صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يؤدي مرانه الرئيسي لمواجهة الجيش الزنزباري

28

 

أجرى فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال مساء الاحد بالجوهرة الزرقاء مرانه الرئيسي إستعدادا لمواجهة فريق (JKU) الزنزباري عند الساعة السابعة من مساء الثلاثاء في ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، وعرفت الحصة التدريبية الرئيسية لنادي الهلال إهتمام إداري من قبل مجلس النادي، في حين حرص المدير الفني التونسي إراد الزعفوري على تكثيف التدريبات البدنية والفنية للاعبين، حيث بدأت المناورة الرئيسية بتمرين بدني قوي نفذه “الأقمار” تحت إشراف المعد البدني الوطني فتحي بشير “قبيلة” في حين خضع حراس المرمى لتمارين متنوعة أشرف عليها مدرب الحراس ياسر كجيك.
وقسم الزعفوري عناصر الأزرق لعدد من المجموعات وفقا لخاناتهم داخل الملعب وبدأ في رسم خطته التكتيكية التي سيعتمد عليها أمام بطل زنزبار، وذلك وسط ضوابط مشددة منه بضرورة التقيد بالنهج التكتيكي المطلوب وعدم الوقوع في الاخطاء التكتيكية، ليختتم المران الهلالي بتقسيمة قوية بين المرشح والمرابط، حرص خلالها الزعفوري على إختبار جاهزية بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا في اللقاء المحلي الاخير امام مريخ الفاشر، وشهدت التقسيمة تألق جماعي للاعبين وبرز المهاجم الكنغولي إدريس مبومبو بصورة مميزة للغاية.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد