صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

النور يدفر الكرور

23

هلال وظلال
عبد المنعم هلال

– وصف الكرور ليس من عندي فقد اطلقه عليهم كاتب أحمر كبير ورئيس تحرير والأرشيف موجود وأحدهم وصفهم بالجربانين ..!!
– لن أصفهم بالوصف الذي أطلقه عليهم كبيرهم لكي لا أظلم (قطع القماش) البالية ..!!
– حكم القضارف النور عبدالله تم الاستعانة به بواسطة لجنة عامر لهزيمة الأسياد وإهداء النقاط للضل الوقف ما زاد ..!!
– من كثرة تميزه الواضح والفاضح للوصيف كنت أحسب أن الحكم (مامون) وعندما أدقق في الشاشة أجده (النور) ..!!
– حكم القضارف للتحكيم ما عارف ..!!
– مع عامر عثمان الهلال ليس في أمان ..!!
– عامر عثمان أسند المباراة لحكم غير مؤهل لادارة مباراة في الحواري ..!!
– حكم ضعيف (الشخصية) وقف صاغرا لضربات وسباب واحتجاجات (العصبجية) ..!!
– عدد من لاعبي الوصيف يستحقون البطاقة الحمراء ولكن (النور) لم ترى بطاقته الحمراء النور فقد حجبها وهو جزل (مسرور)…!!
– بعد الغاء هذه المباراة بحجة الدواعي (الأمنية) كان واضحا من القرار سوء (النية) ..!!
– هذه المباراة كانت يجب أن تقام يوم 13 يوليو الماضي فاقيمت يوم 12 سبتمبر فقد تم تأجيل المباراة لمدة (شهرين) حتى يعطوا للوصيف فرصة أن يلملم أطرافه ويجمل فريقه (الشين)..!
– بعد شهرين من الغاء وتأجيل العملية الأولي توجعت الدواعي الأمنية ووضعت توأم من ضربتي جزاء بعملية قيصرية وقرصنية تحت طبيب استجلب لها خصيصا من القضارف ليشرف علي نجاح العملية  ..!!
مبروك للحكومة النجاح الزائف لابنها الف مبروك لولاية الخرطوم مرضعة المولود مليون مبروك لود الشيخ والد الرضيع ومهندس الدواعي الأمنية وممثل الحكومة في وصيف ديمة ..!!
– الانحياز للوصيف من جانب جميع المسؤولين لا يحتاج إلي دليل فالوصيف هو (بيبي) الحكومة وطلباته مجابة ومحسومة من ( الدولارات والجنيهات) حتى (الحفضات) ورعايته ودفرته من (الأولويات) …!!!
– نتمنى أن يكون الأمن قد استتب وأن يعيش السودان في أمان ويعم الهدوء والاستقرار بعد أن عمل الجميع لهزيمة الهلال علي حساب فريق ود الشيخ واوكتاي ..!!
– عندما لم يجد الوصيف الدفرة من لجنة عامر عثمان ولم يدير مباراته الأفريقية الأولى مثل النور ولم تتدخل جهات عليا للالغاء والتأجيل خرج من البطولة الأفريقية من الأدوار التمهيدية لأن الاتحاد الأفريقي ليس فيه لجنة عامر عثمان وليس ولاية الخرطوم ولا يعطي الهبات والهدايا بالكوم ..!!
– نجح المخطط اللئيم وتم اهداء النقاط للوصيف في طبق من (ذهب) بعد أن كان في وضع محرج  و(صعب) بمساعدة كل من (هب ودب) وذلك بطريقة السلب و(النهب)..!!
– لاعبو الهلال وإداراته وجماهيره يتعاملون بكثير من الأدب والمثالية في زمن أصبح فيه (المثالي) يفقد حقوقه من فئة لا تخجل ولا (تبالي)..!!
– النور القضارف حكم عامر عثمان أراد أن يدخل (التاريخ) باحتسابه ضربتي جزاء للمريخ ليبعده عن مركز (الوصيف) ويخرجه من التنقيط و(النزيف) …!!
– لاعبو الهلال وجماهيره تقبلوا قرارات الحكم الظالمة والتعسفية بكل روح رياضية وفي الجانب الآخر لمجرد أن النور بتاع عامر أحتسب مخالفة عادية ضد فريق الفتوات والهمجية إلا وكادوا أن يفتكوا به في ليلة وعشية وهتفت جماهير الأحمر في وجهه بفشل التحكيم وتوعدته بالويل والثبور والأذية ..!!
– الهلال لم يهزمه (الكرور) انما هزمه الحكم الذي أخرجه عامر من (الخور) ..!!
– مباراة كبيرة علي حكم أجاد (الدور) وهزم (البدور) ليدخل الفرح و(السرور) لأنصار وصيف ضعيف (مقهور) مدفور …!!
– كنا نظن أن هنالك الكثير من التغيير في ظل اتحاد شداد ولكن يبدو أن أزرع الاتحاد السابق في تمدد وثبات ..!!
– لقد خدعنا في اتحاد شداد وقادته بعد أن وجدوا من جميع الأهلة التأييد والمؤازرة حتى ارتقوا إلي قيادة أكبر منظومة رياضية بالبلاد ولكن يبدو أن غرسنا كان في واد غير زي زرع ..!!
– علي جميع الأسياد ترك الطيبة والمثالية والتصدى للمؤمرات والدسائس التي تحاول تنصيب الوصيف بطلا لدوري النخبة بالقوة و(الزندية) عن طريق الانحياز له والوقوف معه في القرارات والمباريات (المصيرية) ..!!
– تبا لمعارضة تفرح لهزيمة الهلال فهؤلاء أخطر علي الأسياد من الوصيف والاتحاد ..!!
– حان الوقت لايقاف تلاعب لجنة عامر وانحيازها للوصيف ..!!
– تجري جري الوحوش ومعاك عامر والنور وكل الجيوش يا ضلنا غير الوصافة ما تحوش ..!!

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد