الهلال يبعد سادومبا للمرة الثانية أمام الأمل ويدخل الاتحاد في مطب جديد

5
326

بعد أن ورّط الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في قضية نجم المريخ باسكال واوا ولم يتخذ أي قرار حتى الآن بخصوص الشكوى المقدمة ضده من نادي هلال كادوقلي وحسم تلك الشكوى سواء بالرفض أو القبول عاد الاتحاد وورّط نفسه من جديد بعد أن تأخر ايضاً في حسم شكوى نادي حي الوادي نيالا ضد الهلال الذي طعن في عدم قانونية مشاركة لاعبه الطاهر الحاج في مباراة الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز بسبب نيله الكرت الأحمر في مباراة ودية قبل مواجهة الهلال لحي الوادي، وبسبب تأخر الاتحاد في حسم تلك الشكوى اضطر الهلال لإبعاد لاعبه الطاهر الحاج عن المشاركة مع الفريق في مباراته أمام أهلي عطبرة في الجولة التاسعة وعاد وأبعده مرة ثانية عن مباراة الأمل مساء أمس في الجولة العاشرة، ولن يستطيع الهلال إشراك لاعبه في مبارياته المقبلة مالم يقم الاتحاد بتصحيح مساره، وفي حال قام الاتحاد بهذه الخطوة فإنه سيؤكد بذلك صحة شكوى حي الوادي نيالا ضد قانونية مشاركة اللاعب مع الهلال في مباراة الفريقين الأخيرة، وربما اتجه الاتحاد خلال الساعات القليلة المقبلة للموازنة بين فريقي القمة كما ظل يتعامل في كل القضايا السابقة لهما برفض شكوتي هلال كادوقلي ضد المريخ وحي الوادي ضد الهلال واعتماد صحة قانونية مشاركة باسكال مع المريخ وصحة مشاركة الطاهر الحاج مع الهلال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

5 تعليقات

  1. لايوجد وجه شبه بين الحالتين لان هذا مطعون فى سودانيته والامر محسوم بمستند من رئيس الجمهورية اما الوادى فيتحدث عن لاعب مطرود فى مباراة هى نفسها غير قانونية فلا تحاول ايها المخبر وياادارة الموقع ان تنزولوا هذا الخبر بين الحين والاخر لخدمة الطرف المدفور والايحاء والتمهيد بخلق راى عام بامكانية الموزانة .

  2. للاسف هذا الخبر يفضح تماما هذا الموقع الغير امين وغير محايد وينم عن غباء وعدم مخافة من االله للأمانة العلمية

  3. * لكل منا ميول و عواطف!..لكن ذلك يجب ألآ يؤثر على المهنيه و قيم الكتابه!
    * هذا ا”لموقع “يفتقد لكليهما تماما، و إختار لنفسه أن لا يكون هنال فرق بينه و بين الرجرجه و الدهماء و المهووسين من مشجعى الأنديه!
    * هل القائمون على امره هم من فئة ال80% التى حددها رئيس النادى نفسه!
    يلآ أحجبوا هذا التعليق كما هو متوقع،،،

  4. ما ذكرتم الا الحق.. ده من خيال القائمين علي امر الموقع.. خيال مريض.. ماف اي وجه شبه ولعلمكم امين خزينه الاتحاد الفاسد وقطب مرخرخكم ده استفسر اتحاد نيالا عن مباراه الهلال الوديه التي اقيمت صباحا ورد عليه اتحاد نيالا انها مباراه اقيمت خارج نطاق اتحادهم واداراها حكم غير مسجل في الاتحاد المحلي لنيالا.. الطاهر معاقب من مدربه وكفي يا دلاقين… شوفوا البحلكم من واو سيرجو او ياء سيرجي.. بالغتوا يا متخصصين في تزييف الحقائق والرشاوي

  5. نعم ليست هناك مقارنة …مسالة الجنسية حسمها عند سلطات وزارة الداخلية ولا مجال لاي تلاعب ..معروف ان اللاعب منح الجنسية ..مسالة سحبها من عدمه و ما يجب توضيحه حسب دستور البلاد..في يد الداخلية وليس للاتحاد قرار..
    اما قول الاخ بعدم حياديتكم فهو الصحيح والدليل انكم تحدثتم كان موضوع باسكال هو الاول في حين الجميع يعلم ان شكوى الوادي هي كانت الاولى وتجاوزت الشهر…
    في كل الاحوال لا للتاجيل والتاخير في الحسم ولا للموازنات والمجاملات والخوف من اتخاذ القرارات…..
    والله ووالله لن تتقدم الكرة في بلادنا بمثل هذا المسلك الاداري من الاتحاد وحتى من الاندية.

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك