صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي آخر مران في الموسم بالجوهرة وبعثة الفريق تطير ظهر اليوم للفاشر برئاسة الكاردينال

7

 

وسط إهتمام إداري لمجلس الهلال بقيادة الدكتور أشرف الكاردينال رئيس النادي وبحضور جماهيري مقدر، أجرى فريق كرة القدم الاول بنادي الهلال عشية أمس بالجوهرة الزرقاء الحصة التدريبية الرئيسية تاهبا لمواجهة مريخ الفاشر عصر يوم غد الأحد في ختام مباريات بطولة الدوري الممتاز، وكان مران الأمس هو الأخير بالنسبة لفريق الهلال بملعبه في امدرمان هذا الموسم.
وإشتملت الحصة التدريبية على تنفيذ تمارين متنوعة في الشقين البدني والفني التكتيكي، كما خضعت مجموعة محددة من عناصر الفريق الأول لتمارين بدنية خاصة ومنفردة في إطار تجهيزها لمواجهة “السلاطين” كما عمد الجهاز الفني لفريق الهلال على تنفيذ استراتيجية تكتيكية هجومية محددة صحح من خلالها المدير الفني لامين ندياي الاخطاء الفنية وشدد على ضرورة الاهتمام بالجوانب المتعلقة بالتمركز الصحيح واللعب الممرحل، ليختتم المران بتقسيمة تكتيكية في وسط الملعب، شهدت تسجيل جملة أهداف وتألق لافت لكل العناصر الفريق الأول.
هذا وغادرت بعثة الهلال ظهر اليوم عبر الطيران الداخلي إلى مدينة الفاشر، ببعثة سيترأسها الدكتور اشرف الكاردينال رئيس النادي، وسيختتم الفريق عصر اليوم بملعب النقعة تدريباته التحضيرية لمباراة ختام الموسم التي يسعى خلالها الهلال لتحقيق نتيجة إيجابية للحفاظ بلقب البطولة المحلية في الخزينة الزرقاء للموسم الثالث تواليا.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد