الهلال والليتوال اصعب نزال..!!

0
144

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

الهلال والليتوال اصعب نزال..!!

 

 

> تبقت ساعات وتنطلق المواجهة الاصعب لهلال السودان امام النجم الساحلي في الجولة الثالثه في مرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا لحساب المجموعه الثانية ، صعوبة المباراة لقوة المنافس والذي يعتبر الاقوي من بين اندية المجموعة.

> وستحدد نتيجة المواجهتين امام النجم الساحلي في الجولتين الثالثه اليوم بسوسة والرابعة بالجوهرة الزرقاء مصير سيد البلد في المنافسة والتأهل للمرحلة المقبلة ، والحقيقه ان اي نتائج سلبيه للازرق في المباراتين قد تعصف به خارج المنافسة او تضعف اماله بنسبة كبيرة.

> ان اراد فريق الهلال التمسك بحظوظه في المنافسة والذهاب بعيدا في المنافسة التي نتمناها جميعا التركيز علي مبارتي النجم بتونس والسودان والعمل علي تحقيق نتائج ايجابيه فيها التي ستسهم بشكل كبير في الظفر باحد بطاقتي التاهل ان شاء الله.

> الليتوال سيدخل الي المباراة وعينه علي الفوز لتعزيز صدارته للمجموعة وايضا يضعه علي بعد خطوة واحدة من التأهل لربع النهائي ومن اجل ذلك سيعمل علي كسب الثلاثة نقاط كاملة بكل الطرق ومنها التحكيم كما حدث الموسم السابق في الكونفدرالية.

> مباراة اليوم تحتاج الي تركيز عالي من اللاعبين وخاصة المدافعين الذي يجب عليهم الحزر التام وعدم ارتكاب الاخطاء ، فالخطأ في مثل هذه المباريات يتسبب في ان تستقبل شباكنا هدف بنسبة كبيرة والذي قد يكون السبب في خسارة المباراة.

> لتحقيق نتيجة ايجابية في مباراة اليوم نحتاج الي محاربين في ارض الملعب يقاتلون في كل شبر من المستطيل الاخضر وغير ذلك فلنستعد لمزيد من الانكسارات والهزائم امام النجم الساحلي واستمرارالعقدة امام الاندية التونسية.

> نتمني التوفيق لممثل السودان الوحيد في المحافل الدولية ان يكون في الموعد ويستطيع الخروج بنتيجة طيبة في لقاء اليوم كما صرح مدربه المصري “حمادة صدقي” ، واكثر ما نامل فيه اليوم ان نري اداء مغاير لما ظهر به الفريق الفترة الاخيرة وان يقدم اللاعبين ما يليق بمكانة العملاق الافريقي.

> قــــف :
يامارد افريقيا الصعب
بين العرب زاهي الشروق..

كل ماتواجه تنتصر
لي نصر تاني يجين شوق..

ما اصلو قمنا علي الشعار
بنقولا ديمة هلالنا فوق..

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك