الهلال والاهلي يتعادلان بنيالا .. وتعيين حكام جدد

0
304

 

 

هلال نيالا

نيالا: (كورة سودانية) تعادل الهلال 17 نقطة والاهلي 14 بهدفين لكل لكل ظهر امس الاول ضمن المباريات المؤجلة لدوري اندية الاولي بنيالا احرز للاهلي ايليه في الدقيقة 25 من الشوط الاول والدقيقة 15 من الشوط الثاني احرز للهلال مصعب في الدقيقة 32 في الشوط الاول واضاف معتز الهدف الثاني بعد مباراة قوية ومثيرة من الطرفين وشهد اللقاء تألق حارس الهلال معاوية كما طرد الحكم حارس الاهلي لارتكابه ركلة جزاء ادار اللقاء الحكم

 

عزو عاونه ادريس ومكي وراقبها احمد صوصل اداريا وادريس الدليل فنيا. هذا واحتجت الجماهير لعدم احتساب ركلة جزاء واضحة للاهلي وتبقي للهلال مباراتان امام التحرير والمريخ يوم السبت. وفي دوري الثانية فوز السد 22 نقطة علي النجم الذهبي 12 نقطة 2/1 كما تعادل غرب الاذاعة والوفاق. ويقام يوم الجمعة (30 مايو) لقاء الاسعاف 21 نقطة والجبل 8 نقاط. وبالسبت يقام لقاء الوفاق والشبيبة ليلاً.
من جهة اخري اكد ادريس العبيد الدليل سكرتير لجنة التحكيم المحلية بنيالا ان اللجنة عقدت العديد من الاجتماعات الناجحة التي اسفرت عن تعيين حكام جدد حسب الشروط المطلوبة والمتعارف عليها واضاف ان نحن حاليا في إنتظار إعادة الحكام المشطوبين والباب مفتوح امام الجميع.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك