صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النقر:الهلال يعيش اوضاع صعبه وفقدنا الاتصال بالكاردينال

659
مع اقتراب انطلاق الدوري السوداني لكره القدم  الانطلاق من جديد يشهد نادي الهلال فراغا اداريا كبيرا خاصه بعد انتهاء اجل مجلس الاداره السابق برئاسه اشرف الكارينال والانباء عن رفضه الاستمرار او دخول سباق الترشح من جديد. واكد الفاتح النقر مدرب الازرق فى تصريح لكورة سودانية ان الفريق لن يستطيع اللعب حيث من المنتطر ان يواجه هلال الفاشر 15 اغسطس الجاري بعد توقف فتره طويله بسبب جائحه كورونا واضاف :لن نستطيع لعب مباراتنا امام هلال الفاشر الاعبون لم يخضعوا للتديبات منذ اسبوعين تقريبا سيكون من المستحيل خوض المنافسات وسط هذه الطروف السيئه.
وعن تاثير الفراغ الاداري على الفريق تابع: ايضا الاعبين لم يحصلوا على رواتبهم منذ شهرين تقريبا وهذه تمثل ضربه كبيره للاعبين وعلى سير الاعداد.
وانتهى عمر مجلس اداره الهلال منذ اواخر يوليو الماضي حيث يسابق الزمن من اجل الانخراط في التديبات سريعا ويبدو الغموض كبيرا في رغبه الكاردينال العوده لرئاسه النادي من جديد واردف النقر:فقدنا الاتصال بالكاردينال الذي كان الداعم الرئيسي للفريق ولا نعلم كيف ستسير الامور حيث لا يمتلك الاعبين حاليا ادنى مقومات الاعداد والعوده للتديبات بصوره طبيعيه.
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد