النيل حلفا يقسو علي الميرغني كسلا بثلاثية في دوري الوسيط

0
68

 

سجل النيل حلفا الجديدة فوزا كبيرا ومستحقا علي الميرغني كسلا بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعت بينهما عصراليوم بأستاد حلفا الجديدة في إستهلالية مواجهاتهما في مسابقة الوسيط للمجموعة الأولي لحساب الجولة الأولى بعد مباراة متوسطة من الجانبين وكان النيل هو الفريق الأفضل في كثير من فترات المباراة وخاصة في الشوط الأول .. بادر النيل بالهجوم وضغط علي مرمي الميرغني مع بدايات الشوط الأول .. مع مرور الزمن وضحت سيطرة النبل علي زمام المباراة ليفتتح القناص حسبو المزاد التسجيل محرزا الهدف الإول للنيل .. فيما إعتمد الميرغني علي المرتدات ومن إحداها كاد أن يدرك التعادل .. قاد النيل هجمة ضاغطة نتجت عنها ركلة جزاء نفذها اللاعب طارق مكي هدفا ثانيا للنيل لينتهي الشوط الأول بتفوق النيل بهدفين نظيفين دون رد .. إنخفض الآداء نوعا ما في الشوط الثاني ومع بداياته حاول الميرغني تعديل النتيجة إلا أن جدية لاعبي النيل في الخط الخلفي ومن خلفهم الحارس معاوية حالت دون ذلك .. إستمر اللعب سجالا من الجانبين ونظم النيل صفوفة من جديد ليتمكن المهاجم حسبو المزاد من إضافة الهدف الثالث للنيل إخترق الشباك .. إمتلك الميرغني ناصية اللعب وأجاد لاعبوه التمرير المتقن ولكن دون خطورة حقيقية علي مرمي النيل الذي نجح في الحفاظ علي فوزه الكبير بثلاثية نظيفة .. بالنتيجة وضع النيل أول ثلاثة نقاط له في رصيده وبقي الميرغني بدون رصيد .. أدار اللقاء الحكم الرشيد محمد خير من الخرطوم بمعماونة نورالدين عيسى من الكاملين والهادي خليل من ودمدني وبكري أحمد يحى حكم رابع من حلفا الجديدة .. راقب المباراة إداريا الأستاذ مرتضي أحمد بشبر من إتحاد القضارف وراقبها فنيا خبير التحكيم أحمد شايقية.
شرف المباراة عقيد ركن الصادق حقار ممثلا للسيد والي ولاية كسلا والأستاد مأمون علي محمد المدير التنفيذي لمحلية حلفا الجديدة وأعضاء لجنة الأمن بالمحلية.
* نجم المباراة *
فاز بنجومية المباراة من جانب النيل المهاجم القناص حسبو المزاد وتسلم الجائزة المقدمة من شباب القرية 6 إسكان .. وأعلن المدير التنفيذي للمحلية عن تقديم جائزة مالية لحارس النيل معاوية يوسف سوف تسلم له لاحقا في معسكر الفريق.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك