النية واصلة !

0
525

أضرب وأهرب

عبد المنعم شجرابي

× ولدت وفشلت محاربتها.. فجرثومة اشاعات الواتساب التي لا أجد لها مربعاً واحداً اضعها عليه إلا مربع “الفساد الاجتماعي” ولا تصنيف لها آخر.. فاشاعات الواتساب قتلت من قتلت من رموز المجتمع واغتالت آخرين معنوياً.. و”هبشت” بيوت وأضرت بمؤسسات وشركات تجارية.. اشاعات الواتساب عادت بصورة أفظع لا بارك الله في صناعها صناع الموت والخراب التجاري والاقتصادي وقتلة المجتمع..!
× الحرب السرية على د. كمال شداد أُعلنت ودقت طبولها ونزلت آلياتها نهاراً جهاراً والمضحك ان بعض الذين لا يعرفون شداد دخلوا هذه الحرب “بسلاح الاشاعة” واتخذوا من “سلاح الطيران” الوسيلة وهم يعلنون قبل لحظات من “طيرانه” الى روسيا خبر استقالته.. وواضح ان هؤلاء لا يعرفون شيئاً عن الدكتور و”قوة رأسه” وتمسكه بموقفه وعناده.. وكيف يصبح “حائط صد” امام الفوضى ليصير “حائط مبكى” لآخرين.. وهذا ما حدث ويا هؤلاء شداد باق بالرئاسة و”شوفوا غيرا”..!
× يوم الجمعة لا أدى تمرينه ولا أدى مباراة القمة كما هو مقرر وما كان يوم الجمعة هو ما كان يوم السبت.. وحسناً فعل الجهاز الفني للهلال وهو يعوض ذلك “بدوافع أمنية حقيقية” لمباراة سنغو الموزمبيقي باصرار ان تكون “دوافعه الأمنية” الاجتهاد والمثابرة في تحقيق انتصار يدخله منافسة الكونفدرالية من اوسع ابوابها فهذه هي “الدوافع الأمنية” الحقيقية للأزرق والقادر جداً على تحقيقها وخليكم معانا..!
× مجلس الجنرالات.. مجلس اللوردات ومجلس الشرف.. وحديث عن استثمارات بمليارات الدولارات وشركة هندية وشركة صينية وبرج تجاري ومول المريخ وسينما المريخ وصالات افراح وتمخضت كل مجالس المريخ ولجانه المعينة وولدت ديوناً تهدد مسيرة النادي العتيق العريق انتهت حالياً الى مجلس وفاق مطالب “بالتصحيح” بل بثورة تصحيحية تعيد الأحمر منافساً للأزرق الذي “صفَر العداد” وينتظر استلام رخصته مثلما هو كبيراً مع الكبار وهلالاب والأجر على الله..!
× لاغرابة ولا استغراب ولا عجب فاستقباله لضيفه الموزمبيقي بأحسن وأجمل وأروع ما يكون شيمة وعادة وطبيعة وأساس وساس هلالي.. وبقدر ما الأزرق خارج الملعب ودوداً وطيباً ورقيقاً مع ضيوفه الذين واجههم في البطولات الافريقية فهو شرس وحاد وقوي وعنيف وحاسم لهم بالمقبرة.. وما لقاه الموزمبيقي خارج الميدان سيلقى عكسه تماماً داخل الملعب وهذا ما لزم التنويه..!
× المقدمة الهجومية ممتازة والوسط جيد جداً مع التقدير جيد للدفاع.. هذه هي خطوط الهلال الثلاثة أما الخط الرابع وللعلم فالبرازيليون فصلوا المرمى من الدفاع وحسبوه خطاً منفصلاً فهذا الخط الرابع “مرة عالي ومرة واطي” “ومرة صاحي ومرة نايم” ومرة يطمن ومرة يخوف.. ومرة كده ومرة كده.. ولكن ما نتمناه ان يكون هذا الخط أو حارس المرمى عالي وصاحي ويقظ ومطمئن لاضمن لكم شخصياً نقاط المباراة الثلاث..!
× لا خلاف ان المريخ ظل وما برح يرضع من ثدى الحكومة.. لا خلاف أنه كلما تلقى دعماً جاءه دعم وانتظر آخر والحكومة لا تنكر والمريخ يعترف انها تكفلت له بتسجيل سيف تيري وحمزة داؤود كآخر “معونة حكومية” وبما ان الأمر طبيعي فلا أرى سبباً لاستنكار الأهلة لهذا الدعم الذي يحسب في تقديري “لدوافع أمنية” يعرفها أهل المريخ ونتفهمها كأهلة أو هكذا يكون حال التوأم الأكبر مع الأصغر و”النية واصلة” النية زاملة سيدا..!
× بالمناسبة فشخصياً لا ابالغ ان طالبت الأخ اشرف الكاردينال بدعم المريخ مادياً والوقوف معه في أزمته المالية فالمريخ يهم الأهلة أكثر من الحكومة.. والكاردينال شخصياً احسبه يهمه اكثر مما يهم الفريق عبدالرحيم محمد حسين فهبوطه المهدد به من الفيفا لدرجة أدنى يحرمنا من فريق نفرح بهزيمته فرحاً مجنوناً ويحرمنا من فريق يحمل كابتنه الكرة ويهرب عند الهزيمة ويحرمنا من جمهور يحطم كراسينا وحكام يظلمونا واقلام ما تعرف عاوزة تقول شنو وهي مهزومة.. ووين. وين زي المريخ ده تاني نلقى وين..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك