صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النقر وبرهان والديبه وتبيدى يدفعون ثمن تأخر وضعف الاعداد

581

دفعت العديد من اندية الممتاز ثمن سبب تاخرها في الاعداد خاصة في المرحلة الثالثة والاخيرة من الدوري الممتاز ..مما جعل تلك الاندية تنزف النقاط بالدوري في موقف اثار استياء وغضب قاعدتها ..وعكس ذلك نجحت بعض الاندسة في تحسين موقعها في الترتيب وذلك بفضل الاعداد والتجهيز المبكر مما انعكس ايجابيا في نتائجها في المنافسة وتحسن موقفها في الروليت
كورة سودانية اعدت تقريرا عن الاندية التي تاثرت بضعف الاعداد خلال الاسابيع الاخيرة من منافسة الدوري الممتاز وخرجنا بالحصلية التالية :

اعداد : ادريس كسلاوي

 

الهلال

.. بالرغم من جلوسه علي صدارة المنافسة متساويا في النقاط مع غريمه وجاره اللدود المريخ .. الا ان الهلال بسبب تأخر بدء الاعداد الذى ظل المدرب الفاتح النقر يتهيب البدء فيه وينادى بالغاء المنافسه هاهو يدفع ثمن ذلك فى  نتائجه المتواضعه والمخيبة لامال وتوقعات جماهيره الغفيرة في انحاء المعمورة .. وذلك بسبب تاخر صافرة انطلاقة الاعداد من اجل خوض المرحلة الثالثة من منافسة الدوري الممتاز …وفي الوقت الذي بدات انطلاقة تحضيرات العديد من اندية الممتاز مبكرا تهميدا لعودة النشاط.. بيد ان الهلال كان بعيدا عن مسرح الاعداد وتاخر كثيرا في انطلاقة الاعداد دون مبررات وحجج مقنعه ومنطقية .. مما اسهمت هذه الخطوة لاثارة العديد من علامات الاستفهام وسط الشارع الهلالي ..!! الذي ظل يتساءل ماهية الاسباب التي جعلت الجهاز الفني يتاخر في اعداد الفريق ..حيث اتضح تواضع مستواه الفني للفريق من خلال المباريات التي خاضها في المنافسة ..
ومنذ عودة النشاط واستئناف المنافسة حتي اخر لقاء امام هلال الابيض …خاض الهلال سبعة مواجهات حيث فاز في اربع وتعادل في مباراتين وخسر مباراة …

الفلاح عطبرة

كان برهان تيه اشد المعارضين لبداية الاعداد وتاخر بدء اعداده وبكل تاكيد ظهر الفلاح عطبرة بمستوى مميزا خلال الدورة الاولي من هذا الموسم وحقق الفريق نتائج جيدة ومرضية لقاعدته العريضة في منطقة كنور بعطبرة مما جعلته يحتل موقعا في دائرة الوسط ذلك لانه بدء اعاده للفترة الاولى فى وقت مناسب…ولكن اخذت نتائج الفريق في تراجع كبير وبشكل واضح بالاخص في المرحلة الثالثة من عمر منافسة الدوري الممتاز لهذا الموسم ويرجع ذلك بسبب تاخر اعداد الفريق حيث انطلق اعداد الفريق قبل اسبوع من موعد انطلاقة المنافسة .. بلا شك ان هذه الفترة غير كافية لاعداد فريق سيخوض منافسة في ظل برنامج ضاغط لذلك من الطبيعي جدا ان تتواضع نتائجه مقارنة مع الفرق الاخري التي بدات مبكرا في الاعداد وحصدت نتائج جيدة ..ولم تشفع له مناداته ومطالبه بالغاء الموسم الرياضي في تحسين موقفه في روليت المنافسة ..
وطوال مشاركة الفلاح عطبرة في المرحلة الاخيرة من عمر الممتاز حيث لم يتمكن فريق الفلاح عطبرة من تذوق نشوة وطعم الفوز بعد ان خاض الفريق سبعة مواجهات تعادل في مباراتين وخسر في خمسة مواجهات .. محتلا المركز الثالث عشرة في الروليت .. واصبح ضمن الفرق المرشحة للهبوط اول اللعب مرحلة السنترليق ..

هلال كادوقلي

لعل الخلافات والصراعات الادارية التي انعكست علي اروقة النادي بسبب عدم الاستقرار ..كان لها التاثير السلبي في تاخر انطلاقة اعداد فريق هلال كادقلي التي تازم موقفه بشكل واضح في روليت المنافسة حيث فشل الفريق في الهروب من منطقة المؤخرة والدخول الي المناطق الاكثر امننا .. محتلا المركز الخامس عشرة في الروليت ..وشهدت حصيلت الجولات التي خاضها في المنافسة من مجمل سبعة مواجهات حيث حقق الفريق الفوز في مباراة واحدة وتعادلين واربعة هزائم ..

الرابطة كوستي

نفس الملامح والشبه لم تتغيير الصورة كثيرا داخل فريق الرابطة كوستي الذي كان ينتظر خطوة من اتحاد الكرة بالغاء الموسم الرياضي بسبب تداعيات فيروس كورونا .. ولكن تاتي الرياح بما لا تشتهي السفن وتبددت اماله واحلامه بعد قرار عودة النشاط مجددا واستئناف منافسة الدوري الممتاز ..واخذ الفريق يدفع ثمن تاخير اعداده الذي انطلق قبل ثلاثة ايام فقط من بداية المنافسة ..حيث يجلس الفريق في المركز السادس عشرة في ترتيب الدوري …حيث لعب سبعة مباريات فاز في واحدة وتعادل في ثلاثة وخسر ثلاثة مباريات ..

الاهلى عطبرة

كان من اكثر المعارضين لعودة الممتاز وتأخر كثيرا فى بداية الاعداد زكانت النتائج كارثية ودع الفريق البطولة قبل جولتين من نهايتها حصد فيها 3 نقاط من 21 نقطة

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Hajjam يقول

    كلام صحيح ١٠٠٪؜. حينما كانت الاندية تستعد النقر كان يطالب بالغاء الممتاز وكان الامر بيده ويد الكاردمار. والكاردمار سرح اللاعبين. النقر هو المسئول الاول عن ضعف الاعداد وليذهب غير ماسوف عليه. واذا كان مدربا محترما لما انصاع لتخبطات الكاردمار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد