الهلال والمريخ يوافقان على إقامة مباراة كأس السوبر بجدة بمباركة الاتحاد العام

3
782

قال أسامة عبد الجليل قنصل السودان بالمملكة العربية السعودية إنهم تلقوا موافقة رسمية من الهلال والمريخ والاتحاد السوداني لكرة القدم لإقامة مباراة كأس السوبر السوداني بالجوهرة المُشعة بجدة وقدم اتحاد الكرة موافقة مكتوبة على إقامة كأس السوبر بين العملاقين بجدة وتبقى فقط تحديد موعد المباراة حيث أكد اتحاد الكرة أنه سيحدد موعد كأس السوبر السوداني بعد التشاور مع ناديي الهلال والمريخ حيث تم رصد حوافز ضخمة للفريق الفائز تصل لمائة ألف دولار و70 ألف دولار للوصيف إلى جانب حوافز ضخمة تنتظر اللاعبين الذين يشاركون في تلك المباراة التاريخية وتوقع عبد الجليل نجاحاً ساحقاً لهذه الفكرة بسبب الوجود السوداني الكبير في المملكة العربية السعودية.

مباراة الديربي المريخ والهلال نهائي كاس السودان 19-10-2014 (33)

3 تعليقات

  1. سموها تسميه غير السوبر لأن الهليل لا بطل دورى و لا كأس … مباراة استعراضية ممكن دا لو الهليل لم ينسحب لأن اسم المريخ بسوى ليهم قلق

  2. بصفة إيه الهلال يلعب السوبر ؟ مفروض أهلي شندي.
    دي فوضي ومسخرة

  3. نطالب مجلس المريخ بحفظ حقوق المريخ الادابيه بتغير اسم الكاس لان الهلال لم يفز باي بطوله في عام 2015 فالمريخ هو بطل كل المنافسات المطروحه في الساحة فعلي مجلس المريخ مطالبة اللجنه المنظمه بتغير اسم الكاس و الا علي مجلس المريخ الانسحاب لان اللجنه لم تعطي المريخ حقه الادابي وهذه ليس من بطولات الاتحاد حتي تكون ملزمه للمريخ و بلاش من المجاملات ( يا لوردات)

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا