صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال : قرار السلطات الصحية بعدم السماح لجمهورنا بالدخول للقاء الهلال ومازيمبي صادم

1٬316

 

ذكر الاستاذ إسماعيل عثمان السيد نائب الأمين العام لنادي الهلال أن الأمانة العامة إستلمت خطاباً اليوم، صادر من وزارة الصحة الولائية عبر والي ولاية الخرطوم بعدم الموافقة لنا بالسماح لدخول الجمهور في المباراة الأفريقية المقبلة المقرر لها الثالثة عصراً يوم الأربعاء 24 فبراير أمام مازيمبي الكنغولي،

وأوضح نائب الامين العام عبر الموقع الرسمي للهلال أنهم في لجنة التطبيع كانوا يمنون النفس دون ذلك، موضحاً أن طلبهم كان بمنح عدد قليل جداً من الجمهور للسماح له بدخول مدرجات الأزرق، مبيناً أن العدد المطلوب أقل من ١ ٪ فقط من سعة الاستيعاب القصوى لاستاد الهلال، وتابع الاستاذ إسماعيل عثمان حديثه قائلاً : كنا بحوجة للدافع المعنوي من اللاعب رقم واحد (جمهور الهلال)، خاصة وأننا في لجنة التطبيع درسنا الطلب جيداً، ولكننا تفاجئنا بقرار صادم وغير موفق تماماً بالنسبة لنا ولجمهورنا، لافتاً إلى أنهم لم يتوقعوا هذا الخطاب لأننا كُنّا نعلم جيداً بإنحسار فايروس كورونا بالسودان، وأشار نائب الأمين العام إلى أن السلطات الصحية تتعامل بواقع الكيل بمكيالين، لا سيما وأننا جميعاً نشاهد الحشود الكثيفة بالندوات، والنفرات فلماذا الرفض للجمهور الرياضي فقط.

هذا وأوضح الاستاذ إسماعيل عثمان أن الإتحاد السوداني العام لكرة القدم أبدى موافقته المبدئية ووجهنا لوزارة الصحة الولائية إذ تعتبر الجهة الناهية والآمرة، وتمنى من جمهور الهلال التضرع بخالص الدعوات للفريق بالإنتصار ومتابعته من على الشاشات، وذلك تجنباً لأي خطأ قد يُوقع الهلال في عقوبة أو حرمانه من جمهوره مستقبلاً.

وفي ختام حديثه أكد إسماعيل عثمان أن هنالك بياناً ورداً قوياً من مجلس الإدارة بنادي الهلال لحفظ الحقوق والمكتسبات، مؤكداً أن البيان سيُصدر لاحقاً بعد الفراغ من مباراتنا الفاصلة والمهمة أمام مازيمبي بإنتصار محقق بإذن الله تعالى بعد غدٍ، مطمئناً في الوقت نفسه بأن لاعبي الفريق في أتم الإستعداد والجاهزية القصوى كما أن الروح المعنوية عالية في المعسكر الأزرق لتحقيق نتيجة ايجابية ترضي طموحات القاعدة الجماهيرية الكبيرة للهلال داخل وخارج السودان..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد