وربما  أراد حازم منح ابراهومة فرصة المغادرة الطوعية حال اكتشف ذلك بنفسه او إقالته حال أصر علي إكمال مشواره.
شخصيا كان ولا يزال لي رأي واضح في ابراهومة كمدرب وظللت اجاهر به بكل وضوح وهو ان ابراهومة اقل قامة من تدريب المريخ رغم سجله المتميز كلاعب وتوقعت مغادرته بمجرد وصول التونسي الغرايري لكنه لم يفعل وهاهو في وضع (الباي باي) فإن لم يغادر برغبته سيغادر مرغما بعد الكشف عن حقيقة التعاقد مع النفطي مدربا عاما.

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. ود المدني يقول

    اعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    (إن بعض الظن إثم) لذلك لا تفسر وتحكم بدون خبر واضح ومعلن.
    للأسف عدد كبير من الصحفيين يكتب من منطلق تقديرات وتوقعات!! ياريت لو تركزوا على الحقائق والأخبار المعلنة رسميا من أجل تقديم المفيد.
    تحياتي لك ولكل الأحبأب في وطني العزيز

  2. صلاح يقول

    ههههه ياخ والله إنت تعبان ساكت وتعبت إبراهومة معاك !!
    الزول ده جننته جن، كفاه ياخي خلاص، مالك عاوز تدينا إحساس بوجود حاجة شخصية في الموضوع ؟
    كان الله في عونك وعون إبراهومة !!
    أبو الجودية خبره شنو؟ 😝😝😝

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد