الهلال الصعب يعود لتقديم عروض الفن والطرب

4
632

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الهلال الصعب يعود لتقديم عروض الفن والطرب

• عاد الحبيب المنتظر .. عاد سيد البلد إلي تقديم عروضه البرازيلية .. عاد الفن الكروي الأصيل .. وعادت المدرجات للطرب .. وسعادتنا ليست في الفوز على الشرطة بهدف شلش الكتاحة .. وسعادتنا الحقيقية في المستوي المميز الذي ظهر به الأزرق مساء أمس أمام الشرطة القضارف بعد ان قدم نجوم الهلال سهرة كروية إستمتع بها الجميع.
• قدم الهلال واحدة من أفضل مبارياته في الفترة الأخيرة .. سرعة وإنتشار وحماس وقوة ورغبة قوية في تحقيق الفوز على الخصم .. كان الجميع نجوماً بلا إستثناء بالرغم من غياب عدد كبير من أعمدة الفريق عن اللقاء بسبب ظروف مختلفة .. والهلال يا اهلة قدم مباراة كبيرة أمام خضم شرس يلعب الكرة الشاملة ويضم في صفوفه عدد من اللاعبين المميزين قادوا الفريق لإحتلال موقع جيد في روليت الممتاز وتغلب على الكبار داخل وخارج أرضه.
• فريق الشرطة بالرغم من صعوده في هذه الموسم .. إلا أنه نجح في هزيمة الوصيف والخرطوم الوطني وأهلي شندي بملعبه .. وحقق في آخر مبارياته على الأهلي بالخرطوم وقبل مواجهة الهلال وهذا يؤكد أن الشرطة أصبح لا يخشي الكبار .. خاصة وأن الخبير محمد الطيب الشهير بـ(مورينهو) يجلس على قيادة جهازه الفني .. ويجد الشرطة إهتمام كبير من مجلس إدارته وتسانده قاعدة جماهيرية غفيرة تعشق هذا الفريق بجنون.
• نعود إلي أجواء المباراة التي أكدت أن الهلال يملك نجوم مميزين يمكن أن يقودوا الأزرق لتحقيق المزيد من الإنتصارات والإحتفاظ بلقب الممتاز والتغلب على كافة الظروف التي تحيط بالفريق أبرزها تأثر الهلال بظاهرة تعاقب المدربين خلال الموسم الواحد .. المباراة كشفت أن في الهلال مهاجم خطير يستطيع زعزعة أقوي دفاعات الخصوم .. نجح مهاجم الفريق الشاب الصادق شلش في إرهاق دفاع الشرطة حتي لحظة خروجه قبل نهاية المباراة .. هذا اللاعب لم يجد فرصته الكافية مع الفريق حتي الآن .. ونطالب الجهاز الفني على الفور بمنحه فرصته وذلك لإكتساب حساسية المباريات بالرغم من الموسم في خواتيمه إلا أن وجوده في تشكيلة الفريق الأساسية مهم في المرحلة القادمة.
(صمت قبل الأخير) ..
• نجوم الهلال يستحقون نجومية المباراة.
• شلش يملك إمكانيات كبيرة.
• هذا اللاعب مظلوم بلا شك بعد أن لم يجد فرصته الكافية.
• هناك أكثر من لاعب شاب يستحق المشاركة أساسياً.
• الهلال يسير في الطريق الصحيح.
• يجب عن التفريط في نقطة واحدة خلال الفترة القادمة.
• الممتاز هدف رئيسي ولا تنازل عنه.
• معركة مدني صعبة وتحتاج لإعداد خاص.
• العودة بنقاط سيدالأتيام ضروري.
• بالتوفيق يا فرسان الهلال.
(صمت اخير) ..
• الهلال وبس.
• الهلال الصعب يعود لتقديم عروض الفن والطرب.

 

 

المشاركة

4 تعليقات

  1. البلل المتبلبل انت بتسمي العك الامس دة أداء جميل ؟؟؟ المثل بقول الما شفتو في بيت ابوك بخلعك …. ضربة الجزاء الغير محتسبة للشرطة كيف ؟؟ ما جبت سيرتها .. دي مش كانت غيرت مسار المباراة ؟؟؟؟ واحتمال كنت تنضرب … مالكم كيف تحكمون … يا البلل فريقك منتهي .. لو قابل اي فريق بلعب ضاغط وبي اتنين مهاجمين تأكد انك مضروب .. وما تجامل ساي وتضحك على نفسك وعلى القراء … وانصحك امشي شوف صقع جملك بي وين .. دة شنو المقرف دة .. كل يوم مع الصباح يجينا ناطي بي هراء وطراش … اذا بتسمي الطراش الفوق دة مقال .. أي زول عادي ممكن يكتبو … زول وهم ساي … ايها الجلفوط المتبلبل

  2. يا خي انت يا يوجيدو عملتوها في نيالا كل تكسير للزمن وبالمناسبة التش ومحمد عبدالرحمن محليين ومابنفعوك افريقيا وتذكر كلامي دا كويس ثم ثانيا نحن شبعنا من الممتاز بتاعك دا وبدفاعك دا شلش وكاريكا حا ابهدلوهو وشيل شيلتك ما تبقى فصاحة ساكت وانتظرنا ان شاء الله

  3. يبدو انك لم تستفد من تعليقات القراء علي مقال الامس سواء في موقع صحيفة كورة سودانية او في الفيسبوك , القارئ اوعي من ان تطربه كلمات الغزل الكاذبة او التشكيك في انتصارات الند التقليدي .
    المشجع العادي من الطبيعي ان يستطيع ان يقيم اداء اللاعبين فمتعة كرة القدم انه ليس حكرا علي احد ان يستمتع بها او يتذوق الاداء الجميل طالما ان له عينين يميز بهما .
    اذا اردت ان يحترم القارئ ماتكتبه فعليك ان تكتب بعقلانية وتصدح بالحقيقة , اما ان تلوي الحقائق وتتحدث بالكذب عن اداء لاعبين او حكام والكل شاهده عبر التلفاز فهذا يبعدك عن قلوب القراء .
    صدقني انتهي عهد الخم واللعب بالعقول والمتاجرة والاشتهار بكلمات الباطل .

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك