صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الهلال يتدرب استعدادا للرابطة كوستي

1

 

واصل فريق كرة القدم الأول بنادي الهلال برنامج تدريباته التحضيرية لمواجهة الرابطة كوستي عصر الجمعة المقبلة في بطولة الدوري الممتاز، وقد أجرى الفريق عصر امس بالجوهرة الزرقاء مران تكتيكي وسط إرتفاع كبير في درجات الحرارة والروح المعنوية لدى اللاعبين، وشارك بالمران (24) لاعبا فيما تابعه من الخارج قائد فريق الهلال عبد اللطيف بوي، وغاب عنه المهاجم الكنغولي إدريس إمبومبو بعد خضوعه لفحوصات طبية ومنحه راحة وكذلك الحال بالنسبة للمهاجم محمد موسى الضي الذي يعاني من (الملاريا).
وبدأ تمرين الهلال بمحاضرة قصيرة خصصها الزعفوري لشرح الأدوار المناط باللاعبين تنفيذها، في حين تدرب المهاجم الشاب موفق صديق منفردا وخضع حراس المرمى لتمارين متنوعة تحت إشراف مدرب الحراس ياسر كجيك الذي إستخدم الشواخص والعلامات، إضافة للكرات الثقيلة في تجهيز الحراس بالمرمى الجنوبي.
ليختتم التمرين بتقسيمة تكتيكية قوية بين المرشح والمرابط حرص خلالها الإطار الفني على الوقوف على مدى إستيعاب اللاعبين للتدريبات التكتيكية، وشهدت التقسيمة تألق جماعي للاعبين، في حين تقرر أن يؤدي الازرق عصر اليوم مرانه الاساسي والرئيسي وستغادر البعثة صباح الخميس لكوستي.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد