صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال في المستوى الأول في تصنيف قرعة دور الترضية مساء اليوم

6

يترقب الهلال مساء اليوم الجمعة بالقاهرة ما تسفر عنه قرعة دور الترضية للبطولة الكونفدرالية لمعرفة منافسه في هذه المرحلة بعد أن هبط الفريق من دوري الأبطال للبطولة الكونفدرالية على يد الأفريقي التونسي وسيتواجه 16 فريقاً من الهابطين للكونفدرالية مع 16 فريق من المتأهل لدور الترضية من الكونفدرالية حيث سيتم تقسيم الفرق الـ32 إلى أربعة مستويات وسيصنف الهلال ضمن فرق المستوى الأول من الفرق الهابطة من الأبطال مع زيسكو الزامبي والملعب المالي والقطن الكاميروني وبالتالي سيتفادى الهلال مواجهة الصفاقسي التونسي والرجاء المغربي والزمالك المصري وكايزر شيف الجنوب أفريقي في دور الترضية لأن الفرق الأربعة ستكون في المستوى الأول للفرق المتأهلة من الكونفدرالية.

ما هى الأندية المتأهلة لدور الـ32 “الثانى” فى الكونفدرالية؟

صعد 15 نادياً لدور الـ 32 “الثانى” في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية فيما صعد النجم الساحلى التونسى لدور المجموعات مباشرة باعتباره الأعلى تصنيفاً بين الأندية المشاركة فى البطولة.

قائمة الأندية المتأهلة ضمت كلاً من: الزمالك المصرى، والرجاء البيضاوى المغربى، وبيترو أتليتكو الأنجولي، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وكمبالا سيتي الأوغندي، وموكورا سبور الرواندي، وأشانتي كوتوكو الغاني، وساليماتا البوركيني، وسان بيدرو الإيفواري، ونهضة بركان المغربي، ونصر حسين داي الجزائري، والصفاقسي التونسي، ونيو ستار دي دوالا الكاميروني، وإينوجو رينجرز النيجيرى، وحسنية أغادير المغربى.

ما هو نظام قرعة دور الـ32 “الثانى” فى الكونفدرالية؟

تنص لوائح الاتحاد الأفريقى لكرة القدم “الكاف” على أن مواجهات دور الـ32 “الثاني” في بطولة كأس الكونفدرالية تنص على مواجهة الفرق الـ15 المتأهلة من الكونفدرالية للأندية التي ودعت مسابقة دوري ابطال افريقيا وهم: جيما أبا جيفار الإثيوبي، وفيبرس الأوغندي، ونكانا الزامبى، وأفريقيا ستارز الناميبى، واتحاد طنجة المغربى، والملعب المالى، وبانتو من ليسوتو، وجراف دى داكار السنغالى، والقطن الكاميرونى، وغور ماهيا الكينى، وأهلي بنغازى الليبى، وزيسكو يونايتد الزامبي، وأوثو دويو الكونجولي، والنصر الليبي، والهلال السوداني

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد