الهلال علي خطي المريخ!!

0
85

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[اخيرا جدا فطن مجلس ادارة نادي الهلال لتواضع مستويات المحترفين الاجانب الذين ظل يتكالب عليهم مرتين في كل عام!!

[تخلص الازرق من ثلاثة محترفين دفعة واحدة ولن يتوقف عند هذه المحطة اذ يتوقع ان يخلو كشف الهلال من الاجانب بحلول التسجيلات القادمة في يوليو.

[يسير الهلال علي خطي المريخ بشأن ملف المحترفين الاجانب اذ تخلص الاحمر من كافة محترفيه ولم يتبق له سوي “سومانا” الذي لن يستمر طويلا بكشوفات المريخ نتيجة تراجع مستواه وعدم قدرته علي صنع الفارق.

[النتائج التي حققه المريخ في البطولة العربية بلاعبيه الوطنيين شجع الهلال علي اتخاذ ذات الموقف بالتخلص من المحترفين الاجانب ليسير الازرق علي درب الاحمر .

[محترفو الهلال لم يكن لهم أي اثر في نتائج الفريق الافريقية بمسابقتي الابطال والكونفدرالية وخير دليل علي ذلك هو تصدر الوطني “وليد الشعلة” لقائمة الهدافين وحلوله وصيفا بفارق هدف عن متصدر البطولة الكونفدرالية.

[محترفو الهلال فشلوا في تأكيد جدارتهم بالاستمرارية نتيجة تواضع مستوياتهم رغم المبالغ الكبيرة التي دفعت نظير التعاقد معهم.

[ابقي الهلال علي الكونغولي “امبوبو” الذي لم يستفد من قوته الجسمانية وسرعته الفائقة في قيادة فريقه لتحقيق الانتصارات.

[ويسعي الازرق للتخلص من اليوغندي “جمال سالم” الذي برهن انه متواضع القدرات بفقدانه للتركيز نتيجة تركيزه علي جني المال دون ان يقدم ما ينتظره جمهور فريقه.

[فشل “سالم” في قيادة المريخ لمنصات التتويج الخارجية نتيجة ضعف تركيزه وولوج اهداف سهلة في مرماه وواصل ذات الفشل وهو بالشعار الازرق لانه لم يستفد من فترة تواجده بالسودان سوي ارتدائه لشعاري المريخ والهلال!

[نبارك للهلال قراراته بالاستغناء عن المحترفين الاجانب فهو بتلك الخطوة برهن انه يسير علي المريخ.

مشهد اخير

[رغم الاستقالة التي تقدم بها “ود الشيخ” من رئاسة المريخ الا ان الرجل ظل حريصا علي الظهور بصفحات الصحف لتبرير اسباب ابتعاده وهو بتلك الخطوة يعضض حديثنا بانه (بحاث عن الشو)!

[مطلوب من “ود الشيخ” ممارسة قليل من الصمت بعد ان غادر اسوار القلعة الحمراء دون ان يحقق رغبات من دفعوا به الي هذا المنصب الذي لا يستحقه.

[تري هل يصمد “ود الشيخ” هذه المرة بعدم تراجعه عن استقالته ام ان ابتعاده لن يدوم طويلا؟ّ

[جمعة سعيدة.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك