صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال السوداني يودع دوري أبطال أفريقيا بعد خسارته أمام الترجي التونسي بهدف

390

على الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس في في الجولة الختامية من دور المجموعات حجز فريق الترجي التونسي، مقعده في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد الفوز على الهلال السوداني بهدف نظيف اليوم السبت.وسجل ياسين مرياح لاعب الترجي التونسي هدف فوز فريقه أمام الهلال السوداني في الدقيقة 22، من زمن المباراة.

وكانت الأفضلية في الاستحواذ على الكرة وصناعة الفرص للفريق التونسي طوال الشوط الأول و لكن حارس الهلال الإيفواري عيسى فوفانا تصدى لأربع تسديدات، فيما لم تصل حارس الترجي أي تسديدة خطيرة.

و في الشوط الثاني، اختلفت المعطيات نسبيًّا، وكانت في صالح الهلال السوداني، حيث استحوذ لاعبوه على الكرة وحاولوا تسجيل هدف التعادل عبر 6 محاولات خطيرة ولكن سوء الطالع لازم لاعبي الهلال

ويتواجد فريقي الهلال السوداني والترجي التونسي في المجموعة الثالثة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، رفقة كلا من بترو أتليتكو والنجم الساحلي.

ومع إسدال الستار على دور المجموعات، احتل الترجي المركز الثاني في المجموعة الثالثة، برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة عن بترو أتلتيكو الأنجولي المتصدر، بينما توقف رصيد الهلال عند 5 نقاط، في المركز الثالث، وتذيل النجم الساحلي الترتيب ب4 نقاط.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد