صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال المُتوج بالممتاز في تحدي هلال التبلدي في صراع شرس للعبور لنهائي كأس السودان

0

يستضيف الهلال المتوج بلقب الممتاز عند السابعة من مساء اليوم بملعبه بأم درمان هلال الابيض في قمة مواجهات الدور نصف النهائي لمنافسة كاس السودان  وكان الفريقين قد تواجها العام الماضي في نهائي المنافسة القومية بمدينة ودمدني وحينها فاز الهلال بهدفين لهدف إلا أن مهمة البطل لن تكون سهلة اليوم في ظل دوافع “التبلدية” للتواجد في نهائي المنافسة القومية للعام الثاني توالياً.
الهلال صاحب الأرض والجمهور سيلعب مباراة اليوم بتشكيلة تختلف تماماً عن تلك التي لعبت مؤخراً أمام المريخ، ويطمح الجهاز الفني في الإستفادة من الروح المعنوية العالية للاعبين والجماهير لآجل تحقيق نتيجة إيجابية أمام خصم شرس رفض الخسارة أمام الهلال في مناسبتين هذا الموسم.
أما هلال الابيض الذي ضمن المشاركة في مسابقة “الكونفدرالية” العام المقبل فلقد وصل مبكراً للعاصمة الخرطوم، ويعول في مباراة اليوم على اللاعبين أصحاب الخبرة لتحقيق نتيجة إيجابية تعين الفريق في التواجد بمباراة نهائي الكاس أواخر الشهر الحالي، ومن المنتظر أن تحظى مباراة اليوم بإهتمام جماهيري كبير في ظل رغبة الأهلة بالجمع بين ثنائية الدوري والكاس للعام الثاني توالياً.

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,699 حملو التطبيق

 

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

 

https://play.google.com/store/apps/details

 

13230 حملو التطبيق

 

على متجر mobogenie

 

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365

5000+ حملوا التطبيق

 

 

 

 

 

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد