صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال ضد النصر فى مواجهة نارية بالدوري السعودي

10

 

 

 

 

 

 

يخوض فريق الهلال مواجهة من العيار الثقيل أمام جاره النصر، فى السابعة من مساء اليوم، الأحد، بتوقيت القاهرة، فى “ديربى الرياض” المقرر إقامته على ستاد “جامعة الملك سعود”، فى قمة مباريات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين “دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين”.

وكان الهلال قد حقق الفوز فى مباراته الأخيرة بالدوري السعودي، على حساب فريق ضمك، بنتيجة 3 – 0، بينما تخطى النصر نظيره فريق الرائد بثنائية نظيفة.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي هذا الموسم 2019-2020، برصيد 19 نقطة، بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 11 نقطة.

من جانبه، قال الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفنى للهلال ، إنه يدخل كل مباراة باعتبارها نهائي، مشدداً على سعيه إلى الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري خاصة أن فريقه بكامل جاهزيته لمواجهة النصر بالدورى السعودى.

أضاف المدرب الروماني “كل مباراة ندخلها نعتبرها نهائي، وذلك للابتعاد بفارق النقاط عن المنافسين، وتركيزنا منصب حالياً على نقاط النصر فقط”، وواصل “الهلال جاهز لمواجهة النصر، ونحن ندرك قوته ولدي ثقة كبيرة في عناصر فريقي خصوصاً بعد حسمهم للتأهل الآسيوي”.

وكان الهلال حسم تأهله إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2019، الثلاثاء الماضي، بعد أن كسب السد القطري 5-6 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب نصف النهائي.

يذكر أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرر تعيين الإسبانى تشافى استرادا، حكما لمواجهة ديربى الرياض، الذى يجمع الهلال مع نظيره النصر.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد