صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلالان

0

عن كثب

ادراك عبدالرحمن على

الهلالان

شهدنا اللقاء المحموم بين هلال التبلدى والعاصمة وبكل المقاييس كان الحماس طاغيا فى سماء اللقاءوالضغط النفسى مرتفعا فالكل لايريد ان يخسر فى استهلالية الممتاز ونتج عن جراء ذلك عدم التركيز والشفقة الزائده ففقد الهلال منطقة الوسط تماما وفقد الكرة الممرحلة والتمريرات البينيه من العمق وشكل خطورة محدودة محصورة فى الضربات الركنية وقد صد القائم رأسية الشغيل فى نهاية الشوط الاول واخطر فرص المباراة تلك العرضية من قدم مدثر وقد مرت مرور الكرام ولم تجد التوقيع من اى لاعب متابع وبالمقابل هلال التبلدى لم يكن ذاك الحمل الوديع فالتبلدى مدجج بنخبة جيدة من لاعبى ذوى خبرة طيبة اضافة الى عامل الارض والجمهور ونحمد الله ان دفاع الهلال حد من خطورته التى تتمثل فى مهند الطاهر ومنعه من التهديف من بعيد فمعروف ان هنو مدفعجى الهلال وله خرطوش لايصد ولايرد ..تمكن مهند من تخطى ابو عاقلة وتوغل وهياء عكسية كادت ينجم منها هدف قاتل ..ابوعاقلة كان ينظر الى جسم مهند ولم يكن ينظر الى الكرة فتلاعب به.. بو عاقلة يجيب ان تتمرن على الانقضاض كالنسر ورشاقة الفهد (وسفروقك) جاهز عيب عليك كطرف يمين ولديك عدة خيارات لافساد الكرة ان تكون ثغرة ولقمة سائغة ..انكرب مطلوب منك الكثير..مكسيم كان متالقا كالمعتاد وانقذ صاروخ جو جو من مفضل ليحولها لركنية..

الهلال يمضى قدما

الهلال بخير ولازالت الاحقاد تتربص بالهلال الدوائر ويتمنون فشل الكاردينال على خلفية تعين هيثم مساعدا للمدرب بل والاغرب صحف رسمية تتحدث عن اقالة كافالى ؟! كافالى كان غاضبا من التحكيم العشوائى وحقيقة ..الحكم ليس لديه خبرة فى قوانين التسلل مطلقا.

دماء جديدة

اعتقد ان حقن الدماء الجديدة فى جسد الهلال تتطلب الصبر ومباراة التبلدى وهلال كادوقلى اعطتنا رؤيا طيبة والخلل طفيف جدا فبتمارين مكثفة تترابط الخطوط وكافالى مدرب مميز وهيثم مصطفى له خبرات طويله كما ذكرنا ءانفا رويدا رويدا سنسطع فى سماء القارة ولا ننسى ان اللقاءات كانت خارج العرين واكيد السفر والارهاق مهما كان قطعة من نار وسيكون الهلال فى الاوج عندما يستقبل ضيوفه فى الاياب دون عناء…عودا حميدا.

التحكيم

كاد ان يفسد او افسد اللقاء بالتسلل فقد كان رجل الراية يرفع الراية فى اى طلعة هلاليه وعدم توفر الكاميرات فى التلفزة لايمكننا من انتقاد الحكم ولكن وواضح للعيان انه حرم الهلال من عدة هجمات الشئ الذى جعل التراس الهلال يسبونه طوال اللقاء…اما الحكم فقد صرف كوتة من الكروت الصفراء للعيبة الهلال.

الذئاب

نتمنى من الرابطة كوستى ان تقف ندا قويا للاحمر فى غياب راجى وان كانت المؤشرات تفيد بان الذئاب ستواجه مدفعية ثقيلة مكثفة من المريخ ولكن اتمنى ان يكسروا القاعدة ويقهروا المريخ فى عقر داره …لا مستحيل اذا عقد العزم…سردبوا شديد ياجماعة ..

الشنداوية ينتفضون

استطاع الاهلى شندى ان يعود بنقاط ثمينة من هلال كادوقلى وكذلك النيل شندى عاد بنقاط هلال الفاشر من النقعة..مكسب كبير جدا..

اخيرا

ساعدونا بالنقل الراقى والواضح والحديث ومازال هناك ضعف فى غرفة الكاميرات الاعادة من عدة زوايا.. والوضوح…وبالتوفيق

فَلِلَّهِ الْحَمْدُ رَبِّ السَّمَاوَاتِ وَرَبِّ الأَرْضِ رَبِّ الْعَالَمِينَ

وَلَهُ الْكِبْرِيَاء فِي السَّمَاوَاتِ وَالأَرْضِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ

 

عن كثب - ادراك عبد الرحمن على

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد