صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهدف ومويس حبايب والمريخ يواصل إنتفاضته ويكسب القليعة بثنائية بشندي

129

 

كتب : عثمان عبدالتام

ضمن دورى المرحوم محمد عثمان ابودقن بمدينة شندي لأندية الدرجة الأولى خرج فريقا الهدف ومويس بالتعادل السلبي فى مباراة الفرص المهدرة من الجانبين ليضع كل فريق نقطة وحيدة فى سلته.
وفى دورى الثالثة تمكن المريخ من الحفاظ على سجله خاليا من الهزائم وذلك بعبوره للقليعة بهدفين دون رد بعد مباراة اجادها لعبا ونتيجة والتى انتهي شوطها الاول تعادليا بينما سجل محمد حامد ان الهدف الاول لفريق المريخ من كرة داخل منطقة الصندوق ومن كرة معكوسة امام المرمي استطاع بكري اضافة الهدف الثاني من كرة ارضية لينتهى اللقاء لصالح المريخ 2/صفر ليرتفع برصيده الى 9 نقاط ويتجمد القليعة فى نقاطه الست، وقدم مجلس الادارة بقيادة ود المعلم جائزة نجم المباراة التى نالها ود الجزيرة.
الموسياب يقف على صدارة الأسبوع الثالث لدورى الأولى بشندي
يقف فريق الموسياب على صدارة الاسبوع الثالث لدورى الاولى بمدينة شندي برصيد 9 نقاط صافية حيث فاز على فريق مويس 1/ صفر وفاز على الدفاع 1/صفر وعلى فريق النيل 1/ صفر وقد ظهر الفريق بمستوي كبير ومشرف للغاية فى جميع هذه المباريات وقد أشاد رئيس النادي الأستاذ عصام بجهود الإخوة كمال احمد السائح والاخ عبدالله احمد ،على دعمهم المقدر للفريق شاكرا من جانبه جميع الاخوة الذين دعموا الفريق حتى توج نفسه على صدارة الاسبوع الثالث واشار رئيس النادي عصام فى حديثه الذي خص به الصحيفة بان طموحنا هو احراز بطولة الدورى المحلى وتمثيل المنطقة فى الدورى التاهيلي المؤهل للدورى الوسيط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد