صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال بالازرق والزمالك بالابيض في موقعة السبت

28

الهلال السوداني والزمالكاخطر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ناديي الهلال والزمالك المصري بألوان الملابس الخاصة بالفريقين وكذلك ملابس الحكام في المباراة المقررة يوم 24 مايو الجاري في السابعة مساءً بالقاهرة في الجولة الثانية لدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكد “كاف” أن الهلال سيرتدي زيه التقليدي الأزرق الكامل ويرتدي حراس المرمى اللون “الرمادي”، بينما تي شيرت الإحماء من اللون البني .
وفي المقابل يرتدي الزمالك زيه التقليدي الأبيض الكامل، بينما يرتدي حراس المرمى اللون الأسود الكامل، ويكون تي شيرت الإحماء من اللون الأخضر .. كما يرتدي طاقم الحكام اللون الأصفر.
وعلى صعيد آخر, ذكر نادي الزمالك ان مجلس ادارته أنهى إجراءات استقبال طاقم تحكيم المباراة , وكان (كاف) أعلن تعيين طاقم تحكيم من موريشيوس بقيادة الدولي سيشرن باساد، ومعه بوتون بلهرشنا، مساعد أول، ودانيال تيفلور، مساعد ثاني، ونونكو بارميند حكمًا رابعًا , وتم اختيار السنغالي أليكس أسانتي، مراقبًا للمباراة، فيما اختار (كاف) المنسق العام للمباراة من تونس، بجانب تعيينه لطبيبة منشطات من تونس أيضًا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد